القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أماكن سياحية في كيرلا يجب عليك زيارتها ، لا تفوتها ..

الهند :

تقع الهند في جنوب اسيابمساحة 3,287,263 كيلومتر مربع , تطل على بحر العرب وخليج البنغال ,  وتعتبر من أهم الدول الجاذبة للسياح بسبب جمال وروعة ولايتها التسعة والعشرون وأقاليمها السبعة .

السياحة في الهند :

تعتبر الهند من أكثر الوجهات المستهدفة من قبل السياح ومن الشباب خاصة , لإختلاف الثقافات فيها والمباني والمعالم السياحية المختلفة .

ولاية كيرلا :

تعتبر ولاية كيرلا من اصغر الدول الهند بمساحة 38,852 كيلومتر مربع،  وهي مطلة على بحر العرب و تتميز بمناخها الرطب و شواطئها الرائعة .


مواسم السياحة في كيرلا :

يعتبر موسم من شهر الحادي عشر الى شهر الثالث من افضل المواسم للسياحة في كيرلا بسبب جوها اللطيف وقلة الأمطار .

أفضل 3 أماكن سياحية في كيرلا :

1 - متحف كيرلا للفنون والتاريخ | Museum of Kerala History

يقع متحف كيرلا للفنون والتاريخ في منطقة ادبالي ، مدينة كوتشي ، افتتح في سنة 1986 يعتبر من اكثر اماكن التي لا يمكن تجاهلها في كيرلا فهو يعتبر من اقدم المتاحف التاريخية الفنية ، يحتوي على اكثر من 200 لوحة وتمثال خضع للتقييم اشهر فناني الهند .




2- شاطئ فاركالا  | Varkala Beach

يعتبر شاطئ فاركالا من أشهر شواطئ الهند الواقعة في منطقة فاركالا ، يقع في جنوب ولاية كيرلا ، ويعد من أهم شواطئ المحيط الهندي الكبير و قد صنف من افضل عشرة شواطئ موسمية ويعد الإسترخاء ومشاهدة زروقية البحر والرمال الذهبية من أفضل الأنشطة الممكن إستمتاع فيها في شاطئ فاركالا .


3- جبل ويناد | Wayanad Mountain

يعتبر جبل ويناد من أولى الوجهات السياحية التي يعينها الجميع لسبب توفيرها بالأنشطة السياحية فيمكنك تسلق المرتفعات وإستكشاف كهوف إيداكال ، السباحة والتزلج على شلال مينموتي او ربما تفضل الإسترخاء في المساحات الخضراء قرب مزارع الأرز وأشجار جوز الهند .









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع