القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في أوروبا : أرخص المدن الأوروبية للسياحة بميزانية محدودة لعام 2022



السياحة في أوروبا :

تعد قارة أوروبا من أكثر القارات المسيطرة على قطاع السياحة .
حيث تقدر مساحة القارة بحوالي 10.18 مليون كيلو متر مربع مقسمة على 44 دولة ، وكما يعرف الجميع أن أغلبية المدن في أوروبا تكون مكلفة من حيث السياحة وإمتلاكها المئات من المدن الرخيصة والغالية صعب على السائح إختيار وجهته القادمة في أوروبا شرط كونها رخيصة للإستمتاع بأكبر عدد ممكن من النشاطات الثقافية والخدمات الفاخرة بأقل الأسعار ، لهاذا أتيت لكم بأرخص المدن الأوروبية التي عليك زيارتها فما عليك هو فقط إختيار وجهتك القادمة والإستمتاع برحلتك على القالب الأوروبي .

أرخص المدن السياحية في أوروبا  :


سوفيا ، بلغاريا

تعد مدينة سوفيا عاصمة للدولة بلغاريا بل تعد أيضا أرخص مدينة أوروبية والتي تستقبل السياح بأسعارها الرخيصة سواء في الإقامة أو الأكل أو المواصلات وهذا ما يجعلها وجهة سياحية بإمتياز لأصحاب الميزانية المحدودة ، فتواجدك في المدينة يمنحك الفرصة على أشهر معالمها السياحية التي تتميز بهندستها الخارجية التي تعطي للمدينة نكهة خاصة .
الإقامة : 7 يورو لليلة .
الأكل : 5 يورو للوجبة .
المواصلات العمومية : نصف يورو .

كراكوف ، بولندا

إذا كنت من عشاق القالب الأوروبي في الشوارع فمدينة كراكوف البولندية ستعجبك حتما فهي تعد ثاني أكبر مدينة في بولندا وأرخصها والتي تعد هذه الأخيرة مركزا للثقافة والمشاريع الإقتصادية وهذا لم يمنع كون السياحة رخيصة ومفتوحة الأيادي لجميع السياح من مختلف الجنسيات .
الإقامة : 8 يورو لليلة .
الأكل : 5 يورو ونصف للوجبة .
المواصلات العمومية : 65 سنت يورو .

سراييفو ، البوسنة والهرسك

تعد مدينة سراييفو عاصمة للدولة البوسنةوالهرسك كما أنها تعد من أرخص مدنها ، فالمدينة تلاحظ تطور كبير في مستوى السياحة لجذب السياح وثقافتها وأكلات التقليدية للمدينة مع رخص تكلفة سياحتها ساهم بنسبة كبيرة في إرتفاع مستوى السياحة والإقتصاد للبلاد .
الإقامة : 6 يورو لليلة .
الأكل : 5 يورو للوجبة .
المواصلات العمومية : 80 سنت يورو .


زغرب ، كرواتيا

تعد مدينة زغرب الملقبة بزمدرة شرق أوروبا عاصمة لدولة كرواتيا كما أن شهرة المدينة في القطاع السياحي تزداد يوما بعد يوم  فتمتلك المدينة كنزا من المناطق السياحية والنشاطات التي آبت بالسيطرة عليها ، وتشتهر بالحياة الليلية والأكل الكرواتي اللذيذ الذي لا بد أن يجربه كل شخص والإستمتاع بجمال المدينة وهندستها بمعدة ممتلئة .
الإقامة : 9 يورو لليلة .
الأكل : 7 يورو للوجبة .
المواصلات العمومية : واحد يورو .

كرواتيا

ريغا ، لاتيفا

وهي عاصمة دولة لاتيفيا وأكبر مدنها ويمكنك تلقيبها بعاصمة الرحلات الرخيصة نظرا لرخص تكلفة سياحتها كما أنها تمتلك الكثير لكي تراه فمن المعالم السياحية والمتاحف إلى الشواطئ والأكلات الشعبية وتعتبر خيارا جيدا للسياحة لأصحاب الميزانية المحدودة أو لعشاق الرفاهية الرخيصة .
الإقامة : 8 يورو لليلة .
الأكل : 6 يورو للوجبة .
المواصلات العمومية : 2 يورو .

لاتيفا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع