القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المقاهي في تبليسي .. كافيهات تبليسي - جورجيا



 تمتلك مدينة تبليسي الكثير من المقاهي أو الكافيهات ، مما قد يصعب على السائح تحقيق رغبته بإحتساء كوب من القهوة لعدم معرفته على أفضل المقاهي الموجودة في تبليسي لتكون تجربته مليئة بالكافيين ، لا تقلقوا يا عشاق القهوة والسياح ، إذ سنتطرق في هذا المقال على أفضل كافيهات تبليسي جورجيا .


فجهز نفسك ورحب بالكافيين في جسدك عند السياحة في تبليسي .


أفضل الكافيهات في تبليسي جورجيا :

Coffee LAB

يمكنك الحصول على القهوة التي تريدها في هذا المقهى ، من قهوة ، الكابتشينو والقهوة الباردة الى اسبرسو وحبوب البن التي يمكنك شراءها وطحنها في منزلك بعد رحلتك الى تبليسي ، كما ان المقهى يتمتع بموقع ممتاز بين الأشجار وقريب من المنتزه ، به مكان للعمل يمكنك إستخدام حاسوبك الشخصي فيه بينما تحتسي القهوة في أفضل كافيهات تبليسي .




العنوان :

 27 Alexander Kazbegi Ave, Tbilisi, Georgia


Kvarts Coffee

هو مكان ممتاز بلمسة فنية ، فأولا هو مقهى يقدم قهوة ممتازة ، من كابتشينو ، إسبرسو او ماتشا لاتي الى سوداء أو مشروب شوكولاتة ساخنة مع كعكة شوفان ، وثانيا اذا كان لديك الوقت عند تواجدك في تبليسي ، ففنانة المقهى سترسم وجهك على كوب القهوة الخاص بك مجانا إذا طلبت ذلك ، ستزوره كل يوم بالتأكيد!




العنوان :

26 Shota Rustaveli Ave, Tbilisi 0108, Georgia


Coffeeshop Company Tbilisi

مقهى على الطراز الأوروبي الرفيع والذي يقدم كل من مخفوق الحليب بالبراوني والقهوة الأمريكية والموشا الى عصير البرتقال الطازج وسندويش كرواسون والبيض وحتى الهمبرغر , كما يوجد في المقهى بيانو ضخم يمكنك شرب قهوتك بجنبه او الجلوس بالخارج وتناول حلوتك التي طلبتها من افضل كافيهات تبليسي .






العنوان :

11 Ilo Mosashvili St, Tbilisi, Georgia


Lui Coffee

هو مقهى تمتلكه عائلة تعشق القهوة والأكل اللذيذ والخبازة المنزلية ، حيث يمكنك طلب من أفضل كافيهات تبليسي كل من خبز محمص بالأفوكادو والفطائر اللذيذة الى أهم مأكولات فطور الصباح الجورجي وكينوا ، يقع مقابل الطريق الأساسية وسهل الوصول اليه بتصميم عصري وأسعار معقولة وافضل ما يميزه عن باقي كافيهات تبليسي هو أنه يفتح 24/7 أي يمكنك طلب القهوة من عندهم في أي وقت أردت حتى في الليالي المظلمة ونهايات الأسبوع .






العنوان :

23-23a Ilia Chavchavadze Avenue, Tbilisi, Georgia


Coffee House

يضم المقهى على قائمة كاملة لخيارات الشاي الغريبة والمذهلة لذلك قد تصاب بالحيرة في الإختيار بينها في مكان ذو جو ياباني للغاية بتصميمه الداخلي المليئ بالألوان أين يمكنك طلب كل من اللاتي ، مخفوق الحليب ، كعكة شوكولاتة وترتة التفاح ومختلف انواع السلطة والقهوة .






العنوان :

8, 8 Leo Kiacheli St Tbilisi 0108, 7a, Leo Kiacheli St, Tbilisi, Georgia


Coffee and Culture

يوفر المطعم قهوة محمصة محليا وأنواع كثيرة من الشاي عالي الجودة والبانيني والفطائر ، ولديهم طاقم عمل يتكلم لغات كثيرة منها الانجليزية ، الجورجية ، التركية والفارسية أيضا ، كما توفر خدمة واي فاي مجانية وألعاب طاولة قابلة للتأجير ومن أشهر أطباق الحلوى فيه هي الوافل الأمريكية والشوكولاتة الساخنة والقهوة التركية .




العنوان :

22 Zhiuli Shartava St, Tbilisi 0160, Georgia


Sapore Cafe

هو مقهى ومحل معجنات في شارع العرب في تبليسي ، يوفر حلويات تقليدية تركية لجميع زبائنه منها البقلاوة ، الكنفه ، وكعكة تريليس بالإضافة الى شاي وقهوة تركية وكابتشينو ، الأيسكريم اللذيذ وقائمة طويلة لتعيش الأكل والقهوة التركية في افضل كافيهات تبليسي في شارع العرب .




العنوان :

134 Davit Aghmashenebeli Ave, Tbilisi, Georgia




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع