القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 فنادق في امستردام للعوائل الموصى بها


فنادق عائلية في امستردام

يفتّش رب الأسرة عن فنادق امستردام للعوائل رغبةً في تأمين أجواء مناسبة للأطفال، ولا سيما أن غالبية هذه الفنادق مزودة بخيارات ترفيهية وخدمية ملائمة لجميع الأعمار.


تشهد السياحة في هولندا إقبالاً كبيراً من قبل أبناء الوطن العربي، ولا سيما خلال فصل الربيع الدافئ الذي يشمل 3 أشهر هي: مارس وأبريل ومايو. 


لذلك إذا كنت تخطط من أجل زيارة امستردام مع عائلتك فإننا ننصح بمتابعة القراءة لأننا سوف نضع قائمة حول أكثر الفنادق الموصى بحجزها.


أفضل فنادق امستردام للعوائل تستحق الإقامة

تحتوي مدينة أمستردام على أماكن إقامة عائلية مميزة، وتنتشر في عدد كبير من الشوارع الرئيسية، ومن أبرزها:


فندق ميت | Met

هو أحد فنادق امستردام دام سكوير التي ترتادها الأسر من شتى أنحاء العالم بفضل توفيرها غرف عائلية من دون نوافذ، حيث تأتي مكونة من 4 أسرة فردية مع حمام خاص وتكييف قوي وواي فاي مجاناً.


على أي حال، يتمتع هذا الفندق بموقع استراتيجي في قلب المدينة بالقرب من متحف فان جوخ وساحة لايدزبلين، وتتوفر ملحقات إضافية مثل مركز تأجير الدراجات ومواقف خاصة للسيارات ومطعم … للمزيد عن الأسعار من هنا > Booking.



ملخص التقييمات: 9.0 نجوم

فندق عائلي بامتياز بسبب سعره الرخيص وتوفيره غرف واسعة ووجبة إفطار في الصباح.


فندق نهاو راي | Nhow Rai

لا يمكن التحدّث عن فنادق امستردام المناسبة للعوائل من المرور على نهاو، وهو فندق عصري له إطلالات مباشرة على مناظر خلابة، كما أنه غني بالخدمات الأساسية للنزيل.


يتيح الفندق حجز غرف مزدوجة وبريميوم وكذلك يوجد بعضها مع عرض مواقف للسيارات مجاناً أو وجبة إفطار أو باقة عشاء، ويمكن لجميع النزلاء طلب الكونسيرج وخدمة تنظيف الغرف وتخزين الأمتعة أيضاً … للمزيد عن الأسعار من هنا > Booking.



ملخص التقييمات: 9.0 نجوم

هو مكان إقامة نظيف وهادئ بالقرب من وسائل النقل العامة مما يسهّل الوصول إلى المعالم السياحية.


فندق ذا جولي | The July

هو أحد فنادق امستردام للعوائل التي حازت على 4 نجوم بفضل مزاياه التي تراعي المجموعات والأفراد الراغبين في الإقامة لمدة قصيرة أو طويلة، هذا فضلاً عن امتلاكه إطلالة مباشرة على الواجهة البحرية.


بالإضافة لما سبق، يتمتع بخيارات إقامة متعددة على الشكل التالي: استوديو، شقة بغرفة نوم واحدة، شقة بغرفتي نوم، جناح مطل على النهر، وأما عن المرافق فهي مطعم ونادي رياضي وصالة سبا وعافية … للمزيد عن الأسعار من هنا > Booking.



ملخص التقييمات: 9.1 نجوم

فندق فاخر بموقع حيوي بجوار مواقع ترفيه متنوعة، ويمتاز بتجهيز أماكن الإقامة بالأثاث ووسائل الراحة.


فندق ذا هندريكس | The Hendrick's

يستقبل ذا هندريكس العائلات على مدار 24 ساعة يومياً، ويتيح أمامهم حرية الاختيار بين الأجنحة أو الغرف حسب الميزانية وعدد المرافقين، ذلك كله بمساعدة فريق عمال محترم ولطيف.


تشتمل جميع الوحدات السكنية على صالة وشاشة تلفاز وحمام خاص ومكتب ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويمكن للنزيل أن يستمتع بمذاق الأطباق في بوفيه إفطار إنجليزي وإيرلندي … للمزيد عن الأسعار من هنا > Booking.



ملخص التقييمات: 9.1 نجوم

استمتعت عائلتي بالإقامة في غرفة فاخرة ومفروشة بالكامل، لحسن الحظ كان العاملون هناك ودودين للغاية.


فندق إيسثيري | Estheréa

أما إذا كانت أسرتك من عشّاق فنادق امستردام الكلاسيكية فلا تتردد في الحجز لدى إيسثيري، وهو فندق مدهش مزود بغرف ذات ديكورات رومانسية وإطلالة على القنوات المائية.


يتمتع نزيل هذا الفندق باستخدام موقف سيارات خاص وإنترنت مجاني، إلى جانب ذلك يتناول أشهى المأكولات اليونانية في مطعم جريكاس، ويمكن حجز غرف لغير المدخنين … للمزيد عن الأسعار من هنا > Booking.



ملخص التقييمات: 9.0 نجوم

إنه فندق متكامل فهو يمتلك موقعاً مثالياً، ووجبات إفطار صحية، ولاونج قهوة وشاي في اللوبي مجاناً طوال اليوم، كما أنه بمقدور الأطفال زيارة المكتبة الصغيرة للمرح بكتب تلوين.


فندق دي وير جاكوب | De Ware Jacob

ما زال دي وير جاكوب أحد الفنادق الأكثر حجزاً من قبل رواد امستردام في الشتاء، ويعود هذا إلى توفير أماكن إقامة فاخرة ودافئة إما على هيئة غرف مزدوجة، عائلية، شقق دوبلكس، شقق بغرفة نوم واحدة، غرف بطابقين.


يرحّب هذا الفندق بالأطفال أياً كانت أعمارهم، ويمكن إضافة أسرّة للرضع عند الطلب مقابل رسوم، في حين أن أنشطة الترفيه الداخلية عبارة عن مزيج بين تناول الوجبات الخفيفة داخل المطعم وأخذ قسط من الراحة في الحديقة الخضراء … للمزيد عن الأسعار من هنا > Booking.



ملخص التقييمات: 9.1 نجوم

فندق بوتيك أنيق من جميع النواحي، حيث يأتي بصالة مريحة وتصميم داخلي جذاب وأثاث ذي نوعية جيدة، كما يقع على مسافة 2.4 كم من وسط المدينة.


فندق أوت سايد ان | Outside Inn

قد تكون فكرة التخييم في فنادق امستردام للعوائل غريبة بعض الشيء ولكنها متاحة الآن لدى أوت سايد ان، إذ جاءت غرفه ضمن منتزه طبيعي محاط بأشجار الكرز ومزود بأرجوحة مذهلة أيضاً.


الأهم من ذلك كله أن الإقامة في الكرفانات ذات التصميم المودرن أمر يستحق التجربة، وأما عن المرافق فهي مفتوحة أمام النزلاء على مدار 24 ساعة، ومن أبرزها التراس الخارجي ومتجر بيع الأطعمة والمشروبات … للمزيد عن الأسعار من هنا > Booking.



ملخص التقييمات: 9.1 نجوم

مكان إقامة فريد من نوعه حيث يبدو مصمم خصيصاً لمحبي التخييم الداخلي، وفي الحقيقة كان بيت الشاطئ هو الخيار الأفضل بالنسبة إلى عائلتي الصغيرة.


في الختام نأمل أن تكون مقالتنا حول فنادق امستردام للعوائل قد نالت إعجاب القرّاء العرب وخاصة أنها وفّرت معلومات شاملة عن أكثر الخيارات الفندقية حجزاً.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع