القائمة الرئيسية

الصفحات

منتجع شانغريلا في موريشيوس : هل يستحق الإقامة فيه؟


شانغريلا هو منتجع من منتجعات موريشيوس التي نالت إعجاب آلاف الضيوف لما توفره من إقامة فاخرة ذو خمس نجوم.


يقع منتجع شانغريلا على الطريق الساحلي لخليج ترو دو دوس بغرف توفر إطلالات على المحيط الهندي وخيارات مطاعم كثيرة لمختلف المطابخ العالمية، مع إمكانية الولوج الى جزيرة خاصة تابعة للمنتجع بوسائل وأنشطة مختلفة يمكن للضيوف الإستمتاع بها أثناء إقامتهم في منتجع شانغريلا في موريشيوس.


سنبني لك في هذا المقال صورة شاملة حول الإقامة بمنتجع شانغريلا ومذا ينتظرك من غرف، مرافق، خدمات وأنشطة ومأكولات لنختم بعد ذلك بالإجابة على أكثر الأسئلة طرحا من طرف الضيوف قبل الحجز في منتجع شانغريلا في موريشيوس، كأقرب مطار، أماكن سياحية واذا ما كان حقا يستحق الإقامة فيه.


الغرف والأجنحة في منتجع شانغريلا موريشيوس

يستقبل منتجع شانغريلا موريشيوس ضيوفه بغرف والأجنحة كثيرة للإختيار حسب رغباتهم، وهذه بعض الخيارات الممتازة :


  • غرفة بإطلالة على المحيط: بمساحة 54 متر مربع، ستحصل على غرفة بإطلالة على المحيط الهندي، شرفة مع طاولة للأكل وسرير ضخم لشخصين.
  • غرفة أمام الشاطئ: بمساحة 54 متر مربع، بتراس مع وصول مباشر للشاطئ وسرير ضخم لشخصين.
  • جناح مطل على المحيط: بمساحة 65 متر مربع، ستحصل على جناح كامل على الطابق الأول مع شرفة ومناظر طبيعية، بها غرفة نوم واحدة فيها سرير ضخم لشخصين وسوفا، هي قريبة من المسبح الرئيسي للمنتجع والبحر أيضا تتسع لثلاث اشخاص.
  • جناح ذو غرفة واحدة: بمساحة 126 متر مربع، ستصحل على جناح خاص ببلكونة وإطلالة على المحيط وغرفة نوم واحدة بها سرير ضخم لشخصين مع سوفا اخرى في غرفة المعيشة لتتسع بذلك لأربع اشخاص.
  • جناح ذو غرفتين: مساحتها 130 متر مربع بإطلالة على المحيط وسهل الوصول، توفر غرفتين واحدة منها بها سرير ضخم لشخصين وغرفة أخرى بها سريرين منفصلان لتتسع بذلك لأربع اشخاص بالغين.


يوفر منتجع شانغريلا في موريشيوس غرف وأجنحة للعوائل بإطلالات على المحيط وسهلة الوصول الى الشاطئ حتى يجد الجميع مكانا ممتازا للإقامة أثناء السياحة في موريشيوس.


مرافق وخدمات منتجع شانغريلا 

يعتبر منتجع شانغريلا واحد من أفضل منتجعات موريشيوس التي تتمتع بمسبح خاص وشاطئ خاص أيضا لمضاعفة كمية الإستمتاع بالأنشطة المائية التي سنذكرها في الفقرة القادمة، ومن بين المرافق المتوفرة لضيوف المنتجع هي مساحات التنزه، وسائل الشواء لأجواء عائلية لا تنسى في الحديقة الشاسعة، غرف السبا وغرف البخار بالإضافة الى خدمات تدليك لمختلف ومركز للياقة البدنية، كما يوجد مقهى بالمكان يساعدك على تجديد طاقتك بشرب كوب من القهوة الإفريقية مع خدمة واي فاي مجانية وألعاب طاولة وألعاب ذكاء لأطفالك مع وسائل لعب خارجية أيضا، وأما للنساء فهناك خدمة تنظيف المنزل يومية، غسل وتنشيف الملابس.


أثناء مكوثك في موريشيوس، يمكنك تأجير سيارة من المنتجع مباشرة اذا لم تكن قد قمت بإستئجار سيارة عبر الانترنت من قبل مع خدمة التوصيل الى المطار برسوم إضافية.




الأنشطة والأحداث التي يوفرها منتجع شانغريلا في موريشيوس

هناك العديد من الأنشطة في إنتظارك عندما تصبح ضيف من ضيوف منتجع شانغريلا بموريشيوس، منها رماية الرمح، حصص تعليم الطبخ التقليدي، قيادة الدراجة الهوائية بالجزيرة، كرة الريشة، لعب التنس، الإستمتاع بمرافق الرياضات المائية، الغطس والغوص مع التجديف بالقوارب وألعاب أخرى مثل لعبة الغولف المصغرة وطاولة بلياردو وتطيير الطائرة الشراعية.




المأكولات والمشروبات بالمنتجع

يوفر منتجع شانغريلا لضيوفه مجموعة متنوعة من الأطباق في أربع مطاعم داخل المكان، من المأكولات الهندية واليابانية الى المشاوي المختلفة ومأكولات بحر الأبيض المتوسط، كما يمكنك طلب وجبات خاصة بك حسب رغباتك مع قائمة لطعام الأطفال ووجود مكينة لتحضير القهوة والشاي في كل غرفة.


يمكنك طلب وجبة الإفطار الى غاية غرفتك والتي تتنوع من النباتية، الآسيوية، الأمريكية، الإنجليزية، الأرلندية وكونتيننتالية بالإضافة الى بوفيه مفتوح أيضا.


رأي بعض الضيوف الأخرى حول منتجع شانغريلا

الخدمة في منتجع شانغريلا كانت ممتازة بطاقم عمل ودود ومساعد ويضم على وسائل ترفيه كثيرة بوسائل فاخرة وموقع ممتاز، لكن خدمة الغرف في الليل كانت بعض الشيئ محبطة.


واحد من بين أفضل منتجعات موريشيوس بجميع مطاعمه ووسائل الراحة في الشاطئ، مراكز الرياضة ومساحة الغرفة كلها تفوق التوقعات، المحيط أمامي وممتاز للإسترخاء لكن يحتاج الى بعض الأضواء في الليل.


كل شيء كان رائع من تصميم الغرف، وسائل الراحة وخدمة الغرف، إقامتي بالمكان كانت خيار ممتاز جعلتها تجربة لا تنسى.


قد يهمك : هل موريشيوس غاليه؟ تكلفة السياحة في موريشيوس بالتفصيل.


أجوبة لأسئلة الراغبين بالإقامة بمنتجع شانغريلا في موريشيوس

متى يبدأ تسجيل الدخول والخروج من منتجع شانغريلا في موريشيوس؟

إذا كنت تبحث عن وقت تسجيل الدخول، فإن وقت تسجيل الدخول يبدأ من الساعة الثالثة مساءا الى غاية منتصف االيل، أين يمكن لأي أحد من السياح والعوائل الموجودين في موريشيوس من الدخول والإستمتاع بما يوفره منتجع شانغريلا من إقامة فاخرة وممتازة في موريشيوس، يمكن ان يصل حجم العائلة الى أربع افراد بالغين مع الأطفال أيضا.


ما هي أقرب الأماكن السياحية من شانغريلا موريشيوس؟

يتميز المنتجع بقربه من الشواطئ الكثيرة ومنها شاطئ ايل اوكس سيرفس الذي يبعد عنها بمسافة 1.5كم، شاطئ ترو دو دوس ب1.6كم ثم تليه حديقة السير سيووساوغور بمسافة 10 كم وحديقة برا دو الوطنية بمسافة 15 كم عن المنتجع.

كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق القريبة من المنتجع في غضون السبع كيلومرات.


ما هو أقرب مطار من منتجع شانغريلا موريشيوس؟

على بعد 23 كيلومتر عن المنتجع، يعتبر مطار موريشيوس الدولي سيووساغور رامغولام هو أقرب مطار، وتعتبر محطة الحافلة ماهبورغ هي أقرب محطة للحوافل بمسافة 23 كم من المنتجع.


هل يتحدث طاقم العمل في المنتجع اللغة العربية؟

لا، لا يتحدث طاقم العمل في منتجع شانغريلا اللغة العربية، اذ هي ليست من بين التسع لغات التي يتكلمونها، وهي الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية، الصينية، الروسية، الهولندية والايطالية والهندية والفرنسية.


هل يستحق منتجع شانغريلا في موريشيوس الإقامة فيه؟

يعتبر منتجع شانغريلا موريشيوس وجهة جيدة للهروب من العالم الخارجي وقضاء عطلة لا تنسى على جزيرة خاصة محاطة بالنخيل، توفر مطاعم كثيرة يمكن للضيوف الإختيار بينها، لكن قد تكون مكلفة بعض الشيئ، الشاطئ معتني به بكثرة ونظيف، هناك العديد من وسائل الراحة المتوفرة بالمكان وخارجه، به مسبح خاص وتتميز الغرف بتصميم جميل من الخشب الطبيعي.


فإذا كنت تبحث عن إقامة خمس نجوم في منتجعات موريشيوس لقضاء شهر العسل او الإستمتاع بما توفره جزيرة موريشيوس مع العائلة وأطفالك، فمنتجع شانغريلا خيار جيد ويمتاز في الوسائل الكثيرة والراحة العالية .


إحجز في منتجع شانغريلا بموريشيوس من هنا!



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع