القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 فنادق شارع العرب في ميونخ تستحق الإقامة فيها


شارع العرب في ميونخ

اكتسبت فنادق ميونخ شارع العرب سمعةً طيبةً خلال السنوات القليلة الأخيرة، حيث الاسم الحقيقي للشارع هو Landwehrstraße الذي يعدّ منطقة حيوية ومجاورة للكثير من وجهات الترفيه والأسواق والمعالم التاريخية.


تمتلئ مدينة ميونخ بعدد كبير من خيارات الإقامة التي تتفاوت أسعارها، وفي الوقت ذاته تختلف تصنيفاتها حسب تقييم الزوار لكل من الموقع والنظافة والقيمة مقابل المال.


لذلك إذا كنت تخطط قريباً من أجل السياحة في ميونخ فلا تتردد في متابعة مقالتنا لأنها سوف تتحدث عن قائمة مكونة من أبرز 5 فنادق تستحق دفع المال، ويترافق ذلك مع الإشارة إلى روابط بوكينج للحجز مباشرة عبر الإنترنت.


أفضل فنادق شارع العرب في ميونخ

يستحق شارع العرب بجدارة هذا اللقب لأنه مليء بالجالية العربية الوافدة من شتى الدول والمطاعم الحلال والمتاجر التي تبيع منتجات شرقية، ويحتوي على عدد هائل من خيارات الإقامة التي يُنصح بتجربتها، لذلك هذه أفضل 5 فنادق موصى بها:


فندق آرت هوتيل | Art Hotel

من أرخص الفنادق العائلية المتاحة للحجز بالقرب من شارع العرب في ميونخ، وتبدأ تكلفة الإقامة فيه ليوم واحد من 100 دولار أمريكي فقط، كما يشتهر بموقع حيوي وسط المدينة بجوار أوكتوبرفست.


الأهم من ذلك كله أن أنواع الغرف المتوفرة للحجز موزعة على شكل كلاسيكي، وهي: مزدوجة أو توأم، وثلاثية، ورباعية، ومفردة. وتوجد بعض الغرف للأشخاص غير المدخنين.


ومن أهم الملحقات المتواجدة بالفعل في آرت هي موقف سيارات خاص وواي فاي مجاني، بالإضافة إلى ذلك يتمتع النزلاء ببوفيه إفطار غني في غرفة مشرقة ذات نوافذ كبيرة.

للمزيد > Booking



ملخص التقييمات: 8.1 نجوم

من الفنادق الموصى بحجزها في أيام الإجازة نظراً إلى تعامل الموظفين الممتاز والغرف الواسعة والإفطار اللذيذ والاستقبال الترحيبي.


فندق ماندران أورينتال | Mandarin Oriental

هو أحد فنادق ميونخ خمس نجوم بفضل موقعه الاستراتيجي والقريب من معالم الجذب السياحي وشارع العرب بأقل من 2 كم ومناطق التسوق الأكثر ازدحاماً، إلى جانب ذلك يمتاز بتوفير غرف فاخرة وأجنحة جونيور مفروشة بالكامل.


لحسن الحظ يمزج هذا الفندق الرائع بين الطراز الشرقي والسحر الألماني، بينما يوجد مطعم متخصص في تقديم الطعام الياباني والوجبات الخفيفة مع المشروبات الدافئة على مدار اليوم.


وعلى الرغم من ارتفاع تكلفة حجز غرفة داخل فندق ماندران إلا أنه مزود بعدد ضخم من الملحقات، على سبيل المثال يوجد مركز عافية وسبا ومقهى صغير لاستضافة النزلاء حتى وقت متأخر يومياً.

للمزيد > Booking 



ملخص التقييمات: 9.0 نجوم

من أجمل فنادق ميونخ التي استمتعت بالإقامة فيها، حيث تبدو الغرفة أنيقة مجهزة بالأثاث، أما خدمة الاستقبال فكانت أكثر من رائعة بواسطة فريق ودود ولطيف.


فندق فير يارستزايتن كمبينسكي | Vier Jahreszeiten Kempinski

ما زال أحد أكثر فنادق ميونخ القريبة من شارع العرب بأقل من 2كم حجزاً منذ مطلع العام الحالي، ويعود ذلك إلى كونه الأرخص سعراً بين المنافسين، حيث تبدأ تكلفة الغرفة من 500 دولار أمريكي لليلة الواحدة.


أما عن طبيعة الغرف المتوفرة لدى كمبينسكي فهي ذات طابع عصري وإطلالات بانورامية على المدينة، وتأتي مزودة بالأجهزة الكهربائية والأثاث المذهل، وهناك 10 خيارات بين غرف وأجنحة رائعة.


وبالنسبة إلى وسائل الراحة التي يستمتع بها النزيل هناك فهي مزيج بين المسبح الخارجي والنادي الرياضي، إضافة إلى صالات المساج والتجميل والمطعم الراقي المفتوح على مدار 24 ساعة.

للمزيد > Booking



ملخص التقييمات: 8.4 نجوم

إجازة سعيدة في فندق فير بسبب الأجواء الفاخرة التي تحيط به، وذلك كله بالتزامن مع وجوده على بعد خطوات قليلة فقط من أفخم المطاعم والمتاجر العالمية.


فندق سوفيتيل بايربوست | Sofitel Bayerpost

هو أحد فنادق ميونخ الواقعة على بُعد 100 متر فقط من محطة وسائل النقل العامة، وهو عبارة عن مبنى تاريخي عريق قد خضع للتجديد حتى أصبح بتصميم عصري مميز.


يحصل النزيل في مركز السبا على خدمات عناية بالجسم ومنها التدليك والساونا، وفي كثير من الأحيان يختتم اليوم بوجبة عشاء خفيفة لدى أحد المطاعم الثلاثة الموجودين هناك.


يصلح هذا الفندق المميز لاستقبال العائلات والأفراد والجروبات السياحية لأنه يتألف من غرف فاخرة بحجم كينغ أو توأم، علاوة على افتتاح جناح جونيور وجناح برستيج وجناح أوبرا أيضاً.

للمزيد > Booking



ملخص التقييمات: 8.3 نجوم

ليست هذه المرة الأولى داخل سوفيتيل، لأنني اعتمدت الإقامة فيه في كل زيارة إلى ألمانيا، وهو فندق بموقع ممتاز ومستوى نظافة لا مثيل له.


فندق إكسيلسيور | Excelsior

لا يمكن تجاوز إكسسيلسيور في أثناء الحديث عن فنادق ميونخ شارع العرب الموصى بها، لأنه مكان إقامة مزود بلمسات بافارية أثرية، أما الغرف الخاصة به فهي مدعومة بإنترنت سريع وتلفزيون مع قنوات سكاي وحمام داخلي.


يشتمل الفندق على 6 أنواع غرف هي: كلاسيكية مفردة،كلاسيكية مزدوجة، ديلوكس مزدوجة، عائلية، مزدوجة بريميوم، ألبين مزدوجة. إلى جانب ذلك توجد أجنحة بخيارين فقط هما: جونيور كلاسيكي وجونيور ديلوكس. 


بجميع الأحوال، يستفيد روّاده من بعض الخدمات الإضافية، حيث يتيح هذا الفندق خدمة النقل ذهاباً وإياباً إلى المطار عند الطلب، بينما تتوفر خدمة صف السيارات مقابل رسوم منخفضة.

للمزيد > Booking



ملخص التقييمات: 8.5 نجوم

فندق مثالي بكل معنى الكلمة بالنسبة إلى ضيوف ميونخ في الشتاء وخاصة أن موقعه وسط المدينة، وكذلك الغرف واسعة جداً، في حين الخدمات قريبة منه للغاية مثل البقالة وغيرها.


Booking.com

في الختام نأمل أن تكون مقالتنا حول فنادق ميونخ شارع العرب قد منحت القرّاء معلومات مفيدة حول أماكن الإقامة المقترحة عند زيارة ألمانيا مع العائلة أو الأصدقاء.


يتمنى طاقم سافر معنا حجز غرفة في أحد الفنادق المعروضة سابقاً كي تستمتع بإقامة سعيدة ضمن ميونخ بعيداً عن متاعب الحياة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع