القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 14 أماكن سياحية في دبي للزيارة في الصباح



السياحة في دبي في الصباح :

تعتبر مدينة دبي الإماراتية واحدة من أشهر وجهات السفر في العالم بفضل ما تحتويه من معالم سياحية رائعة بمزيجها الفريد من الثقافة العريقة والحضارة الحديثة.


وفي الصباح ، يمكن للسياح والمسافرون العرب الإستمتاع بالأنشطة الرائعة التي تقدمها المدينة من زيارة المعالم السياحية الشهيرة والمتاحف المثيرة للإهتمام وحتى الاسترخاء والقيام بالرياضة في الحدائق الخلابة .


في هذا المقال ، سنقدم لكم قائمة لأفضل 14 مكانًا سياحيًا يمكن زيارته في الصباح في دبي ، بالإضافة إلى بعض المعلومات الإضافية حول كل مكان لنسهل عليك عملية تخطيط رحلتك الصباحية القادمة إلى دبي والاستمتاع بأكبر قدر ممكن من هذه الإمارة العربية .


لذا جهز امتعك وهيا سافر معنا الى أفضل اماكن سياحية في دبي في الصباح.


أماكن سياحية في دبي في الصباح :

تتمتع مدينة دبي بالكثير من الأماكن السياحية المذهلة التي يمكن زيارتها خلال الفترة الصباحية، سنتطرق الآن على بعض من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في هذه الفترة :


1- برج خليفة : 

يمكن بدء يومك بزيارة برج خليفة الذي يعد رمزًا من رموز مدينة دبي ، يكون الجو هادئاً والأجواء منعشة تمكنك من التجول في المناطق المحيطة بالبرج وتناول وجبة الفطور الصباحي في مطعم من سلسلة مطاعم ومقاهي رائعة تقدم مأكولات شهية ومشروبات منعشة قبل الصعود إلى منصة "آت ذا توب" للاستمتاع بأكثر الإطلالات جمالا على مدينة دبي في الصباح .





الموقع الإلكتروني : burjkhalifa.ae


2- متحف دبي : 

زيارة متحف دبي في الصباح هي تجربة ثقافية ممتازة تجمع بين الفن والتاريخ ، يحتوي على مجموعة رائعة من القطع الأثرية والتحف الفنية التي تعود إلى فترات مختلفة من تاريخ دبي .


بما في ذلك مجال الزراعة والصيد والصناعة والتجارة والحياة الاجتماعية ، فبعد إقتناء قهوة عربية من مقهى المتحف سيكون الهدوء والسكينة هما العاملان الرئيسيان أثناء زيارتك لمتحف دبي في الصباح .



3- حديقة الصفا :

للإستمتاع بالهواء الطلق في الصباح ، فحديقة الصفا في دبي هي المكان المناسب للقيام بذلك ، تمتد على مساحة شاسعة تزيد عن 64 هكتارًا وهي واحدة من أجمل الحدائق في دبي.


المشي وركوب الدراجات والتنزه هي كلها أنشطة توفرها لك الحديقة بالإضافة الى مسارات للجري وتمارين اللياقة البدنية أين يمكنك ممارسة الرياضة الصباحية بإطلالة رائعة على شاطئ الخليج العربي .



4- سوق الذهب : 

يستقبل سوق الذهب كل صباح العديد من السياح والمسافرون العرب كل يوم ، فما أحلى إقتناء بعض المجوهرات الفاخرة والهدايا لتبدأ بها يومك! 


حيث ستجد مئات المتاجر التي تبيع المجوهرات الفاخرة والذهب بمختلف أنواعه دون إكتضاض للسياح في الفترة الصباحية بدبي.



5- متحف الفن الإسلامي : 

يعتبر متحف الفن الإسلامي في دبي واحد من المعالم الثقافية التيي تضم على تشكيلات فريدة وأخرى نادرة من الفنون الأصيلة للثقافة الإسلامية في فترات تاريخية مختلفة .


فمنها ما هي مصنوعة بالخزف ، الزجاج والمعادن بالإضافة الى مخطوطات عربية ومجوهرات .


والهندسة المعمارية للمكان متميزة بمزيج من الهندسة العربية القديمة والتقنيات الحديثة لدبي ، إذ ينصح بزيارة متحف الفن الإسلامي عند التواجد في دبي في الصباح للتفرد بمشاهدة الأعمال الفنية التي تنبع من المكان .




الموقع الإلكتروني : mirajislamicartcentre.com


6- حديقة الزهور : 

تماما بعد الساعة التاسعة صباحا ، ستجد ابواب حديقة الزهور ترحب بزوارها لتتيح لهم فرصة الاستمتاع بمناظر الورود الملونة والحدائق الخلابة عندما تكون درجات الحرارة مناسبة والأجواء منعشة في الصباح لإستكشاف كل متر مربع من الحديقة بعد إقتناء القهوة الصباحية من المقهى الموجود بالمكان والاستمتاع بنزهة ممتعة والتقاط الصور الرائعة.




الموقع الإلكتروني : dubaimiraclegarden.com


7- شاطئ جميرا : 

شاطئ جميرا هو واحد من أكثر الأماكن السياحية الرائعة في دبي في الصباح أين ينتظرك كل من أشعة الشمس المشرقة والرمال الذهبية الناعمة في أشهر شواطئ دبي بالإضافة الى مسابح خارجية ،مناطق العاب والرياضات المائية.


البحر الهادئ والسماء الزرقاء المشرقة تجعل شاطئ جميرا المكان المثالي للتمتع بصباح جميل في دبي.





8- مدينة الطفل :

مدينة الطفل في دبي هي الوجهة المثالية لأطفالك لقضاء وقت مليئ بالمتعة والتسلية في الصباح .


تسلق الجدران الصخرية والمراجيح، حديقة الطيور ومركز الألعاب الإلكترونية هي كلها فعاليات تنتظر طفلك إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا داخل دبي وتوفر لطفلك المزيج المثالي من المتعة ، الترفيه والتعلم في نفس الوقت .




الموقع الإلكتروني : childrencity.dm.gov.ae


9- مركز جميل للفنون : 

زيارتك لمركز جميل للفنون في الصباح سيتيح لك الفرصة لمشاهدة والتعمق أكثر في المعارض الفنانين الناشئين والراسخين أيضا.


بني المكان بهندسة معمارية جميلة من الداخل والخارج أيضا مع مجموعات التصوير الفوتوغرافي القديمة ستأخذك إلى دبي القديمة وتنتظرك لتستكشفها في الفترة الصباحية إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا ويعد مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالفن والثقافة في دبي .




الموقع الإلكتروني : artjameel.org


10- أكواريوم دبي : 

يستقبل أكثر من 33 ألف حيوان مائي من أكثر من مئة فصيلة ، يفتح أكواريوم دبي أبوابه من الساعة 10 صباحًا لسيتقبل الزوار ويتيح لهم الفرصة لمشاهدة الأسماك الجميلة في الصباح والتفاعل مع بعض الحيوانات البحرية في أحد أكبر الأحواض الزجاجية التي شهدها العالم .


بالإضافة الى فعاليات مختلفة قد تثير إهتمامك من الغطس مع القروش وتجربة الغوص الإفتراضي في عالم المحيطات والسير في قاع المحيط عبر نفق زجاجي مقوس بطول 48 مترًا .



11- متحف اللؤلؤ في دبي :

إبدأ يومك وصباحك بجولة تعليمية في متحف اللؤلؤ في دبي والتعرف على التاريخ الغني لصيد اللؤلؤ بالإمارة وكيف أثر ذلك على اقتصادها .


بعد الساعة الثامنة صباحا سيستقبلك المتحف بمجموعة ضخمة من اللؤلؤ وأدوات الصيد القديمة ونماذج عن الأزياء القديمة المصنوعة من اللؤلؤ للنساء الإماراتيات .


يمكنك التعمق أكثر بمشاهدة العروض المختصة بعمليات البحث عن اللؤلؤ وصيده .




الموقع الإلكتروني : pearlmuseum.ae


12- منتزه الممزر :

على بعد 6 كيلومترات فقط من مرسى دبي ومتحف دبي للفنون الإسلامية ، سيستقبلك منتزه الممزر بمساحات خضراء واسعة ومنتزهات مائية وأماكن للرياضات البحرية للإستمتاع بالهواء الطلق دبي بالصباح .


ينصح بزيارة المكان بشدة إذا كنت تقوم بالسياحة في دبي مع العائلة لما يوفره من مسارات الدراجات الهوائية ومساحات للشواء والنزهات العائلية.




13- منتزه سافاري دبي :

يعتبر منتزه سافاري دبي واحدًا من أفضل الأماكن السياحية في دبي التي يمكنك زيارتها في الصباح إبتداءا من الساعة التاسعة صباحا .


أين ستتمكن من مشاهدة أكثر 3000 حيوان منها 80 فصيلة من الثدييات ، 50 نوع من الزواحف و أكثر من 100 نوع من الطيور مع برمئيات تلقب منتزه سافاري دبي موطنا لها بمساحة 1.20 كيلومتر مربع .


ينقسم المنتزه الى عدة أقسام منها صحراء السافاري العربية ، القرية الأسيوية ، قرية المستكشف ، القرية الإفريقية ، مزرعة الأطفال والوادي.





14- متحف الشرطة :

إذا كنت ترغب بالتعرف والتعمق أكثر في تاريخ الشرطة والأمن في إمارة دبي ، فمتحف الشرطة سيلبي إحتياجاتك من المعلومات والمعروضات الفريدة ، منها الآلات والمركبات التي تستخدمها الشرطة بشكل يومي في دبي.


بالإضافة الى مختلف ملابس شرطة دبي عبر مرور الزمن متمثلة في تماثيل وصور قديمة وتشكيلة من أجهزة الكمبيوتر الكبيرة التي إستخدمها الشرطة لأول مرة في دبي.


يتميز المتحف بموقعه المثالي الموجود في قلب الإمارة ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أشهر الأماكن السياحية في دبي وينصح بزيارته في الصباح إبتداءا من الساعة الثامنة صباحا في دبي .


Booking.com

وفي الأخير ، تعتبر دبي مدينة سياحية رائعة تتميز بالعديد من الأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها في الصباح ، من الحدائق والشواطئ والمتاحف إلى الأسواق والمنتزهات، لدبي الكثير من الخيارات للمسافرون العرب في الصباح ، فإذا كنت تخطط لزيارة دبي في المستقبل ، تأكد ببدء يومك في أحد أفضل الأماكن السياحية في في دبي الصباح .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع