القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 شقق فندقية في ميونخ قريبة من ساحة مارين بلاتز



شقق فندقية قريبة من المارين في ميونخ

لا يمكن زيارة مدينة ميونخ كلها في يوم واحد، لذا فإن قضاء بضع أيام واجب لإستكشافها، حينها يتطلب عليك البحث على أماكن للإقامة، والشقق الفندقية هي الاختيار المثالي التي تريدها قريبة من كل المتاجر وأشهر الأماكن السياحية في ميونخ ومن بين هذه المناطق تبرز ساحة مارين بلاتز كواحدة من أكثر المعالم السياحية إستقطابا للسياح وأكثر سهولة للإستكشاف.


لذا سنتطرق في هذا المقال على أفضل الشقق الفندقية في ميونخ والتي تتميز بموقع استراتيجي قريب من ساحة مارين بلاتز لتستمتع بأجواء وسط المدينة وتسهل عليك الطلعات وكثرة الأنشطة مع ذكر ما توفره الشقق الفندقية المجهزة والمفروشة في ميونخ من أحدث التقنيات والخصوصية والمساحة التي تحتاجها أثناء إقامتك.


سواء كنت تسافر بمفردك أو مع العائلة، فجهز نفسك معنا لتستكشف مكان إقامتك القادم في ميونخ من شقق فندقية قريبة من ساحة مارين بلاتز الساحرة لتجربة سفر ألمانية لا تنسى.


أفضل شقق فندقية قريبة من ساحة مارين بلاتز

فندق دو & كو ميونخ | Do & Co Hotel München 

هو فندق قريب من ساحة مارين بلاتز ويوفر غرف وأجنحة وستوديوهات تصل مساحتها الى 130 متر مربع مناسبة للعوائل مع شرفة تطل على مدينة ميونخ ويتوفر فيها كل ما يحتاجه المسافر من ثلاجة، مكينة تحضير قهوة، معدات المطبخ، غاسلة الصحون وطوابل الأكل وكل أساسيات الشقق الفندقية.


تبعد ساعة المارين عن الشقة بدقيقة مشي فقط , لذا فهي تعد أقرب شقة فندقية في ميونخ من ساحة مارين بلاتز


للحجز أنقر هنا : Booking


سيتي للشقق الفندقية ميونخ | City Aparthotel Munich

تعتبر شقة سيتي الفندقية من افضل الشقق الفندقية العائلية في ميونخ والواقعة في وسط المدينة وعلى بعد 12 دقيقة مشي على الأقدام فقط من ساحة مارين بلاتز.


توفر غرفها مكيف هوائي وانترنت مجاني وهي مجهزة بمعدات المطبخ، تلفزيون كبير لمشاهدة البرامج، معدات الحمام من الدش، مجفف الشهر، مكينة غسل الملابس والمكواة لتجهز نفسك بسرعة اثناء السياحة في ميونخ وما تميزها هي انها تسمح للحيوانات الأليفة بالدخول برسوم إضافية.



للحجز أنقر هنا : Booking

شقق عطلات هابيماج ميونخ | Hapimag Ferienwohnungen München 

على بعد 800 متر عن وسط ميونخ، ستجد شقق هاميباغ الفندقية مفروشة ومجهزة مطبخ به كل مستلزمات الطبخ والتبريد، كما يحتوي على خزانة للملابس تسهل عليك ترتيب ملابسك اثناء السفر.


تتراوح مساحات الشقق من 27 متر مربع لشخصين الى 37 متر مربع تتسع لأربع أشخاص مع امكانية دخول الحيوانات الأليفة أيضا.


تتمتع الشقق بعوازل الصوت لخصوصية قصوى وحمام خاص ويمكنك الوصول الى ساحة المارين في غضون 14 دقيقة مشي او 7 دقائق عبر المواصلات العمومية.



للحجز أنقر هنا : Booking

أرابست للشقق الفندقية | ARABEST Aparthotel & Boardinghouse

توفر ارابست شقق فندقية تتراوح مساحاتها من 33 الى 63 متر مربع مع ثلاجة وميكروويف لتسخين وتبريد الأكل، توفر بعض الشقق إطلالة على الحديقة وأخرى تطل على المدينة التاريخية لميونخ مع شرفة في البعض منها وعوازل الصوت المناسبة لخصوصية العوائل.


توفر الشقق واي فاي مجاني وأماكن للجلوس ومعدات المطبخ والحمام أيضا، كما تحتوي على مكينة تحضير القهوة في غرف مفروشة ومجهزة بأغطية السرير والمناشف بموقع إستراتيحي يمكنك من الوصول الى ساحة مارين بلاتز في غضون 17 دقيقة مشي أو 9 دقائق بالمواصلات العمومية.



للحجز أنقر هنا : Booking

شقق بافاريا الفندقية | OneBavariaHomes

تتمتع شقق بافاريا بسرعة انترنت عالية في غرفها ذات السقف العالي وهي مجهزة من حيث المطبخ بمكينة تحضير القهوة، غسل الصحون، ميكروويف وثلاجة أيضا مع توفر مقعد عالي للأطفال في طاولة الغذاء في حين قمت بزيارة ميونخ مع عائلتك وطفلك، توفر شققها حمامات مجهزة ايضا بمناديل ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر ايضا.


كما يوجد متجر سوبر ماركت بنفس المكان تسهل عليك عملية إقتناء الغذاء والمعدات بسرعة، كما يمكن طلب خدمة تدبير المنزل وغسل الملابس برسوم إضافية.


تصل مساحات هذه الشقق الفندقية الى 55 متر مربع لتتسع لخمس اشخاص في غرفتين وعلى بعد كيلومترين من ساحة مارين بلاتز التي يمكنك بسهولة الوصول اليها في غضون 6 دقائق عبر المواصلات العمومية أو 26 دقيقة مشي في طريق مستقيم.



للحجز أنقر هنا : Booking

شقق بريرا المخدومة غرب ميونخ | Brera Serviced Apartments Munich west

توفر شقق بريرا الفندقية موقف للسيارات خاص وتبعد بحوالي ربع ساعة بالسيارة عن ساحة مارين بلاتز، المطبخ مجهز بكل المعدات من طاولة الطعام الى مكينة تحضير القهوة، موقد، غلاية، غسالة الأواني، ميكروويف، ثلاجة وأدوات المطبخ كلها التي تحتاجها اثناء السفر والسياحة في ميونخ.


توفر الشقة خدمة غسل وتنظيف الجاف للملابس وخدمة توصيل البقالة الخاصة بك كما يوجد متجر في نفس المكان وتضم بعض الشقق على شرفة بإطلالة على المدينة الألمانية لميونخ.



للحجز أنقر هنا : Booking

منزل وفندق باير | Bayer's Boardinghouse and Hotel

توفر باير شقق فندقية ذات مساحتت تتراوح من 30 متر مربع لشخصين الى شقة 60 متر مربع لخمس أشخاص  وتتميز غرفها بتصميم نظيف وبسيط بشكل جميل مع نوافذ عالية من السقف الى الأرضية وهي قريبة من محطة قطار ميونخ بحوالي ربع كيلومتر.


الشقق كلها مفروشة وجاهزة للمبيت بها معدات الطبخ التي تحتاجها مع توفر مشروبات ساخنة وقارورات المياه في مكتب الإستقبال وأكثر ما يميز شققها هؤ إملاتكها على مقهوى بالأسفل يمكنك شرب قهوتك الصباحية هناك وطلب بعض الحلويات اللذيذة مع وجبة فطور الصباح، كما توفر لك إمكانية تأجير سيارة من المكان في حين لم تقم بإستئجار سيارة عبر الأنترنت من قبل.


وأكثر ما يميز شقق باير الفندقية هي أن اللغة العربية هي واحدة من اللغات التي يتحدثها طاقم العمل بالإضافة الى اللغة الإنجليزية ويمكنك في غضون 17 دقيقة مشيا او 9 دقائق عبر المواصلات العمومية الى ساحة المارين بلاتز الشهيرة.



للحجز أنقر هنا : Booking

شقق باتو الفندقية | BATU Apart Hotel 

تتميز شقق باتو الفندقية بتصميم عصري فاخر على الطابع الخشبي الجميل لإقامة فاخرة للعوائل والعرسان أيضا، بينما ستجد المطبخ مجهز بمعدات منها موقد كهربائي، ميكروويف، ثلاجة والمعالق وغيرها من معدات الطبخ الأساسية، وتحتوي على شاشة تلفاز مسطحة بها قنوات فضائية في أجواؤ مكيفة او مسخنة في حين قمت بزيارة ميونخ في فصل الشتاء، كما يوجد مصعد ويتكلم طاقم الشقق اللغة الانجليزية، الألمانية والتركية أيضا.


كا تضم كل الشقق على حمام خاصة مع دش ومجفف للشعر وتقع على بعد 100 متر من محطة قطار ميونخ وعلى بعد ربع ساعة مشيا من ساحة مارين بلاتز او ستة دقائق عبر المواصلات العمومية.



للحجز أنقر هنا : Booking

طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة سعيدة في افضل شقق فندقية في ميونخ قريبة من ساحة مارين بلاتز .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع