القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأماكن الجاذبة للسياح في لندن التي عليك زيارتها .. السياحة في بريطانيا





لندن  :

هي واحدة من أشهر العواصم في العالم ألا وهي عاصمة المملكة المتحدة البريطانية ، كما يقع قصر الأسرة الحاكمة بلندن تحت قيادة الملكة إليزابيث الثانية ، وتعتبر اللغة الإنجليزية اللغة الرسمية للمملكة العظمى والعملة المتعامل بها هي الجنيه الإسترليني ، تعتبر لندن إحدى أبهض المدن وأكثرها تكليفا لكن هذا لم يمنعها من أن تتصدر لائحة المدن السياحية المرغوب فيها حيث تصدرت المرتبة الأولى سنة 2014 من حيث عدد السياح بما يفوق 15 مليون سائح في سنة واحدة .

موسم السياحة في لندن : 

أفضل فترة لزيارة عاصمة الإمبراطورية هي فصل الربيع أي الفترة الممتدة بين شهري مارس و مايو حيث تتميز هذه الفترة في لندن خاصة باعتدال في درجات الحرارة وانتشار المساحات الخضراء . 

أفضل الأماكن السياحية في لندن :

1- برج الساعة Big Ben

يعرف أيضا هذا المعلم التاريخي بإسم "ساعة بيج بن" وهو في الحقيقة اسم الجرس العملاق وسط البرج ، ويضم هذا البرج أربع واجهات كل واجهة تحتوي على ساعة ، كما انه يضم بداخله عدة غرف أحداها كانت في السابق زنزانة للبرلمانيين باعتبار أن هذا البرج تابع لأقدم مبنى برلماني في التاريخ والذي يسمى قصر ويستمينستر . 



2- عين لندن London Eye

وهي تعتبر عجلة عملاقة على ضفة نهر تايمز الشهير وتضم 32 كبسولة زجاجية يبلغ طولها حوالي 135 مترا وتعد من الأكبر من نوعها في أوروبا كونها تتيح لك فرصة لرؤية علامات لندن من السماء .



3- ميدان ترافلجار Trafalgar Square

هو ساحة واسعة يتوسطها عمود فوقه تمثال اللورد هوراشيو نيلسون كذكرة لانتصاره في معركة ترافاجار ويحيط به أربعة تماثيل لأسود ، كما يضم هذا الميدان عدة نوافير مائية مما يجعله منتزه مناسب للعائلات و السياح . 


4- هايد بارك لندن London Hyde Park

هي عبارة عن حديقة عملاقة تتوسط المدينة وتضم مساحات خضراء  شاسعة ، كما يوجد بداخلها بحيرة مائية كبيرة يتواجد على ضفافها عدة مطاعم راقية وتتوفر الحديقة على مجموعات كبيرة من الزهور والأشجار مختلفة الأحجام  والأشكال بمختلف الألوان كما يتيح هذا التنوع البيئي فرصة للعيش مختلف الحيوانات كالسناجب والبط .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع