القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 فنادق وسط المدينة في زيورخ لإقامة مريحة

 


فنادق زيورخ وسط المدينة

تعتبر مدينة زيورخ العاصمة الإقتصادية وأجمل وجهات السياحة في سويسرا التي يقبل عليها المسافرون العرب بشدة لما توفره من هندسة  معمارية فريدة وتراث غني .

بالإضافة الى أماكن التسوق والمطاعم وتدفق نهر ليمات الذي يقع في وسط المدينة والذي يمكنك زيارته يوميا بالمكوث في أفضل فنادق زيورخ الواقعة في وسط المدينة والقريبة من مختلف الأماكن السياحية في زيورخ .


لذا جهز نفسك وهيا نتعرف على أفضل فنادق زيورخ في وسط المدينة على حسب عدد النجوم والتقييمات لإقامة مريحة وسط مدينة زيورخ .


أفضل فنادق وسط المدينة في زيورخ :

فندق Widder Hotel

هو فندق ذو خمس نجوم يقع وسط مدينة زيورخ ، يقع على بعد 700 متر من المتحف الوطني السويسري وساحة بيل فيو و 900 متر عن حديقة بلاسبيتز .


يقبل الفندق دخول الحيوانات الأليفة ويضم على مطعم واحد وقاعة للياقة البدنية بخدمة واي فاي مجانية وغرف عائلية وتحتوي كل غرفة من الفندق على مكينة لصنع القهوة والشاي .


توفر الغرف إطلالات على الحديقة ، المدينة وأشهر المعالم السياحية للمدينة ومنها ما يوفر ايضا إطلالة على البحيرة والجبل مع شرفة وخاصية عزل الأصوات بالغرف ، إقرأ المزيد ..




ملخص التقييمات : 9.3 نجوم

فطور الصباح كان لذيذا جدا وطاقم العمل كان ودودا جدا وأما الغرف فهي فاخرة ونظيفة في مكان إستثنائي في وسط المدينة .


فندق Boutique Hotel Wellenberg

فندق من فنادق زيورخ ذات أربع نجوم في وسط المدينة ، يضم الفندق على مطعم يوفر أطباق من المطبخ الفرنسي ومساحة للعب داخلية مع ألعاب الطاولة وفطور صباح خاص للأطفال أيضا ومجفف شعر بالغرف .


يقدم الفندق غرفا عائلية بخدمة واي فاي وخدمة تنظيف الغرف يومية بشرفة وخاصية عزل الأصوات لخصوصية قسوى وتبدأ مساحات الغرف من 18 متر مربع الى 75 متر مربع ، إقرأ المزيد ...




ملخص التقييمات : 8.3 نجوم

الإقامة في هذا الفندق كانت مثالية وفريق العمل كان أكثر من لطيف في مكان ممتاز في وسط المدينة القديمة ، أعجبني تصميم ومساحات الغرف وهي نظيفة أيضا وكان مكان تناول فطور الصباح إستثنائي ومذهل .


فندق Hotel Alder Zurich

فندق من فنادق وسط مدينة زيورخ ذات ثلاث نجوم الذي يعود تاريخه الى القرن السادس عشر ميلادي في المدينة القديمة بأجواء وتصميم خشبي فخم مليئ بالتفاصيل التي ستثير إعجابك دون شك أثناء السياحة في زيورخ .


يضم الفندق على مطعم يوفر مأكولات لذيذة من المطبخ السويسري التقليدية وأماكن للجلوس خارجية أين يمكنك تناول وجبة كلاسيكية سويسرية تحت السماء الصافية للمدينة في فصل الصيف ، إقرأ المزيد ...




ملخص التقييمات : 8.8 نجوم

أعجبتني شرفة الفندق التي كانت واسعة وممتازة لتناول الأكل بإطلالة على المدينة وفي موقع أكثر من ممتاز وقريب من أهم الأماكن السياحية للمدينة ، التفاصيل كانت كثيرة في الغرف وحتى في السلالم بطاقم عمل مساعد ليوفر أفضل إقامة لك في فنادق زيورخ وسط المدينة .


قد يهمك : أفضل مطاعم عربية في زيورخ تنتظرك بأطباق عربية شهية في زيورخ .


فندق Pop Up Hotel Krone Zurich

هو فندق صديق للميزانية يقع وسط مدينة زيورخ ، يوفر غرف بحمام مشترك وأخرى بحمام خاص وإطلالة على المدينة وبحيرة زيورخ وخدمة واي فاي مجانية .


يقدم الفندق أنشطة عديدة يمكنك المشاركة فيها عند الإقامة بأحد أرخص فنادق زيورخ وسط المدينة من التزلج وركوب الدراجات الهوائية الى المشي لمسافات طويلة مع جولة حول الثقافة المحلية ، هو خيار ممتاز للسياحة في زيورخ بميزانية ، إقرأ المزيد ...




ملخص التقييمات : 8.0 نجوم

يقع الفندق على بعد مسافات قصيرة من كل الأماكن السياحية والمطاعم والمقاهي ، ستجد كل شيئ قريب منك ! يوفر قيمة مقابل المال ممتازة وتستحق كل سنت ، لا يقدم وجبات فطور صباحي لكن يوفر للمقيمين فيه أجهزة لتسخين الطعام كالميكروويف وطاقم العمل ودود ومحترف في نفس الوقت .


فندق Le Bijou 

هو فندق في وسط مدينة زيورخ ، يوفر شقق لجميع المسافرون العرب في زيورخ ، يضم على شقة بمساحة خمسين متر مربع وأخرى ب 110 متر مربع وإطلالة على المدينة ، وشقة اخرى بها سونا وسريرين ثنائين أي يمكن لعائلة من أربع أفراد المكوث فيها بمساحة160 متر مربع ، كما أن جميع الشقق تضم على مكيف للهواء ، حمام خاص مكينة غسل الصحون ، ثلاجة ومكينة صنع القهوة والشاي بخدمة واي فاي مجانية لإقامة متكاملة ، إقرأ المزيد ...




ملخص التقييمات : 9.3 نجوم

شقق واسعة ونطيفة ومجهزة بتصميم عصري جميل في قلب زيورخ تستحق الإقامة فيها للعوائل وقريبة من كل مكان سياحي ، يمكن الوصول بسهولة وسرعة الى رمز مفتاح الشقة دون مقابلة مالك الشقة او شخص آخر .


قد يهمك : السياحة في سويسرا للعوائل : برنامج سياحي لكل أفراد العائلة في سويسرا .


وفي الأخير ، فقد تطرقنا في هذا المقال على أفضل فنادق التي تستحق الإقامة بها في وسط مدينة زيورخ ، فمنها ما هو ذو خمس نجوم ، أربع نجوم ، ثلاث نجوم وأخرى خيار رخيص للشباب وأخرى للعوائل .

فريق سافر معنا يتمنى لكم إقامة ممتازة ومريحة في أفضل فنادق زيورخ وسط المدينة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع