القائمة الرئيسية

الصفحات

شارع العرب في فرانكفورت : أهم الأنشطة والمطاعم والفنادق في شارع العرب فرانكفورت


شارع العرب في فرانكفورت

ما زالت جولات السياحة في فرانكفورت مغرية بالنسبة للسياح القادمين إلى ألمانيا من كل حدب وصوب. ويبدو أن هذه المدينة الباردة تخبئ الكثير من المفاجآت لزوارها في شارع العرب.


بناء على ذلك نستعرض لكم اليوم مجموعة من أفضل الأنشطة الترفيهية في شارع العرب، إضافة إلى أشهر المطاعم الحلال والفنادق الموصى بها.


أهم الأنشطة السياحية في شارع العرب في فرانكفورت

يمتلئ شارع العرب بالنشاطات المسلية مما يدفع المزيد من الزوار إلى قصده يومياً، لذلك إليك أبرز ما يمكن فعله هناك:


زيارة متحف فرانكفورت التاريخي

يكتشف السياح عن قُرب تاريخ فرانكفورت من العصور الوسطى حتى يومنا هذا، ويحصلون على فرصة ذهبية لرؤية مجموعات من الأعمال الفنية والتحف النادرة والآثار القديمة أيضاً.


لكن يجب الأخذ في الحسبان أن الدخول إلى متحف فرانكفورت التاريخي يتطلب حجز تذكرة بقيمة 8.73 دولار أمريكي لكل فرد، أما ساعات العمل فإنها تبدأ من 11 صباحاً إلى 6 مساء. 



التسوق من صالة كلين ماركثال

يشكّل سوق "Kleinmarkthalle" وجهة مفضلة بالنسبة إلى رواد هذه المدينة الألمانية، وهو عبارة عن صالة تسوق يعمل فيها أكثر من 60 بائع، وتضم أصناف غذائية من جميع أنحاء العالم.


في الجهة المقابلة، يقصده بعض الأفراد للحصول على باقات ورد مميزة أو شتلات نباتات جيدة. وتنتهي جولة التسوق غالباً في الاستراحة لدى إحدى الكافيهات الموجودة في الطابق العلوي.



التنزّه في حديقة بالمن غارتن

لا شكّ أن التنزّه خارج المنزل مع أفراد العائلة نشاط ممتع، ومن هنا أصبحت حديقة حديقة بالمن غارتن محط أنظار الجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي حديقة نباتية كبيرة ومشيدة منذ القرن الـ 19.


يستمتع الضيوف هنا بالمشي لمسافات طويلة خلال ساعات الصباح، والبعض منهم يستريح بالقرب من أشجار النخيل، بينما يمرح الأطفال في منطقة ألعاب مليئة بعدد من المراجيح والزحاليق.



الصعود إلى جسر المشاة الحديدي

والآن لماذا لا تفكر في السير إلى جسر المشاة الحديدي؟! هو جسر مبني فوق نهر ماين منذ عام 1869 ميلادي. يمتلك هذا الجسر إطلالة ساحرة على المدينة بأكملها.


وكما يعدّ الصعود إليه نشاطاً رائجاً والمشي فوقه بينما تسمع صوت مياه النهر وترى ناطحات السحاب التي تزين سماء مدينة فرانكفورت.



شراء أهم المنتجات العالمية

يشتهر شارع العرب في فرانكفورت بمراكز التسوق الضخمة التي تبيع منتجات من العلامات التجارية العالمية، ومن أشهرها مول "My Zeil" الذي يأتي بهندسة معمارية فريدة ومعاصرة.


يستمتع السياح الوافدون إلى ذلك المول بشراء أرقى الأزياء والأحذية والمستلزمات الرياضية والمجوهرات والإلكترونيات وغير ذلك الكثير.



مشاهدة أحدث أفلام السينما

ينطلق الكبار والصغار على حد سواء إلى Astor Film Lounge للتمتع بفيلم جديد خلال ساعات المساء، ويبدو أن الجلوس هناك مع القليل من البوب كورن قد أصبح من أساسيات زيارة شارع العرب.


بجميع الأحوال، ننصحك بحجز مقاعد عبر الإنترنت، أيْ قبل الوصول لأن الصالات مزدحمة أغلب الأوقات ولا سيما عندما يكون الفيلم عرض أول على مستوى البلاد.



المرور مساءً على ساحة رومر 

تجذب ساحة السوق التاريخية في فرانكفورت مئات الأفراد يومياً للتمتع بمشهد المباني الأثرية الرائعة المحيطة بها، وإلى جانب ذلك يمكن الوصول بسهولة إلى متاجر بيع التذكارات المحلية.


علاوة على ذلك يشهد هذا الميدان العريق فعاليات عديدة خلال موسم الاحتفالات السنوي، وذلك كله بالتزامن مع وجود عشرات المطاعم والمقاهي العربية على بُعد خطوات فقط.



افضل مطاعم في شارع العرب فرانكفورت

يكثر ارتياد السياح لأبرز المطاعم الواقعة في شارع العرب، ومن أهمها بالوقت الحالي: 


مطعم مينكا | Minka Restaurant

يحكي مطعم مينكا عن ثقافة المطبخ التركي من خلال تحضير أطباق مشهورة في مدينة اسطنبول، على سبيل المثال يمكنك تذوق البقلاوة بالفستق وكباب أضنة.


مطعم بالمو فرايد تشيكن | Palmo Fried  Chicken Restaurant 

هو أحد أهم مطاعم حلال في فرانكفورت حيث يقدّم أصناف الدجاج المقرمشة بجانب صوصات شهية، ومن أكثر الوجبات السريعة طلباً هنا هي البرجر بالجبن وأجنحة الكريسبي.


مطعم ماما فورنو | Mamma Forno Restaurant

يستوحي شيف ماما فورنو وصفات لائحة الطعام من مطبخ دول البحر الأبيض المتوسط، ويراعي توفير خيارات صحية وحلويات ومعجنات ساخنة ومشروبات مخفوقة.


أفضل فنادق شارع العرب في فرانكفورت

يفضل معظم السياح مؤخراً حجز غرف فندقية في شارع العرب لكي يكونوا بالقرب من المعالم السياحية والمطاعم، لذلك هذه أفضل فنادق موصى بها هناك:


فندق جي دبليو ماريوت | JW Marriott

يتيح جي دبليو ماريوت غرف واسعة مدعومة بالأثاث الأنيق ومطبخ صغير أيضاً، ويلحق به عدد من المرافق عالية الجودة لضمان تقديم الراحة والمتعة في مكان إقامة واحد.


يستمتع أغلب النزلاء هنا بممارسة السباحة في أحواض داخلية غنية بالمياه الدافئة، بينما يتمتع آخرون بجلسات المساج والساونا في مركز متخصص، وفي الصباح تنتظرهم وجبة الإفطار في مطعم نظيف.

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا


فندق ذا ويستن جراند | The Westin Grand

هو أحد فنادق شارع زيل المشهورة على صعيد مدينة فرانكفورت، ويضمّ غرف وأجنحة ذات تصميم عصري ويلحق بها حمام خاص ومطبخ مجهز بالكامل.


يخرج المقيمون لدى ذا ويستن جراند في جولات مسائية على الدراجات الهوائية. ويحافظ غالبيتهم على تناول السوشي في المطعم الياباني الداخلي قبل الذهاب إلى الفراش.

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا


فندق فليمينغز سيليكشين | Flemings Selection

أحد أفضل فنادق فرانكفورت من حيث التكلفة والأجواء ووسائل الترفيه، وهو فندق كبير مكون من خيارات إقامة متعددة لإرضاء جميع العملاء المنحدرين من جنسيات مختلفة.


يشتمل الفندق على مطعم متخصص في تجهيز المشويات والمأكولات البحرية، إضافة إلى افتتاح مركز ساونا فنلندية وغرف بخار وصالات رياضية للجنسين.

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا


في الختام يتمنى طاقم سافر معنا أن تكون مقالتنا حول شارع العرب في فرانكفورت قد وفرت معلومات مفيدة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع