القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أماكن سياحية في إمارة دبي وأفضل موسم لزيارتها ..


الإمارات العربية المتحدة :

يرجع أصل التسمية إلى اتحاد سبعة إمارات وسميت قبل سنة 1971 بالإمارات المتصالحة أو ساحل عمان , تقع في شرق شبه الجزيرة العربية , يحدها من الشمال الغربي الحدود البحرية مع دولة قطر ومن الجنوب الشرقي سلطنة عمان , عاصمتها ابوظبي , تبلغ مساحتها 83.600 كيلومتر مربع تتمثل إماراتها السبع فيما يلي: ابوظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة، عجمان، الفجيرة، أم القيوين , تتمثل اللغة الرسمية للإمارات السبع في اللغة العربية يليها الانجليزية أما بالنسبة للديانة فهي الإسلام , الدرهم الإماراتي هو العملة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة . 


دبي :

تقع إمارة دبي جنوب الخليج العربي تبلغ مساحتها 4.114 كيلومتر مربع وتعكس مدى تطور وتقدم دولة الإمارات العربية , تمثل الوجه السياحي لها بامتلاكها معالم سياحية فريدة من نوعها. 

موسم السياحة في دبي :

تتميز دبي بانتعاش النهار وإشراق الشمس في الفترة الممتدة بين شهري نوفمبر و ابريل ليكون هذا الموسم أحد أفضل المواسم لزيارة هذه المدينة الجميلة . 

أفضل 5 أماكن سياحية في دبي :

1- برج خليفة | Burj Khalifa

يعتبر برج خليفة أطول برج في العالم بارتفاع 828 متر بسعة بشرية تقدر ب 10.000 شخص وهو احد أهم المعالم السياحية في العالم , يحتوي بداخله على فنادق بمعايير عالمية ومطاعم ذات إطلالات مشرقة على المدينة , بالإضافة إلى قاعات الرياضة والمساج وما يزيد البرج جمالا هو إمتلاكه لأحد اكبر النافورات الراقصة في العالم في ساحته الخارجية .


2- القرية العالمية Global Village 

يأتي السياح من جميع إنحاء المعمورة ليرو النسخة المصغرة للعالم لإحتوائها على جميع ثقافات العالم من أكلات وملابس بالإضافة إلى مجسمات مصغرة لأهم المعالم السياحية بالعالم , مع وجود مدينة العاب للكبار والصغار , تأتي القرية العالمية بمواسم حيث يمتد كل موسم من أواخر السنة الميلادية إلى بداية السنة المقبلة . 



3- حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden 

تعتبر حديقة دبي المعجزة أكبر حديقة زهور بالعالم اسره , تحتوي على أزيد من 150 مليون وردة بمختلف التشكيلات والألوان , يبلغ عدد زوارها في السنة ما يقارب 1.5 مليون نسمة مع إمتلاكها لأكبر مجسم زهور بالعالم المتمثل في طائرة شبيهة بطائرات الخطوط الجوية الإماراتية . 



4- حديقة أكوافنتشر المائية Atlantis Aquaventure Waterpark Dubai 

هي حديقة ألعاب مائية كبيرة تابعة لفندق اتلانتس , تحتوي على اكواريوم عملاقة بداخلها الأسماك على أنواعها تسبح , زيادة على كل ذلك وجود العاب ممتعة للكبار والصغار وبأقصى مقاييس الأمان والترفيه . 



5- سفاري صحراء دبي Desert Safari Dubai

تبدأ الرحلة في سفاري صحراء دبي بركوب سيارات رباعية الدفع بإتجاه الصحراء الخالية ليتمتع السائح بمناظر خلابة من كثبان رملية وجبال صخرية , زيادة على ذلك حضور المأدوبات والحفلات في الخلاء , تسمح لك هذه التجربة بعيش احد أفضل أيام حياتك . 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع