القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم زيورخ الحلال : أفضل 6 مطاعم حلال في زيورخ

  


مطاعم حلال في زيورخ :

تعتبر مدينة زيورخ احد أجمل وجهات السياحة في سويسرا والعالم أيضا ، فمن المتاحف المليئة بالأشياء المثيرة الى المعالم التاريخية ومن التجول في المدينة القديمة الى القفز على بحيرة زيورخ الشهيرة ، لزيورخ شيئ لجميع أفراد العائلة .


لكن بعد يوم طويل من التجول وإستكشاف ما توفره لك المدينة من أماكن سياحية في زيورخ قد تسمع صوت غريب يصدر من بطنك .. إنها عصافير بطنك تزقزق من الجوع ، وقد تبدأ بالتساؤل مباشرة : ما هي أفضل مطاعم حلال في زيورخ التي يمكنك تناول فيها وجبة حلال وتكون لذيذة أيضا ؟ هذا منطقي أليس كذلك ؟


لا تقلق يا عزيزي السائح ،  لأنني سأذكر لك على أفضل 6 مطاعم التي تقدم أطباق حلال شهية في قلب زيورخ .


لذا جهز أمتعتك وخاصة معدتك وهيا بنا لتناول ألذ ما توفره المطاعم في زيورخ من أطباق حلال .


أفضل مطاعم زيورخ التي تقدم أكلات حلال لذيذة :

مطعم دلهي هاوس | DelhiHouse of Bestcurry

يعتبر هذا المطعم الحلال في زيورخ من أفضل المطاعم الهندية في المنطقة التي تقدم لزبائنها ألذ الأطباق الهندية والشرق أسيوية في وجبات فطور وعشاء وحتى حلويات للتحلية .


دجاج بيرياني ، نان بالثوم ، برياني بلحم الخروف ، سمبوسة نباتية ، دال مخاني ودال بأرز بسمتي : هي أشهر الأكلات التي نالت إعجاب المسافرين والسكان المحليين في زيورخ وعطوه تقييم 4.6 نجمة على غوغل مابس بأسعار معقولة وهو قريب من محطة القطار ويقترح تجربته بشدة .




مطعم بينكي | Pinky

هو مطعم في زيورخ يقدم ألذ وجبات سريعة التي تكون حلال ومناسبة لجميع المسافرون العرب ومن أشهر أطباقه هو برغر كثير العصارة بلحم حلال وبرغر البربكيو ،موموس النباتي والبطاطس المقلية ، سوشي مقلي ،دجاج كوري مقلي وأطباق بوك الهاواية بأسعار جيدة وكميات محترمة ، حيث يمكنك تناولها والجلوس بالداخل او خارج المطعم ويقدمون خدمة توصيل الى السيارة والمنزل أيضا ، حيث نال على تقييم 4.7 نجمة على غوغل مابس ليصبح من أفضل مطاعم حلال في زيورخ .



إقرأ : سويسرا في الصيف : 8 أنشطة سياحية تجعل صيفك مثاليا في سويسرا


مطعم زعتر | Zaatar

من أفضل المطاعم العربية في زيورخ التي تقدم أكل لبناني حلال ويشتهر بأطباقها : الفلافل ، شاورما بالدجاج ، والحمص وطبق مزة ، الكبه ، فطاير ، سمبوسة ، متبل ولبنه والبقلاوة للتحية والعديد من الأطباق اللذيذة التي منحت تقييم 4.4 نجمة للمطعم على غوغل مابس .


إقرأ : أفضل 5 مطاعم عربية في زيورخ .


فإذا إشتهيت بعض الأكل العربي اللبناني بينما أنت في زيارة لمدينة زيورخ السويسرية فلا تتردد من التوجه الى مطعم زعتر اللبناني وتناول ألذ ما توفره المطاعم الحلال في مدينة زيورخ .




مطعم ايجة | Ege

هو مطعم تركي في زيورخ يسعى مالكيه لتقديم ألذ المأكولات التركية الحلال للسياح في زيورخ من الباذنجان باللحم المفروم ولحم ضأن الى الأرز والفاصوليا وسلطة الحمص وكباب أدانة وكفتة ، ورق عنب وحتى سمك مشوي وحلويات مثل البقلاوة والشاي التركي الأصيل التي يمكنك تناولها داخل المطعم او حتى خارجه ، مطبوخة بلحم حلال وكميات كبيرة ، كما يوجد سوبر ماركت أيضا بجانبه خاصة بالأكل الحلال والتركي والعربي بشكل عام لينال على تقييم 4.5 نجمة على غوغل مابس .




مطعم بومباي كراتشي | Bombay Karachi

بعد المشي حوالي أربع دقائق من أهم أماكن سياحية في زيورخ متحف الوطني السويسي ، هناك هذا المطعم الباكستاني وأطباقه اللذيذة : تندوري ، ارز بيرياني ، دجاج تندوري ،لحم الضأن بالكاري ، دجاج تكا ماسالا مع خبز هندي ، شاورما دجاج مليئة بالنكهات وكبيرة الكميات ومعقولة التكاليف ، هناك قسم للأكل النباتي ايضا وقد نال على تقييم 4.2 نجمة على غوغل مابس ، كما ذكر العديد من الزبائن أنه من أفضل مطاعم حلال في زيورخ وأنه يستحق الأكل فيه لعدة مرات وليس لمرة واحدة فقط عند زيارتك لمدينة زيورخ .




إقرأ : السياحة في سويسرا للعوائل : برنامج سياحي لكل أفراد العائلة في سويسرا .


مطعم اموري | Amore

أين هم عشاق البيتزا الإيطالية ؟ هذا المطعم يحقق لكم رغباتكم المتكونة من بيتزا كباب ، بيتزا مع قشرة الجبن ، بقلاوة وشاي ، تشيز برجر ، باستا والعديد من أنواع الكباب والبرجر والحلويات التركية التي عليك تجربتها بنفسك في أحد أفضل مطاعم زيورخ التي توفر أكل حلال بأسعار رخيصة وبيتزا مليئة بالجبن وذات قشرة رقيقة ومقرمشة ليمنحها الزبائن تقييم 4.0 نجمة على غوغل مابس ولنتختم بها قائمتنا اليوم لأفضل الأماكن لتناول أطباق حلال في زيورخ .




ملاحظة : قد تمتلك هذه المطاعم قائمة طعام للأكل غير الحلال ، لذا تأكد من طلب قائمة الطعام الحلال وشهية طيبة للجميع .


وفي الأخير ، أتمنى أنني أنهيت الجدال على أفضل المطاعم الحلال في زيورخ في سويسرا ، جميع هذه المطاعم الممتازة تقدم مجموعة من المأكولات الحلال وكل مطعم يمتاز بميزة عن آخره فمنه ما هو تركي وآخر عربي وأخر أسيوي وحتى إيطالي لتحقيق جميع رغبات متابعين سافر معنا وطاقم العمل يتمنى لكن شهية طيبة ووجبة حلال لذيذة في أفضل 6 مطاعم حلال في زيورخ .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع