القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أماكن سياحية عليك زيارتها في دولة قطر !



قطر :

دولة قطر هي دولة عربية تقع في شرق شبه جزيرة العربية في جنوب غرب قارة آسيا ، تطل على الخليج العربي ، بمساحة تقدر ب 11521 كيلو متر مربع وعاصمتها الدوحة وتقدر مساحة عاصمتها ب 132 كيلو متر مربع وتعد من اكثر مدن استقطاب للسياح  والأطيب شعبا .

موسم السياحة في دولة قطر : 

تعد فترة بين شهر نوفمبر الى أوائل ابريل من أفضل فترات زيارة دولة القطر لأعتدال مناخها وكثرة الجولات السياحية في الدولة .

أفضل 5 أماكن سياحية يمكنك زيارتها في دولة قطر :

1- منتجع شاطئ سيلين Sealine Beach 

يبعد منتجع شاطئ سيلين عن العاصمة الدوحة بمسافة ساعة بالسيارة , يعد من أكثر المنتجعات المطلة على البحر إمتلاكا للوسائل الراحة والترفيه لإحتوائه برك سباحة و الشاليهات وأماكن ممارسة مختلف الرياضات البحرية التي سوف تقضي فيها وقت لا ينسى بالتأكيد .



2- جزيرة النخل Palm Island

تعد جزيرة النخل من أكثر المناطق شهرة في دولة قطر لتوسطها البحر وإحتوائها من الكثير من النخيل الذي يعطي مظهر بقعة خضراء في وسط البحر وجمال شواطئها مع كثرة الأمن فيها وتناسبها مع الأطفال للترفيه وتغيير الجو وأخد بعض الذكرايات بالرغم من انها صنعت من يد الإنسان .



3- كورنيش الدوحة The Corniche Doha

تعد كورنيش الدوحة من أماكن التي لابد لك من زيارتها يوم توفرك في دولة قطر ، حيث تعد أفضل مكان للجمع مختلف النشاطات مثل : الترفيه ، إستمتاع بالغروب عند الخليج العربي ، ممارسة رياضة التزلج ، الجولات البحرية في القارب المصنوع من الخشب وإستكشاف إختلاف الهندسة المعمارية في الدوحة من البيوت التاريخية الى ناطحات السحاب التي تغزو المكان .



4- متحف الفن الإسلامي Museum of Islamic Art 

يعد متحف الفن الإسلامي من أشهر المتاحف وأعرقها للتاريخ الدين الإسلامي حيث يحتوي على المئات بل الآلاف من القطع و اللوحات الأثرية التي تمثل جميع دول العربية والمسلمة التي تشهد على حضارات الدول الإسلامية وعظمتها .


5- اللؤلؤة قطر The Pearl Qatar

او كما يطلق عليها ريفيرا العربية ، و التي تقع في عاصمة قطر " الدوحة " ، تتكون لؤلؤة قطر على جزر الإصطناعية جالبة للكثير من السياح ذاخل وخارج دولة قطر ، كما تعد مكان تجمع أثرياء العالم واليخوث وناطحات السحاب المطلة على خلابة المياه اللؤلؤية .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع