القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 مطاعم عربية في روتردام الموصى بها


المطاعم العربية في روتردام

يحتاج السائح العربي إلى اكتشاف مطاعم عربية في روتردام قبل الوصول للاطمئنان على إمكانية تناول وجبات شهية ضمن أجواء مريحة خارج مكان الإقامة.


على أي حال، تُصنف روتردام ضمن مدن هولندا الأكثر زيارةً منذ مطلع العام الحالي، ولا سيما أنها تحتوي على عدد هائل من الأماكن الترفيهية المسلية لمختلف الأعمار.


لذلك جمعنا لكم اليوم اقتراحات المسافرين العرب حول أفضل المطاعم المنحدرة من أصول عربية وسط روتردام، وسوف نشير إلى موقعها أيضاً.


أفضل مطاعم عربية في روتردام تستحق التجربة

تمثّل السياحة في روتردام وجهة مفضلة بالنسبة إلى الزوار من كافة أنحاء العالم، ومن هنا يجب التعرّف على أفضل مطاعم موصى بها: 


مطعم فستق حلب | Pistache Halab

يشتهر مطعم فستق حلب على مستوى البلاد بتقديم أشهى المأكولات الدسمة على الغداء، وتتضمن قائمته مزيجاً خيالياً من المشاوي والسندويتشات والمقبلات والوجبات.


وعلى الرغم من مساحته الصغيرة نسبياً إلا أنه يحظى بإعجاب آلاف الأشخاص من السياح الأجانب والمواطنين الأصليين، وهناك قسم لمحبي الطعام النباتي الخفيف. 



ملخص التقييمات: 4.3 نجوم

مطعم حلبي مميز وجاهز لاستقبال العملاء يومياً ضمن بيئة نظيفة، إضافة إلى وجود موظفين رائعين ومحترمين، لذلك هو مطعم يستحق الزيارة.

غوغل مابس | العنوان: Nieuwe Binnenweg 289 A, 3021 GG Rotterdam, هولندا.


مطعم البيت الشامي | Damascus House

من مطاعم روتردام التي تعتمد على تقديم المأكولات السورية باستعمال مكونات فاخرة وأجود أنواع البهارات، ويعدّ مكاناً مناسباً لكل من وجبات الفطور والغداء والعشاء.


باختصار إن تناول سندوتش شاورما هناك تجربة لا تنسى على الإطلاق، ومن الوصفات الأخرى التي تستحق الطلب: دجاج مشوي، فلافل، تبولة، بابا غنوج، حمص، مسبحة.



ملخص التقييمات: 4.1 نجوم

حسب تجربتي هو المطعم الأكثر قصداً في روتردام من قبل الجالية العربية المقيمة هناك، حيث لا يمكن مقاومة الروائح المنبعثة من المطبخ على مدار اليوم.

غوغل مابس | العنوان: Schiedamseweg 38B, 3025 AC Rotterdam, هولندا.


مطعم حبيبي | Habibi

لا يمكن وضع قائمة مطاعم عربية في روتردام موصى بزيارتها من دون المرور على حبيبي، وهو مطعم مصري معروف بتحضير المأكولات الحلال والوجبات الخفيفة حتى ساعات متأخرة من الليل يومياً.


تشتمل المنيو على عشرات الأكلات الأصيلة من التراث المصري العريق، لذلك إذا كنت تخطط للاستراحة هناك فإننا نوصي بطلب الكشري وبعد ذلك يمكن التحلية بطلب طبق بسبوسة.



ملخص التقييمات: 4.7 نجوم

أماكن الجلوس جميلة وهادئة، أما طريقة الاستقبال فإنها تبدو حميمية بواسطة عمال في قمة اللطافة والرقي حتى في أوقات الذروة.

غوغل مابس | العنوان: 's-Gravendijkwal 142B, 3015 CC Rotterdam, هولندا.


مطعم لو سوق دلفشافن | Le Souq Delfshaven

سواء كنت تبحث عن مطاعم روتردام التي تقدّم التيك أواي أو تناول الطعام بالداخل فإن لو سوق دلفشافن هو خيار مثالي، وهو مطعم لبناني مناسب لاستقبال العائلات أو الأفراد أو المجموعات الشبابية.


أما عن محتويات المنيو فهي تجمع بين الطعام الصحي واللحوم الحلال والمقبلات الشرقية والحلويات المحضرة بالسمن، ومن التوصيات الرائجة مؤخراً: الشيش طاووق بجانب سلطة الفتوش.



ملخص التقييمات: 4.4 نجوم

من أوائل المطاعم التي تناولت فيها وجبة لذيذة داخل روتردام، ومما يزيد الزيارة متعة هو إطلالة التراس الخارجي على المرفأ مباشرة.

غوغل مابس | العنوان: Voorhaven 54B, 3024 RP Rotterdam, هولندا.


مطعم بازار | Bazar

والآن ما رأيك في استكشاف أرخص مطاعم عربية في روتردام للعام الحالي؟ ببساطة نقترح مطعم بازار الذي يجلب الوصفات من كافة مطابخ الشرق الأوسط إلى قلب هولندا منذ سنة 1997 ميلادي.


بالنسبة إلى الأطباق التي تستحق دفع المال فهي كثيرة للغاية، ولكن أكثرها شهرة خلال السنوات الأخيرة هي كسكس اللحم والحساء التونسي، ولا بدّ من طلب كوب شاي بالنعناع وبقلاوة بالفستق في نهاية الجلسة.



ملخص التقييمات: 4.3 نجوم

حصلت على طاولة لمدة ساعة و45 دقيقة تقريباً، وكانت من أجمل الأوقات في هذه المدينة، إذ استمتعت بمذاق الفطور الصحي بجوار العديد من المشروبات الدافئة.

غوغل مابس | العنوان: Witte de Withstraat 16, 3012 BP Rotterdam, هولندا.


مطعم سفير | Safir

يفخر سفير بصفته أحد أفضل مطاعم عربية في روتردام بنقل أجواء المغرب العربي إلى هنا، ويتم ذلك عبر نوعَين من الجلسات أحدهما شتوي دافئ والآخر في الهواء الطلق للأشهر الصيفية الحارة.


علاوة على ذلك تشهد قائمة الطعام تحديثات مستمرة بهدف مواكبة تطلعات الزبائن، ومن الإضافات المميزة مؤخراً الحريرة التي تأتي بكمية كافية وتكلفة مقبولة إلى حد كبير.



ملخص التقييمات: 4.1 نجوم

أصبح مطعمي المفضل عندما أزور هولندا مع أفراد عائلتي وخاصة أنه يحضّر الأكلات اللذيذة من المطبخ المغربي الساحر بنكهة أصلية.

غوغل مابس | العنوان: Vijf Werelddelen 91, 3071 PS Rotterdam, هولندا.


مطعم نافورة | Nafoura

من أشهر مطاعم روتردام في مجال تحضير المشويات على الفحم، لهذا يقصده العوائل والشباب ضمن مواعيد العمل اليومية والمحددة من الساعة 2 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.


من الأفضل أن تقوم بحجز طاولة مسبقاً في أيام الإجازة الأسبوعية، ومن أهم أصناف الطعام هناك هي أجنحة الدجاج بنكهة الباربكيو وخبز التنور العراقي والسلطات الخضراء وأخيراً الكنافة بالجبن.



ملخص التقييمات: 4.4 نجوم

من أولى تجاربي بمطاعم العرب المتواجدين في روتردام، وكانت مثالية من ناحية حسن الضيافة والخدمة السريعة والنظافة، بالإضافة إلى توفير موقف سيارات مجاني وإمكانية تسديد حساب الطاولة بواسطة وسائل دفع عديدة.

غوغل مابس | العنوان: Meyenhage 300, 3085 CH Rotterdam, هولندا.


في الختام نتمنى أن تكون قائمتنا حول أهم مطاعم عربية في روتردام قد وفّرت الفائدة المرجوة منها، ولا سيما أنها كانت متنوعة من حيث الموقع والطعام المتاح.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع