القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على فندق برج العرب ذو السبع نجوم وكيفية الدخول اليه , معلومات ربما لا يعرفها الجميع ..




تمثل الفنادق أهم المؤسسات التي توفر إقامة مدفوعة للمدى القصير ، لكن مستوى الراحة يختلف من فندق الى أخر وهذا ما يميزهم عن بعضهم، ومن فندق ذو 3 نجوم الى فندق ذو 5 نجوم ، فماذا عن فندق ذو سبع نجوم ؟ هذا ما سنراه في برج العرب .

حول الفندق

يقع برج العرب في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة و تأسس سنة 1999 بإرتفاع 321 متر على سطح الأرض مما كلف الإمارات بمليار دولار أمريكي ، يتكون الفندق من 60 طابق فوق الأرض ، و 3 طوابق تحت الأرض ، و يعتبر من أكثر الفنادق فخامة مما تكلف الليلة الواحدة إبتداءا من 20 ألف دولار .
يعد فندق برج العرب من أفضل الفنادق في العالم ، أدى استغراق بناءه إلى 5 سنوات وانتهت الأشغال عليه في سنة 1999 و السبب الذي أدى للإستغراقه تلك المدة هو بدأ بناء جزيرة اصطناعية عميقة تحت مستوى البحر .
 كما انه يعد من أشهر الأماكن السياحية في العالم التي تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة عامة و إمارة دبي خاصة .
ويعرف ان هذا الفندق ذو سبع نجوم لكن هو في الحقيقة دو 5 نجوم .

كيف بدأت قصة ٧ نجوم ؟

بدأت عندما زار صحفي بريطاني البرج في رحلة صحفية ، فإندهش من الخدمات و المعايير و المرافق الترفيهية للفندق وصرح  انها تجربة دو ٧ نجوم ومنذ ذلك الوقت وهو يعرف بالفندق السبع نجوم .


كيف أدخل إلى فندق برج العرب ؟ 

هل سبق لك في أحد المرات سألت نفسك كيف يمكنك أن تدخل للبرج العرب ؟
طبعا لا يستطيع أي شخص دخول برج العرب ، لكي تدخل البرج عليك أن تسكن في أحد الفنادق التابعة للشركة جميرا ، أو أن تحجز مسبقا في احد غرف فندق برج العرب أو أن تحجز مسبقا في احد مطاعم برج العرب و قد تكون أسعارها ليست في متناول الجميع لكن تذكر انك سوف تحظى بمعاملة فاخرة و إطلالة ليست أقل من رائعة ، على سبيل المثال مطعم الإيوان ( Al Iwan )  
فهو مطعم عربي بل عالمي أيضا وسعر الشخص الواحد للغذاء يتراوح في 350 درهم إماراتي أو 95 دولار أمريكي و أما للوجبة العشاء يتراوح سعرها في 400 درهم إماراتي أو 108 دولار أمريكي كما يمكن ان تتغير الأسعار من موسم إلى آخر ،
هناك أيضا مطعم باب اليم Bab Al Yam للوجبة العشاء في حوالي 350 درهم إماراتي أو 95 دولار أمريكي .
فبمجرد انتهائك من الوجبة ، تكون لك الفرصة لكي تتجول داخل برج العرب و الإستمتاع بالخدمة الفاخرة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع