القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 فنادق دبي القريبة من دبي مول ننصح بها


فنادق دبي القريبة من دبي مول

تتبوأ فنادق دبي قريبة من دبي مول مرتبة الصدارة في قائمة أماكن الإقامة الأكثر حجزاً داخل الإمارات العربية المتحدة، لذلك لماذا لا تكون أحد زوارها في الأيام المقبلة؟!


باختصار إن كنت تستعدّ حالياً إلى السياحة في دبي ننصحك بمتابعة القراءة؛ لأننا سوف نستعرض أفضل خيارات السكن الموجودة على مسافة قريبة من المركز التجاري الشهير دبي مول.


أفضل فنادق دبي قريبة من دبي مول

تمتاز المنطقة المحيطة بمول دبي بانتشار عدد كبير من أماكن الإقامة المريحة وذات التقييم المرتفع، لذلك سوف نقترح الآن أهمها:


سويس أوتيل المروج | Swissôtel Al Murooj

هو فندق فخم حائز على تقييم رفيع، ويوجد على الجانب الآخر من مبنى دبي مول وبرج خليفة المعروف على مستوى العالم، ويتألف في الداخل من غرف مفروشة وشقق للعائلات، وفي الخارج هناك حديقة خضراء ومسبح كبير.


علاوة على ذلك يمتلك هذا الفندق وسائل راحة متنوعة لإرضاء النزيل قدر الإمكان، ومن أكثرها رواجاً مركز العافية والنادي الصحي Flow الذي يتيح ممارسة التمارين الرياضية وحجز جلسات الساونا والمساج.

اقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات: 8 نجوم 

من فنادق دبي المثالية لاستقبال العوائل بفضل وجود خدمة مجالسة الأطفال، إضافة إلى إتاحة حجز شقق من 3 غرف نوم أو غرفتين فقط.


فندق ادريس سكاي فيو | Address Sky View

يفوز ادريس سكاي فيو بلقب أجمل فنادق دبي قريبة من دبي مول بشهادة الزوار الوافدين إليه من بلدان مختلفة، وهو فندق عصري مزود بجهاز صراف آلي وخدمة الكونسيرج ومسبح خارجي موسمي ومركز للياقة البدنية.


أما بالنسبة إلى خيارات الإقامة المتاحة أمام الزائر فهي مزيج بين الغرف ذات الإطلالة الساحرة والأجنحة المفروشة بشكل كامل، ومهما كان اختيارك سوف تحصل على إفطار حلال أو نباتي أو كونتيننتال.

اقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات: 9 نجوم

فندق نظيف وهادئ على مدار اليوم، ويسهل الوصول عند الإقامة داخله إلى مول دبي عن طريق الممر المكيف والملاصق للفندق.


فندق ادريس داون تاون | Address Downtown

يستقبل ادريس داون تاون زواره من المجموعات والأفراد ضمن مبنى ضخم مؤلف من 63 طابق، وتغري إطلالته المباشرة من نوافذ الغرف على دبي مول عشاق التسوق من متاجر العلامات التجارية العالمية.


على أي حال، يستمتع المقيم في ادريس بحرية اختيار أشهى المأكولات من بين 9 مطاعم تستوحي وصفاتها من مطابخ شرق أوسطية وآسيوية وأوروبية، هذا فضلاً عن افتتاح مركز تكنوجيم حديث وصالة ألعاب للأطفال.

اقرأ المزيد > Booking 


ملخص التقييمات: 8.8 نجوم

فندق ذي موقع استراتيجي وسط إمارة دبي، ويتصاحب ذلك مع توفير طاقم عمل محترم وغرف مجهزة بأحدث المفروشات.


فندق روف داون تاون | Rove Downtown

يفاجئ روف ضيوف الإمارات العربية المتحدة بالمميزات الحصرية المتوفرة عنده بمجرد حجز إحدى الغرف التي تأتي بمساحة كبيرة، على سبيل المثال سوف تحصل على خدمة نقل بالحافلة مجاناً إلى الشاطئ ودبي مول.


في الجهة المقابلة، يدعو فريق العمل المسؤول إلى الاستمتاع بوقت ترفيهي خيالي عبر ممارسة كرة الطائرة أو السباحة أو الدخول إلى غرفة الألعاب، كما يُتاح إنجاز العمل في غرف الاجتماعات المفتوحة على مدار الساعة.

اقرأ المزيد > Booking 


ملخص التقييمات: 9.2 نجوم

من الوجهات الراقية التي تستحق دفع المال مقابل الإقامة فيها بضعة أيام، حيث كانت تجربة ممتازة من جميع النواحي.


فندق رامادا داون تاون | Ramada Downtown

يتفوق رامادا بجدارة على أهم فنادق دبي قريبة من دبي مول نظراً لما يوفره من أجنحة وبنتهاوس رائع، ويشتمل الفندق على 161 جناح جميعها مجهزة بمطبخ كامل وحمام خاص وشبكة واي فاي سريعة أيضاً.


الأهم من ذلك كله أن المرافق الملحقة به ستكون مثالية بالنسبة إلى الأسر والجروبات السياحية في آن معاً، إذ يتضمن مسبح خارجي ونادي رياضي وغرفة بخار وملعب لكرة الريشة ومناطق داخلية وأخرى خارجية للعب للأطفال.

اقرأ المزيد> Booking 


ملخص التقييمات: 8.5 نجوم

فندق جميل وسط مدينة دبي ومفتوح على مدار اليوم بالاعتماد على مكتب استقبال لطيف ومتعاون في أثناء التعامل مع النزلاء.


فندق ادريس دبي مول | Address Dubai Mall

والآن ما رأيك في الإقامة داخل دبي مول؟! ببساطة كل ما عليك القيام هو التوجه إلى العنوان الذي لا يضاهي جماله مكاناً آخر على الإطلاق، وهو فندق فاخر بديكور مودرن وخيارات إقامة متنوعة.


تتضمن معظم الغرف شرفات ذات إطلالة بانورامية مذهلة على مدينة دبي أو برج خليفة، ومن أهم الملحقات الموصى باستخدامها عند الإقامة هناك: نادي الأطفال، صالة اللوبي، مركز الأعمال، صالون تجميل.

اقرأ المزيد > Booking 


ملخص التقييمات: 9.3 نجوم

نال الفندق على إعجاب العائلات بشكل خاص بسبب توفير منطقة ألعاب داخلية وخدمة مجالسة الرضع مقابل رسوم إضافية.


فندق فيدا داون تاون | Vida Downtown

في قلب شارع محمد بن راشد يوجد الفندق البوتيكي فيدا وتحديداً على بعد 10 دقائق فقط من أجمل اماكن سياحية في دبي ليلاً وهو برج خليفة، يمتاز بامتلاكه ديكورات داخلية فريدة.


يلائم الفندق مختلف الاحتياجات من خلال توفير غرف ديلوكس بإطلالة على المسبح أو الحديقة، إضافة إلى جناح جونيور وجناح بريميير وجناح من غرفتي نوم. أما الخدمات تتمحور حول خدمة الغرف وكي الملابس وكونسيرج.

اقرأ المزيد > Booking 


ملخص التقييمات: 9.0 نجوم

فندق غني عن التعريف بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة في إمارة دبي، ويُعرف بالخدمة السريعة على مدار اليوم من قبل عمال محترمين.


فندق أرماني | Armani

لا يمكن وضع قائمة فنادق دبي قريبة من دبي مول دون المرور على أرماني الموجود في قلب ناطحة السحاب برج خليفة، وتتوزع الوحدات السكنية على 11 طابق مليئة بالغرف والأجنحة المميزة.


وفّرت الخيارات المتاحة لدى أرماني كلاً من إحساس الراحة والرفاهية في الوقت ذاته، حيث قد جاءت مدعومة ببعض الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل دي في دي وقاعدة أي بود.

اقرأ المزيد > Booking 


ملخص التقييمات: 8.8 نجوم

فندق مثالي للأفراد الباحثين عن إقامة سعيدة بجوار مراكز التسوق الكبرى والمطاعم العالمية، خاصة أنه مزود بعدد كبير من ملحقات الترفيه.


وفي الأخير، يتمنى لكم طاقم سافر معنا إقامة مريحة لا تنسى في أفضل فنادق دبي التي تتميز بقربها من دبي مول. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع