القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل جزر اليونان الرومانسية لشهر العسل مع الأسعار



قضاء شهر العسل في جزر اليونان:

تعتبر اليونان من أشهر وأجمل الوجهات السياحية في أوروبا لقضاء أفضل الأيام الأولى مع من تحب في شهر العسل.


إذ تمتلك دولة اليونان 6000 جزيرة تابعة لها، فعلى الرغم من أن عملية زيارتها كلها قد تكون صعبة نوع ما وقد تكون عملية اختيار وجهتك القادمة في جزر اليونان أكثر صعوبة فلكل واحدة أجواء وتجارب رومانسية تقدمها لمختلف العرسان بمختلف الاهتمامات.


فمن السباحة في أجمل الشواطئ النائية والاستمتاع بأشعة الشمس اللطيفة في جزيرة ميكونوس إلى الاستمتاع برحلات بحرية إلى الكهوف الزرقاء والاندهاش من تأثيرات الضوء واللون الأزرق اللامع لجزيرة كورفو، لذا قد تتساءل: ما هي أفضل جزر في اليونان لقضاء شهر العسل؟ الإجابة قادمة في مضمون هذا المقال.


حيث سنتطرق في هذا المقال على قائمة لأجمل 5 الجزر اليونانية لشهر عسل مليء بالرومانسية في مكان تحب ومع شخص تحب، مع التكاليف المقدرة لرحلة لا تنسى.


لذا جهز أمتعتك وسافر معنا إلى أجمل جزر اليونان لشهر العسل.


أجمل الجزر في اليونان لشهر العسل:

شهر العسل في جزيرة سانتوريني

بالعديد من الشواطئ البركانية والمطاعم الفاخرة لا يمكن التفكير في أجمل الجزر في اليونان لقضاء شهر العسل دون أن تكون جزيرة سانتوريني أولها.


تضم هذه الجزيرة اليونانية على مناظر ساحرة وتجارب رومانسية للأزواج لتجربة استثنائية، فمن الجلوس لمشاهدة غروب الشمس في قرية أويا (Oia) أين تتغير ألوان السماء إلى ألوان مريحة للأعين ويتألق انعكاس البحر بالأحمر اللامع، إلى الاستمتاع بالتجول بين مبانيها ذات القبب الزرقاء والمدن البيضاء الجميلة، يمكنك استكشاف الشواطئ مع من تحب والسباحة في مياه صافية أو القيام بتناول ألذ المأكولات اليونانية لاستكشاف الثقافة والأطباق المحلية التي ستصنع ذكريات جميلة تستمر مدى الحياة.


ولأجواء لا تنسى، القيام برحلة بالقارب إلى جزيرة نيا كاميني (Nea Kameni) واستكشاف مختلف البراكين الخاملة والتنزه على الرواسب البركانية سيبقي شهر عسلك حيا في الذاكرة لأجمل جزر اليونان.


تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة سانتوريني اليونانية:

جزيرة سانتوريني هي جزيرة رومانسية ووجهة شهر عسل مشهورة في جزر اليونان أين تتراوح التكلفة السياحية بين 1100 دولار أمريكي لقضاء شهر عسل لمدة أسبوع، وقد تصل إلى 2600 دولار للزوجين على حسب الفندق التي تمكث فيه والمطاعم التي زرتها، وهذه قائمة لأفضل الفنادق الرومانسية في سانتوريني:


  • فندق كافالاري: هو فندق فاخر يقع على قمة كالديرا في جزيرة سانتوريني وسط المنازل البيضاء بإطلالات كلمة ساحرة قليلة في حقها على البحر والميناء القديم.
  • فندق وأجنحة كاليستي: على بعد 5 كيلومترات من مطار سانتوريني مع حديقة ضخمة ومسبح مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس وحوض استحمام ساخن في قلب مدينة فيرا وقريب من كالديرا.
  • فندق سماراجدي: يقع على بعد 50 مترا فقط من شاطئ بيريفولوس الأسود مع أنشطة رومانسية ممتعة من الغطس، ركوب الخيل، الغوص والتجديف بالقوارب.

أماكن رومانسية لقضاء شهر العسل في جزيرة سانتوريني اليونانية:

  • أويا: لمشاهدة غروب الشمس وتناول الأكل في مطاعم رومانسية فخمة.
  • فيرا: للقيام بجولة تسوق والمشي حول متاحف الآثار القديمة والاستمتاع بجلسة رومانسية في أحد المقاهي المطلة على البحر.
  • كاماري: للسباحة والاسترخاء على شواطئها الرملية وتجربة العديد من الأنشطة المائية من التجديف بالقوارب وركوب الجتسكي مع من تحب.
  • أخروتيري: لاستكشاف المدينة القديمة المدفونة تحت الرماد ورؤية آثار قديمة وفريدة.
  • بيريفولوس: لتجربة ركوب الأمواج الشراعية والتشمس على شواطئها الرملية.



جزيرة ميكونوس لشهر العسل

محبوبة الجماهير وإحدى أجمل الجزر اليونانية لقضاء شهر العسل، هي وجهة ممتازة للاسترخاء على الشواطئ الرملية والاستمتاع بأشعة الشمس اللطيفة واستكشاف مدينتها القديمة وزيارة قلعة الكورا مع زوجتك بينما تستمتع بأجمل الإطلالات على المدينة والبحر أثناء قضاء شهر العسل في جزر اليونان.


لا يمكنكما زيارة جزيرة ميكونوس دون زيارة منطقة ليتل فينيس والجلوس في أحد المقاهي المائية ومشاهدة الشمس وهي تغرب وتلون السماء بألوان ساحرة أو استكشاف بعض شواطئها النائية أو حتى الخروج في رحلة على قارب خاص لاستكشاف الجزر القريبة بكل خصوصية ورومانسية.


أختم عطلتك بأفضل شيء يمكنك القيام به في جزر اليونان لشهر العسل ألا وهو مشاهدة الشروق على جبل قريب من ميكونوس لتجربة سحرية بالانطلاق في الصباح الباكر إلى جبل سينثوس لمشاهدة شروق الشمس وصنع لحظة رومانسية مميزة تنهي رحلتكم بأجمل طريقة، وهذه قائمة للفنادق الرومانسية في جزيرة ميكونوس:


  • فندق البلاديوم: يقع على بعد 5 دقائق مشي من الشاطئ بمسبح داخلي وخارجي ومراكز سبا فاخرة ومتجر ملابس، على بعد عشر دقائق من مطار الجزيرة.
  • منتجع ايولوس: على بعد 800 متر من وسط مدينة ميكونوس بغرفات مطلة على الحديقة وحمام سباحة ضخم مع مطاعم متعددة بالجوار.
  • مكان ماكيس: بإطلالة على ميناء ميكونوس وعلى بعد خمس دقائق مشيا عن شاطئ أجيوس ستيفانوس مع مطعم ومسبح وتراس شمسي.

تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة ميكونوس اليونانية:

تتمتع جزيرة ميكونوس بتجارب شهر عسل جميلة وكثيرة لكنها ليست من أرخص جزر اليونان، حيث يمكنك قضاء 7 ليالي في الجزيرة بأسعار تبدأ من 1000 وقد تصل الى 2000 دولار للزوجين شاملة للمنتجعات والأكل وزيارة الأماكن والتجارب السياحية في جزيرة ميكونوس لقضاء شهر عسل رومانسي.



تعرف على : أجمل جزر ماليزيا الرومانسية لشهر العسل مع الأسعار


جزيرة كريت لشهر العسل

تلقب جزيرة كريت اليونانية بأنها الحديقة النباتية لليونان، ولم يخطأ أبدا من لقبها بذلك لتنوعها الطبيعي الرائع وجمالها والأجواء التي توفرها للعرسان ومحبي الطبيعة الجزرية.


وما أجمل ان تبدأ شهر العسل في اليونان بالمشي حول السلاسل الجبلية والشواطئ الذهبية التي تتميز بها الجزيرة وتجربة مطاعمها الفاخرة بأجمل الإطلالات.


وعند الحديث عن المطاعم، فلا يمكنك أن تنكر لذاذة الأكل اليوناني ومنع نفسك من تذوق "موساكا" و "سالاد جريك" و "سوفلاكي"(لحم الشاورما اليوناني) في المطاعم المحلية، لا تنس تذوق الجبن اليوناني الشهير وزيت الزيتون للمسة فريدة لشهر العسل في جزر اليونان.


أشهر الأماكن التي يزورها العرسان في جزيرة كريت اليونانية هي مدينة خانيا Chania ذات التاريخ العريق والشوارع الضيقة والميناء الساحر التي تشكل أفضل مزيج لقضاء أكثر الأوقات رومانسية، لا تفوت استكشاف مدينة ريثيمنو وقريتها الفريدة، يمكنكم القيام برحلة بالقارب لاستكشاف سواحل كريت وانتظار مغادرة الشمس البحر لأجواء شهر عسل لا تنسى.


تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة كريت اليونانية:

بإمكانك إنفاق 700 دولار لمدة أسبوع لزوجين لشهر عسل بميزانية صغيرة وتجارب رومانسية طبيعية، أو إنفاق 1800 دولار لمدة أسبوع لزوجين لتضمن بذلك المكوث في أفخر وأغلى المنتجعات والفنادق الرومانسية في جزيرة كريت، وهذه قائمة لأشهرها:




جزيرة كورفو لشهر العسل

تعتبر جزيرة كورفو من أجمل وجهات شهر العسل في اليونان، إذ هي تستقبل العرسان بمناظر طبيعية ساحرة وتاريخ ثري يضيف نكهة خاصة لشهر عسلهم في أجمل جزر اليونان، إذ يمكنهم بدأ صباحهم بالاستمتاع بإفطار رومانسي على شرفة غرفة فندق مع إطلالة على مياه البحر الزرقاء وتجهيز نفسهم ليوم مليء بالأنشطة الرومانسية.


ومن بين أهم هذه الأنشطة الرومانسية المناسبة لشهر العسل في جزر اليونان هي استئجار قارب خاص لرحلة نحو الكهوف الزرقاء والاندهاش من تأثيرات الضوء واللون الأزرق اللامع داخل الكهوف، زيارة جزيرة بونتيكونيسي والاسترخاء على شواطئها، مشاهدة غروب الشمس في قرية كاستلو التاريخية للاستمتاع بلحظة رومانسية بينما تغادر الشمس السماء ويتذوق لسانك ألذ الأكل اليوناني وتستمع أذنك على أروع أصوات البحر والأمواج، لا تفوت التوجه إلى شاطئ البحر للمشي على الرمال الذهبية تحت النجوم والاستمتاع بلحظات رومانسية لا تنسى في جزيرة كورفو اليونانية، ومن بين الفنادق الرومانسية في جزيرة كورفو نجد:


  • ماربيلا كورفو: لإقامة خمسة نجوم بإطلالات على البحر الأيوني والريف اليوناني مع 3 مسابح ومركز رياضي وسبا ومطعم.
  • فندق بيلا فيستا بيتش: لإقامة شهر عسل رخيصة وقريبة من الشاطئ.
  • دومز ميرامار: فندق فاخر ذي خمس نجوم مناسب للعرسان الراغبين في الاسترخاء بحمام سباحة خارجي وسبا ومركز صحي وشاطئ خاص.


تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة كورفو اليونانية:

من 700 إلى 1700 دولار هي التكلفة التي يمكنك إنفاقها لمدة أسبوع لشهر عسل لشخصين وتجربة فاخرة من المنتجعات والأنشطة الخارجية ووجبات العشاء الرومانسية، كما يمكن إنفاق أقل من ذلك بالمكوث في منتجعات رائعة بأسعار محترمة والاستمتاع بجمال طبيعة جزر اليونان.



تعرف على : أجمل جزر تايلند الرومانسية لشهر العسل مع الأسعار


جزيرة زاكينثوس لشهر العسل

إذا أردت قضاء شهر عسل في جزيرة من جزر اليونان الصيفية، فإن جزيرة زاكينثوس الواقعة في البحر الأيوني لليونان هي الوجهة المناسبة لك ولبقية العرسان.


ستذهبان في رحلة بعيدة إلى عالم الجمال الطبيعي والرومانسية في شواطئها، مثل شاطئ نافاغيو (شاطئ السفينة المحطمة) الشهير والذي يصفه اسمه، هو شاطئ تتوسطه سفينة محطمة بين مياهه التركوازية.


استمتع بالمناظر الصخرية من شاطئ بورتو ليمنيوناس وتذوق وجبة غداء رومانسية في مطعم شاطئي غنية بالمأكولات البحرية المحضرة على الطابع اليوناني، أو قم بجولة حول المدينة القديمة وتسوق هدايا تذكارية لشهر العسل، لا تفوت مشاهدة غروب الشمس من قلعة بوشالي بإطلالات على البحر والمدينة لأجمل جزر اليونان، من بين أفضل الفنادق المناسبة لشهر العسل في جزيرة زاكينثوس نجد:



تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة زاكينثوس اليونانية:

بالحديث عن تكلفة شهر العسل فيمكنك توقع إنفاق من 50 إلى 200 دولار يوميا في الأكل للزوجين (على حسب نوع الأكل والمطاعم) وأما عن الإقامة فتوقع إنفاق من 70 إلى 170 دولار لفندق أربع أو خمس نجوم أو فيلا خاصة ب250 دولار لليلة وأما عن الأنشطة الرومانسية فمن 40 إلى 200 دولار ستكون مناسبة لشهر عسل لا ينسى في جزر اليونان.



وفي الأخير، فريق سافر معنا يتمنى لكم شهر عسل سعيد ورومانسي في أجمل 5 جزر اليونان لشهر العسل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع