القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم عربية في زيورخ تنتظرك بأطباق عربية شهية في زيورخ

 


مطاعم عربية في زيورخ

تعتبر مدينة زيورخ واحدة من أجمل مدن سويسرا التي تستقطب المسافرون العرب إليها طوال السنة خاصة في فصل الصيف .

فبعد زيارة اهم الاماكن السياحية التي توفرها السياحة في زيورخ ، قد تشعر بالجوع وتبدأ بالتساؤل : ما هو أفضل مطعم عربي في زيورخ الذي يقدم أطباق تكون ذات أصل عربي وبالطبع لذيذة .

لا تقلق فأنت في المكان الصحيح ، حيث سنتطرق في هذا المقال على أفضل المطاعم العربية الموجودة في زيورخ لتجدد طاقتك وتستمتع بمأكولاتها العربية في قلب سويسرا .

أفضل المطاعم العربية في زيورخ

مطعم SimSim اللبناني

هو مطعم عربي يقدم أطباق لبنانية في زيورخ ، ومن أشهر مأكولاته العربية : شاورما بالدجاج ، الحمص ، فلافل ، الكبه ، الكشري وحلومي والطاجين المغربي ، كما يقدم أطباق متنوعة من  السلطة والشاي بارد .

ملخص التقييمات : 4.8 نجوم
طعام لبناني لذيذ ، طلبت شاورما بالدجاج ووصلني حمص وسلطة وبطاطس مقلية على الجنب ، كميات الطعام كانت ضخمة والخذمة سريعة بأسعار معقولة ، أنصح به .




غوغل مابس | العنوان  : Schwamendingenstrasse 16, 8050 Zürich, Switzerland


مطعم Sham السوري

هو مطعم عربي يقدم أطباق سورية في زيوخ ، من أكثر أطباقه طلبا من طرف الزبائن هي :الشاورما ، فلافل ، الحمص واللبنه واللحم المشوي وكباب عربي ، كما يضم على مقاعد في الخارج يمكنك تناول وجبتك فيها وقائمة حلويات أيضا ، كما يقع على بعد 5 دقائق من محطة قطار زيوخ .

ملخص التقييمات : 4.8 نجوم
إذا كنت من محبي الأكل العربي والسوري ، فسينال المطعم إعجابك ، الأكل كان لذيذ وطاقم العامل كان ودود والتقديم كان ممتاز كل شيء كان مطبوخ جيد ، هو أحد أفضل مطاعم عربية في زيوخ .



غوغل مابس | العنوان : Konradstrasse 6, 8005 Zürich, Switzerland

مطعم Pyramids المصري

مطعم من مطاعم زيورخ العربية التي توفر أطباق مصرية وعربية لكل زبائنها والمسافرون العرب ، وأشهرها : شيش كباب ، كفته ، شاورما دجاج وشاروما لحم ، فول ،ومن الحلويات : أم علي ، بسبوسة ، بقلاوة ومجموعة متنوعة من القهوة والشاي والعصائر .

ملخص التقييمات : 4.6 نجوم 
أحد افضل المطاعم التي تقدم الفلافل ويتمتع بجودة مقابل الثمن ، يتيز مطعم الأهرامات بديكور داخلي جميل وأجواء هادئة لكن سعر قارورة المياه مرتفع مقارنة بباقي المطاعم في زيورخ .



غوغل مابس | العنوان : Werdstrasse 99, 8004 Zürich, Switzerland


مطعم Soul Köfte House الشرق الأوسطي 

من أفضل مطاعم الشرق الأوسط في زيورخ الذي يقدم فلافل ، كفته ، شاورما بالدجاج ومقلوبة ومناقيش وبقلاوة للحلي وشاي وقهوة ، مطعم من افضل المطاعم في زيورخ سويسرا .

ملخص التقييمات : 4.7 نجوم
طعام لذيذ بسعر معقول جدا ، كان مصنوعًا بشغف وفخر ، ذوق اللحم البقري كان جيدًا والحمص كان جيدًا جدًا أيضًا لكن تكثر في المكان رائحة الشيشة وبها أماكن جلوس داخلية وخارجية .




غوغل مابس | العنوان : Zollstrasse 192, 8005 Zürich, Switzerland

مطعم DAR المغربي

هو مطعم من المطاعم المغربية في زيورخ سويسرا التي يقدم حساء الحريرة ، ساندوتش مرقز فاس ، الفطر المشوي ، الحمص ودون نسيان الشاي المغربي الأصيل وذرة توستادا مع الكفتة والزبادي بالأعشاب .

ملخص التقييمات : 4.5 نجوم
تجربة تذوق نباتية رائعة ، تضمنت القائمة حوالي 10 أطباق مختلفة للتجربة وكلها كانت رائعة ، تعرض مجموعات أذواق مدهشة ، شاركت الوجبة مع شخصين آخرين في زيورخ واعتقدنا جميعًا أنها كانت رائعة! لقد أحببنا بشكل خاص الحساء المغربي من البداية والملفوف المحمر كأحد الأطباق الرئيسية ، من الصعب اختيار المفضلة رغم ذلك ، كل شيء كان ممتازًا! أفضل مطاعم زيورخ العربية .



غوغل مابس | العنوان : Gasometerstrasse 5, 8005 Zürich, Switzerland



وفي الأخير ، أتمنى أن تنال قائمة أفضل مطاعم عربية في زيوخ إعجابكم ولا تترددوا في تقديم رأيكم بعد تجربة أي مطعم من المطاعم العربية في زيورخ في التعليق .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع