القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل السياحة في سيول : أروع الأماكن السياحية في سيول , كوريا الجنوبية

 

السياحة في كوريا الجنوبية

سيول , كوريا الجنوبية من أكثر المدن نبضا بالحياة والرفاهية في شرق اسيا ومقارنة بجيرانها فهي تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتاريخ الكوري الطريز كما تكاد تغرق المدينة من كثرة الأماكن السياحية ومناطق جذب السياح مما يصعب مهمة تحديد الوجهات التي تستحق السياحة للسياح والعرب المسافرون . 

فلنكتشف أفضل المناطق والأنشطة التي يمكنك القيام بها في المدينة الحية ونأخذ السياحة في سيول الى أعلى مستوى!


أفضل الأماكن السياحية في مدينة سيول الكورية :

قصر Gyeongbokgung :

لقبت مدينة سيول الكورية بمدينة القصور , حيث تظم على خمسة قصور الكبرى والتي تم بنائها قبل قرون كثيرة في عهد جوسون , ويعتبر قصر Gyeongbokgung أكبر القصور الخمسة الكبرى , فبرغم من كونه دمر عدة مرات خلال القرون الأخيرة إلا انه تم إعادة بنائه في القرن التاسع عشر ليصبح في أفضل حالاته بعد الحرب العالمية الثانية , كما يظم القصر على متفحين مملوئين باللوحات والأعمال الفنية التي تروي قصص الشعب الكوري , يقترح زيارته بشدة!

كوريا الجنوبية سياحة

سوق Gwangjang :

وهو أحد أفضل الأسواق في سيول والتي يقدم كل الأطباق الكورية التي تخطر ببالك فهو مجمع كبير لأمهر الطباخين وبائعي الطعام على شكل أشكاك طعام تحت سقف واحد كبير , كما يمكنك الجلوس والتمتع بوجبتك او حتى طلب عينة من الطعام للتحقق من جودة الطعام والتي هي فوق الممتاز في معظم المطاعم , كما يلقب السوق بجنة عاشقي الطعام  فمن المملحات الى التحليات ستجد الأفضل منها في هذه الجنة!


حي Insadong :

لا يمكنك زيارة سيول بدون القيام بجولة في حي إنسادونغ لمحلات الشاي , Darye وهو حفل الشاي الكوري فهو من الآداب وعادات الشعب الكوري منذ أكثر من عشر قرون! .. فيمكن لجميع السياح والمسافرين العرب بالإستمتاع بكوب من الشاي المغمور بالثقافات الكورية فالنكهات حقا توصف نفسها..

السياحة في كوريا الجنوبية للسعوديين


نهر Han River :

ليس هناك شعور أفضل من إحتساء كوب من الشاي في حي إنسادونغ ثم القيام بجولة بالدراجة الهوائية حول نهر هان , حيث يعتبر نهر هان هو النهر الرئيسي لكوريا الجنوبية والرابع أطول نهر في شبه الجزيرة الكورية .. فيمكنك بسهولة إستئجار دراجة من منتزه Yeouido Hangang , والقيام بجولة مرورا بجسر مابو وحديقة سيونيودو ثم يمكنك الإستمتاع بوجبة كورية لإستعادة طاقتك والإستمرار بإكتشاف روائع كوريا الجنوبية السياحية , فيعتبر هذا المكان من أكثر الأماكن السياحية روعة في سيول بكوريا الجنوبية واسيا ..!

أماكن طبيعية في كوريا سيول







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع