القائمة الرئيسية

الصفحات

منتجع كونستانس في موريشيوس : هل يستحق الإقامة فيه؟



كونستانس هو منتجع من منتجعات موريشيوس التي توفر إقامة خمس نجوم فاخرة لآلاف ضيوفها الأوفياء.


حيث يقع منتجع كونستانس على بعد 42 كيلومتر من عاصمة موريشيوس في بوانت دي فلاك، بيل ماري الموجودد في قرية كوكوس الأربعة، بغرف متنوعة توفر إطلالات على الحديقة، مسابحها الخاصة التي يبلغ عددها اربع مسابح وعلى المحيط وشاطئها الخاص أيضا.


مع خيارات مطاعم كثيرة من القارة الإفريقية، الآسيوية، الأوروبية والعالمية ايضا، مع إمكانية الإستمتاع بمختلف الوسائل والأنشطة التي يستقبل المنتجع ضيوفه بها أثناء إقامتهم في منتجع كونستانس في موريشيوس.


سنبني لك في هذا المقال صورة شاملة حول الإقامة بمنتجع كونستانس ومذا ينتظرك من غرف، مرافق، خدمات وأنشطة ومأكولات، لنختم بعد ذلك بالإجابة على أكثر الأسئلة طرحا من طرف الضيوف قبل الحجز في منتجع كونستانس في موريشيوس، كأقرب مطار، أماكن سياحية واذا ما كان حقا يستحق الإقامة فيه.


الغرف والأجنحة في منتجع كونستانس موريشيوس

يستقبل منتجع كونستانس موريشيوس ضيوفه بغرف وأجنحة كثيرة للإختيار حسب رغباتهم، وهذه بعض الخيارات الممتازة :


  • غرفة مواجهة للشاطئ: ستحصل على غرفة مطلة على البحر أين يمكنك الإستمتاع بالإطلالة الساحرة من سريرك المزدوج او من الشرفة المجهزة بمكان للجلوس والأكل وهي مغطاة من أشعة الشمس.
  • جناح مطل على البحر: بمساحة 68 متر مربع، مع شرفة مؤثثة، سرير ضخم لشخصين وسرير صوفا أيضا.
  • فيلا ثلاث غرف: بمساحة 525 متر مربع، ستحصل على فيلا كاملة بمسبح خاص مع كراسي ومظلات ومنظر على الحديقة، بها 3 أسرة مزدوجة لتتسع بذلك الى ستة أشخاص في المنتجع.
  • غرفة مزدوجة: بمساحة 45 متر مربع، ستصحل على غرفة بها سرير ضخم لشخصين مع جلسة خارجية مؤثثة مع وصول مباشر الى الشاطئ.
  • جناح ديلوكس على البحر: مساحتها 96 متر مربع، بإطلالة على الحديقة ووصول مباشر الى المحيط، به غرفتين واحدة بها سرير ضخم لشخصين وغرفة المعيشة بها سرير صوفا مطل على التراس.
  • فيلا بغرفتين: بمساحة 375 متر مربع، ستحصل على فيلا كاملة تتسع لأربع أشخاص، وغرفتين كل واحدة منهما بها سرير مزدوج، مع غرفة معيشة مؤثثة في مساحة خارجية تطل على المسبح الخاص وعلى مياه المحيط مع كراسي ومنطقة مظللة في المنتجع.




يوفر منتجع كونستانس في موريشيوس غرف وأجنحة وفيلات للعوائل والعرسان بإطلالات على المحيط والحديقة وسهلة الوصول الى الشاطئ وهو من أفضل منتجعات موريشيوس بمسبح خاص لتتمكن من إيجاد ما يتناسب معك من أجل الإقامة أثناء السياحة في موريشيوس.


مرافق وخدمات منتجع كونستانس 

يعتبر منتجع كونستانس واحد من أفضل منتجعات موريشيوس التي تحتوي على أربع مسابح، وصول مباشر على الشاطئ الخاص الذي يمتد طوله حوالي 2 كيلومتر مع مياه غنية بالشعاب مرجانية ورمال بيضاء تسهل عليك قضاء وقت ممتع بالإستمتاع بالأنشطة المائية التي سنذكرها في الفقرة القادمة.


 ومن بين المرافق المتوفرة لضيوف المنتجع هي مرافق الرياضات المائية، ملعب غولف ومساحات لعب للاطفال، مع غرف الإسترخاء من السبا، السونا، الجاكوزي، صالة للياقة البدنية مع مدرب شخصي وخدمة واي فاي مجانية بالمنتجع.


بالإضافة الى مجموعة من ألعاب الطاولة وألعاب الذكاء لأطفالك مع إمكانية طلب عشاء مميز لك ولزوجك كيف ما تشاءه، وخدمة تدبير يومية، غسل وتنشيف الملابس.




أثناء مكوثك في موريشيوس، يمكنك تأجير سيارة من المنتجع مباشرة اذا لم تكن قد قمت بإستئجار سيارة عبر الانترنت من قبل مع خدمة التوصيل من وإلى المطار وأماكن أخرى برسوم إضافية.


الأنشطة والأحداث التي يوفرها منتجع كونستانس في موريشيوس

هناك العديد من الأنشطة التي ستستقبلك عندما تصبح ضيف من ضيوف منتجع كونستانس بموريشيوس، منها تأجير دراجة هوائية للتجول على الجزيرة، الغطس والغوص في مياه المحيط الكريستالية، ركوب الأمواج شراعيا، الإستمتاع بمرافق الرياضات المائية، لعب التنس والغولف بمعداتها اللازمة، الإستمتاع بالشاطئ الخاص وجولات الدراجة ووسائل أخرى للاطفال لقضاء وقت ممتع من العاب خارجية وداخلية وخدمة مجالسة برسوم اضافية.




المأكولات والمشروبات بالمنتجع

يحتوي منتجع كونستانس على 7 مطاعم تلبي رغبات ضيوفه بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة التي تختصص في مأكولات عالمية وبوفيه مفتوح في جلسات متنوعة وحصرية، فمنها ما يطل على المحيط مباشرة، ومنها ما هو داخلي بتصميم فاخر ومنها ما تطل على المسبح واخرى على ملعب الغولف.


 وتتنوع أطباق المطاعم من الفرنسية، السوشي، العالمية، الآسيوية، الموريشيسية، مأكولات بحرية وماكولات البحر المتوسط، المشاوي والبربكيو، بيتزا مع خيارات حلال، نباتية وخالية من الغلوتين ايضا، في أجواء عائلية في بعضها ورومانسية في الاخرى وأخرى تقليدية.




كما يمكنك طلب وجباتك الخاصة حسب رغباتك مع إمكانية طلب وجبة الإفطار الى غاية غرفتك لتستمتع بها في خصوصية مطلقة في احد الغرف التي ذكرناها سابقا .


رأي بعض الضيوف الأخرى حول منتجع كونستانس

- لا يمكن وصف منتجع كونستانس إلا انه منتجع جميل بمناظر على المحيط ساحرة وفريق عمل ودود ومساعد قام برفع مستوى إقامتنا الى مستوى آخر.


- واحد من بين أفضل منتجعات موريشيوس بخدماته المفيدة من تدبير منزلي الى ايصال الطعام الى الغرف، الشاطئ جميل ومسابحه كثيرة وطاقم العمل قام بمساعدتي بتنظيم رحلة خارجية بالقارب، خدمات السبا كانت ممتازة، لكن الفندق بعيد نوع ما وينصح بإستئجار سيارة للذين يربغون بإستكشاف الجزيرة أكثر.


- إقامتي في المكان كانت مثالية لما يوفره من 7 مطاعم وأربع مسابح ومرافق لرياضات مائية مجانية، كل شيئ تحتاجه هنا، طاقم العمل مساعد ومرحبين بضيوف منتجع كونستانس، لكن لقد صادفت بعض الحشرات في غرفتي التي كانت في الطابق الأرضي مباشرة على الشاطئ لبضع ساعات فقط بعد هطول الأمطار.


Booking.com


قد يهمك : هل موريشيوس غاليه؟ تكلفة السياحة في موريشيوس بالتفصيل.


أجوبة لأسئلة الراغبين بالإقامة بمنتجع كونستانس في موريشيوس

متى يبدأ تسجيل الدخول والخروج من منتجع كونستانس في موريشيوس؟

إذا كنت تبحث عن وقت تسجيل الدخول، يبدأ وقت تسجيل الدخول من الساعة الثانية ظهرا وتسجيل الخروج الى غاية منتصف الليل، وهذا لتبدأ باللإستمتاع بما يوفره منتجع كونستانس من مرافق راحة وإسترخاء ومتعة لكل من السياح، العرسان والعوائل الموجودة في موريشيوس والتي يمكن أن يصل عدد افرادها الى أربع أشخاص في موريشيوس.


ما هي أقرب الأماكن السياحية من كونستانس موريشيوس؟

يتميز المنتجع بقربه من شواطئ كثيرة منها شاطئ كونستانس بال مار التابع لها بـ 50 متر، ويبتعد على الشاطئ الطويل بـ 850 متر وعن شاطئ سولانا بـ 1.6 كيلومترا، وتعتبر حديقة براس دي اوو الوطنية اقرب حديقة بـ 4.4 كيلومتر وتليها حديقة السير سيووساغور النباتية ب20 كيلومتر ،متحف السكر ب21 ومسجد الجمعة ب27 كيلومترا.


كما تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر البقالة في حدود الأربع كيلومترات، لكن المنتجع يمتلك 7 مطاعم، لذا لا داعي للذهاب لمطاعم اخرى في حين لم تحتج ذلك.


ما هو أقرب مطار من منتجع كونستانس موريشيوس؟

على بعد 31 كيلومتر عن المنتجع، يعتبر مطار موريشيوس الدولي سيووساغور رامغولام هو أقرب مطار، وعلى بعد 28 كيلومتر من المنتجع يوجد محطة الحافلة ماهبورغ.


هل يتحدث طاقم العمل في المنتجع اللغة العربية؟

لا، لا يتحدث طاقم العمل في منتجع كونستانس اللغة العربية، بل يتكلمون ستة لغات وهي الألمانية، الفرنسية، الهندية، اليابانية، الصينية وبالطبع اللغة الإنجليزية.


هل يستحق منتجع كونستانس في موريشيوس الإقامة فيه؟

يعتبر منتجع كونستانس موريشيوس مكان مناسب لقضاء عطلة هادئة بعيدة عن الأماكن الصاخبة وفي موقع هادئ تملئه أصوات مياه البحر والمساحات الطبيعية، يوفر مطاعم تتميز بمزيج ممتاز لألذ الأطباق العالمية من كل قارة ويمكن للضيوف الإختيار بينها كيف ما شاؤوا، تتميز غرفه بإطلالات ساحرة وفيلاته بمساحة كبيرة ويضم على مسابح كثيرة كل واحدة منها تتميز بجو مختلف حسب حالة مزاجك، لكن قد تجد بعض الحشرات عند الحجز في الغرف اللقريبة من الشاطئ في أيام نزول الأمطار.


فإذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة للإسترخاء وهي خمس نجوم في منتجعات موريشيوس والإستمتاع بما توفره جزيرة موريشيوس من جمال طبيعي وأجواء لطيفة للعرسان والعوائل، فمنتجع كونستانس خيار ممتاز وسيلبي لك طاقم عمله رغباتك لإقامة لا تنسى.


إحجز في منتجع كونستانس بموريشيوس من هنا!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع