القائمة الرئيسية

الصفحات

 

فنادق تبليسي على البحر 

تعتبر السياحة في تبليسي من أجمل ما يمكنك القيام به عند السياحة في جورجيا ، والتي تشترط الإقامة فيها على الأقل مدة ثلاث أيام وليلتين ، وبالحديث عن الفنادق ، فستحتاج الى الإقامة في أفضل فنادق تبليسي لتجربة لا تنسى لعطلتك ، ولما لا تكون هذه الفنادق مطلة على البحر أو قريبة منه لتتمكن من الإستمتاع بالبحر كل صباح ومساء عند تواجدك في مدينة تبليسي جورجيا .


وبعد زيارة أجمل الأماكن السياحية في تبليسي ، قد يسقط عليك الظلام بسرعة وتتسائل : ما هي أفضل الفنادق في تبليسي على البحر ؟ أحسنت السؤال ، الإجابة قادمة داخل مضمون هذا المقال .


لذا سنتطرق الآن وهنا على أفضل فنادق موجودة في تبليسي على البحر ، فليس هناك ما هو أجمل من مشاهدة غروب الشمس على البحر من شرفة فندقك اليس ذلك ؟


لذا جهز امتعتك وهيا سافر معنا الى أفضل فنادق تبليسي على البحر .


أفضل فنادق تبليسي على البحر

فندق الخليج أكوامارين 

هو فندق أربع نجوم في تبليسي ، يوفر غرفا تبدأ من 29 متر مربع الى 117 متر مربع كمساحة ، وبإطلالة على البحيرة والمسبح والجبل ايضا ، يقدم مساحة شاطئ خاص ووسائل راحة كالسبا والسونا والحمام التركي وألعاب مائية في حديقة المياه وقسم للياقة البدنية ومسبح لأطفال بالإضافة الى خذمات ماساج لمختلف أعضاء الجسم ، من افضل فنادق تبليسي على البحر .. للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات : 10 نجوم

مكان جميل ، إطلالة جميلة ، ممتاز للعرسان لمن يرغبون بقضاء شهر العسل في تبليسي كما نال الفندق رضى زبائنه من حيث الموقع ، النظافة ، القيمة مقابل المال ، مرافق الراحة وطاقم العمل .


فندق بريفيرينس هيوالينغ تبليسي 

هو أحد أفضل فنادق تبليسي خمس نجوم التي توفر إطلالة على البحر والبحيرة وحتى على الجبل ، بنشاطات خارجية كثيرة كركوب الدراجات وركوب الخيل ولعبة السهام المريشة ، كما يوفر مناشف وكراسي شاطئ وفعاليات رياضية حية وغرفة لياقة بدنية مع دروس ومدرب شخصي .. للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات : 8.2 نجوم

النادي الرياضي للفندق كان ممتاز ، ويتمتع طاقم العمل بحسن الخلق وسرعة في تلبية الرغبات ، وجبة الفطور كانت لذيذة ويستحق الإقامة لمن يرغب في المكوث في أفضل فنادق تبليسي على البحر .


فندق الورد 

هو فندق ثلاث نجوم في تبليسي على النهر مع إطلالة على الجبل والحديقة ، يوفر خدمة واي فاي مجانية وغرفا عائلية ومواقف سيارات مجانية ، كما يسمح بدخول الحيوانات الأليفة برسوم اضافية وبه غرف عازلة للصوت لتحصل على أكبر مستوى من الخصوصية في فنادق تبليسي على البحر ، كما يمكنك تغيير العملات داخل الفندق وخدمة كي للملابس برسوم إضافية أيضا .. للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات : 8.3 نجوم

قريب من محطة الحافلات ، طاقم العامل كان مهذب والغرف نظيفة وعصرية بمنظر على البحيرة لا مثيل له ، الفراش كان جيدا والدش مجهزا بجل الاستحمام والشامبو والصابون .


فندق جولدن توليب ديزاين تبليسي 

هو فندق أربع نجوم يقع في تبليسي ويمتلك إطلالة ساحرة على النهر ، كما يقدم جولات مشي ومرافق للشواء ، قاعات اجتماعات برسوم اضافية ، كما يضم الفندق على مطعم في الهواء الطلق ومطعم مغلوق له اطلالة خرافية على النهر أيضا ، اينما ستتمكن من الإستمتاع بوجبتك بينما ترى المياه الخضراء للنهر .. للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات : 8.2 نجوم

يتمتع الفندق بإطلالة جميلة على النهر من المطعم والغرف ، وهي نظيفة وخدمة فريق العمل كانت ممتازة ، ويتميز بتصميم حديث وعصري .


فندق سوتا ميتيكي 

يقع الفندق على بعد 1.7 كم عن ميدان الحرية أحد أشهر الأماكن السياحية في تبليسي ويضم على مسبح واحد على السطح مع إطلالة على المدينة وخدمة واي فاي مجانية وغرف عائلية ، كما يوفر منطقة تنزه وتشمس مع مرافق للشواء ، وتتميز الغرف بعازل للصوت لخصوصية قصوى عند السياحة في تبليسي في جورجيا .. للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات : 8.9 نجوم

فريق العمل كان ودودا وتجربة الإقامة كانت ممتازة لعائلتي في مكان هادئ وغرف نظيفة ، أفضل من الصور ، لكن يصعب العثور على الفندق بالنسبة للسياح الأجانب .


Booking.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع