القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 فنادق امستردام في دام سكوير الموصى بها


فنادق امستردام في ساحة دام سكوير

لا شكّ أن فنادق امستردام قد اكتسبت شهرةً واسعةً بين السياح العرب خلال السنوات القليلة الأخيرة، ذلك كلّه بفضل ما تقدّمه للنزلاء من خدمات عالية الجودة ومرافق مثالية وخيارات إقامة ملائمة للجميع.


بناءً عليه يبحث روّاد السياحة في امستردام عبر شبكة الإنترنت عن قائمة فنادق موصى بها للحجز خلال أيام الإجازة، وتختلف عادةً احتياجاتهم بين متطلبات العائلات أو الأفراد أو المجموعات الشبابية.


يشير موقع بوكينج إلى أن شهر يناير هو الأقل تكلفة من حيث الإقامة في امستردام، إذ يستطيع السياح حجز غرفة مقابل سعر وسطي يعادل 125 دولار أمريكي لليلة الواحدة.


باختصار إذا كنت تستعدّ إلى زيارة هولندا بمفردك أو مع مرافقين في وقت قريب فلا بدّ من الاطلاع على مراجعتنا التي تضم أبرز فنادق تستحق الحجز وتفاصيلها.


أفضل فنادق امستردام في دام سكوير تستحق الإقامة

يحتوي محيط ساحة الدام على مجموعة واسعة من أماكن الإقامة المناسبة لاستقبال الأفراد والعائلات، لذلك سوف نقترح الآن أكثر الخيارات الموصى بها من قبل المسافرين:


فندق إيسثيري

يأتي فندق إيسثيري في المرتبة الأولى من قائمة اليوم بسبب وجوده وسط أمستردام على بُعد 300 متر فقط من ساحة دام، بالتالي يمكن الوصول سيراً على الأقدام إلى السوق والمتاحف.


يمتاز بتوفير الغرف ذات التصميم العصري والمزودة بحمام خاص، وتتمتع غرفه في بعض الأحيان بإطلالة مباشرة على القنوات المائية، ناهيك عن الديكورات الخشبية المثيرة.

اقرأ المزيد > Booking



ملخص التقييمات: 9.1 نجوم

تعدّ تجربتي مثالية من جميع النواحي ابتداءً من مستوى النظافة وطريقة الاستقبال وحجم الغرف، إضافة إلى إتاحة لاونج قهوة وشاي بالمجان طوال اليوم.


 فندق Tribe

يتألف من 4 أنواع غرف يمكن الاختيار بينها حسب الحاجة، وهي: غرفة سوبيريور كوين مع سرير أريكة مفرد، وكوين، ورباعية، وتوأم.


أما بالنسبة إلى التكلفة تبدأ من 85 دولار لليلة الواحدة وهي شبيهة بما نجده في فنادق جيثورن، ويشمل هذا السعر كلاً من موقف السيارات الخاص والواي فاي المجاني والتكييف طوال اليوم. 

اقرأ المزيد > Booking



ملخص التقييمات: 9 نجوم

كانت تجربة ممتازة بفضل الغرف الأنيقة والنظيفة وسط منطقة هادئة بالقرب من محطة الباص والقطار والسوبر ماركت والمطاعم الحلال، ويصلح حسب تجربتي للشباب والعوائل أيضاً.


فندق Outside Inn

هو أحد الفنادق المصممة على شكل مواقع تخييم داخلية، لذلك تأتي الغرف وفق توزيع استثنائي، إذ يمكن حجز الكرفانات أو منازل الشاطئ أو حجرات التخييم التي تمّ تحويلها إلى غرف نوم.


تبلغ تكلفة الغرفة الواحدة 75 دولار أمريكي لليوم الواحد، ولحسن الحظ توجد ملحقات جانبية مثل التراس الخارجي وكذلك الصالة المفتوحة لاستقبال الضيوف وممارسة الألعاب.

اقرأ المزيد > Booking



ملخص التقييمات: 9.1 نجوم

يحظى النزيل منذ اللحظة الأولى بترحيب فريق العمل الودود، هذا فضلاً عن تضمين الغرف بجميع أنواعها أسرة مريحة وحمامات نظيفة، وأخيراً يمكن الوصول بسهولة إلى محطة المترو المجاورة.


فندق Met

لا يمكن الحديث عن فنادق امستردام ساحة الدام من دون المرور على Met الواقع في منطقة استراتيجية بجوار أهم المعالم السياحية، ويتيح أيضاً حجز الغرف العائلية بتكلفة متوسطة.


لن يحتاج النزيل في هذا الفندق إلى تحضير الفطور لأن وجبة كونتيننتال ستصل كل صباح إلى الغرفة، كما حرصت الإدارة على تجهيز الغرف بالكثير من بياضات الأسرّة والمناشف.

اقرأ المزيد > Booking



إقرأ أيضا : أفضل فنادق امستردام للعوائل


ملخص التقييمات: 9 نجوم

يستمتع روّاده بنوم هادئ سواء في الغرف الداخلية أو المزودة بنوافذ ذات إطلالة خارجية، وإلى جانب ذلك يوفر مرافق حديثة للغاية وبعض الغرف للأشخاص غير المدخنين.


فندق Nhow Rai

على الرغم من أنه الأعلى سعراً بين فنادق امستردام دام سكوير غير أنه مشهور بخيارات الإقامة المتنوعة والموقع القريب من وسائل النقل العامة، وذلك كله بالتزامن مع وجود مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.


تشتمل الغرف على وسائل الراحة اللازمة والأثاث الأساسي لإقامة سعيدة، على سبيل المثال يوجد مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص وخزانة ملابس وغير ذلك الكثير.

اقرأ المزيد > Booking



ملخص التقييمات: 9 نجوم

أعجبني تصميم الفندق من الداخل والخارج منذ اليوم الأول، واستمتعت بالاستراحة في جلسات الطابق الأول، كما أن وجبة العشاء في المطعم كانت خيالية.


فندق ليندن

أثارت خصوصية المبنى الذي يشغله فندق ليندن إعجاب زواره الوافدين من شتى أنحاء العالم، إذ يقع داخل مبنى تاريخي عائد إلى القرن 18 ضمن حي جوردان.


يُتاح أمام النزيل حرية الاختيار بين غرفة مزدوجة صغيرة وغرف سوبيريور وغرف قياسية منها ما هو توأم أو ثلاثي أو عائلي.

اقرأ المزيد > Booking



ملخص التقييمات: 9.1 نجوم

فندق حديث ونظيف وعلى مقربة من وسط المدينة، ولا غنى عن حجزه في كل مرة تزور المدينة خاصة أن المشروبات الدافئة والحلويات الشهية بانتظارك في الطابق السفلي.


فندق Anantara Grand

يندرج أنانتارا جراند ضمن فنادق امستردام الأكثر حجزاً للعام الحالي نظراً إلى تواجده على أطراف ساحة دام الشهيرة وتحديداً مقابل القصر الملكي.


يمزج هذا الفندق بين الغرف والأجنحة المفروشة، حيث يتضمن غرف بريميوم وديلوكس وعائلية وجراند وكذلك أجنحة رئاسية وملكية وعادية.

اقرأ المزيد > Booking



ملخص التقييمات: 8.8 نجوم

أعجبتني الغرفة ومساحتها الكافية والاهتمام بتقديم خدمة التنظيف يومياً، وبالإضافة إلى أن الموقع رائع قريب من جميع الأماكن الترفيهية والمطاعم والمولات.


Booking.com


في الختام نرجو أن تكون مراجعتنا حول فنادق امستردام ساحة الدام قد وفّرت ما يلزم السائح العربي من معلومات مفيدة قبل الوصول.

يتمنى طاقم سافر معنا أن تستمتع بإجازتك القادمة مع أفراد العائلة ولا سيما أن نشاطات أمستردام على مدار السنة غير محدودة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع