القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 من فنادق شارع العرب في تبليسي تستحق الإقامة فيها

شارع العرب في تبليسي

تعتبر مدينة تبليسي أحد أجمل المدن السياحية في جورجيا وشارع العرب في تبليسي هو المنطقة بين شارعي Marjanishvili و David Aghmashernebeli ويلقب بهذا الإسم لكثرة المطاعم والأجواء العربية فيه مقارنة بباقي شوارع ومناطق تبليسي في جورجيا .

فبعد تناول وجبة العشاء في مطاعم شارع العرب ، قد يسقط الظلام بسرعة وتتسائل ما هو افضل فندق في شارع العرب تبليسي لقضاء الليل وتجديد الطاقة ليوم آخر من السياحة في تبليسي .

لا تقلق فسنتطرق الآن وهنا على أفضل فنادق تبليسي في شارع العرب التي تستحق حقا الإقامة فيها لك ولعائلتك .

لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى افضل فنادق شارع العرب في تبليسي .



أفضل فنادق شارع العرب في تبليسي

فندق Avenue 106
هو فندق من فنادق فئة الثلاث نجوم في جورجيا ، يوفر وجبة بوفيه وخدمة واي فاي مجانية ، كما يقبل دخول الحيوانات الأليفة وتضم الغرف على مكينة لصنع القهوة والشاي ومطبخ مجهز بكل الإحتياجات تماما والحمام خاص أيضا مع شرفة بإطلالة على الجبال والحديقة ، هو قريب بحوالي 100 متر عن احد أفضل مطاعم شارع العرب في تبليسي مطعم Nasimi ، و400 متر عن حديقة الورود الجميلة .
إقرأ المزيد > Booking




ملخص التقييمات : 9 نجوم
غرف نظيفة ودافئة بتصميم جميل في موقع ممتاز في شارع العرب والطاقم كان ودودا جدا وكان بإمكاني الجلوس في الشرفة ومشاهدة الإطلالة الجميلة كل صباح .



فندق STAR APART
هو فندق أربع نجوم وأحد أفضل فنادق جورجيا في تبليسي وشارع العرب ، يوفر غرفا مع صالة مشتركة وخدمة واي فاي وموقف للسيارات مجاني ، المطبخ مجهز والحمام أيضا وبه شرفة مؤثثة ومكيفات للتبريد والتسخين مع خدمة لإيصال المشتريات من المتاجر وغرف عائلية مع تدبير منزلي يومي .
إقرأ المزيد > Booking




ملخص التقييمات : 10 نجوم
من أفضل فنادق تبليسي في شارع العرب وذات موقع ممتاز وتصميم فريد من نوعه أعجبني ، وطاقم عمل ودودين ويحبون عملهم والغرف نظيفة وواسعة تستحق 10/10 .



فندق Redline
هو فندق من فنادق فئة أربع نجوم في شارع العرب تبليسي ، يوفر واي فاي مجاني على كل الفندق وغرف مكيفة وتلفزيون مجهز بالقنوات التلفزيونية والحمام مجهز وبه دش ومنشف شعر ، يوفر وجبة بوفيه في مطعم داخلي يقدم وجبات من المطبخ الأوروبي ويوفر خدمة تأجير دراجات هوائية لإستكشاف المدينة وأماكنها عند السياحة في تبليسي .
إقرأ المزيد > Booking




ملخص التقييمات : 8.3 نجوم
الخدمة كانت عالية الجودة وطاقم العمل ودودون يرغبون في مساعدتك كلما إحتجت الى المساعدة لتطوير إقامتك وراحتك أثناء المكوث في افضل فنادق تبليسي في شارع العرب ، والفندق قريب من ثلاث حدائق واماكن سياحية أخرى .



فندق Mini Hotel
يوفر هذا الفندق في شارع العرب تبليسي على غرف بها مكان للجلوس وشاشة مسطحة مع حمام خاص مجهز أيضا و حوض إستحمام ساخن لتنسى تعب زيارة الاماكن السياحية في تبليسي ، مع ثلاجة لتبريد المأكولات ويوفر خدمة تأجير سيارات للمقيمين فيه وغرف أخرى بطابقين ودروج للوصول الى الطابق التاني الذي به سرير النوم بتصميم عصري خشبي للإستفادة أكبر من مساحة الغرفة ، فإن تخصص هذا الفندق هو الغرف الصغيرة التي تتراوح مساحتها بين 20 و 25 متر مربع .
إقرأ المزيد > Booking




ملخص التقييمات : 8.2 نجوم
التصميم كان رائع وعصري والموقع كان ممتاز وقريب من عدة مقاهي ومطاعم في المنطقة ، الغرف جميلة بأسرة نظيفة ومريحة بإطلالة أجمل على مدينة تبليسي وشارع العرب ، تستحق كل دولار عند الإقامة في فنادق شارع العرب في تبليسي بجورجيا .



فندق Stamba
هو أفضل فنادق تبليسي ذات خمس نجوم القريبة من شارع العرب بـ 5 دقائق مشيا على الأقدام ، حيث يقدم غرفا تصل مساحاتها الى 52 متر مربع بتصميم عصري ونوافذ زجاجية عملاقة لرؤية المدينة تبليسي جورجيا وهناك مكتبة كتب في بعض الغرف يمكنك قراءة الكتب في الشرفة في  حوض إستحمام ساخن خارجي ضخم الحجم بينما تطل على شارع العرب تبليسي .
إقرأ المزيد > Booking




ملخص التقييمات : 9.2 نجوم
أعجبتني التفاصيل في الغرفة والتصميم الفريد للفندق بالموقع الممتاز وسرير ضخم يوجب النوم فيه وهو واحد من فنادق شارع العرب تبليسي من فئة الخمس نجوم التي ستحظى بليالي لا تنسى فيها ، لكن لا يضم الفندق على وسائل سبا .



Booking.com
طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة مريحة في أفضل فنادق شارع العرب في تبليسي .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع