القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة لإطلالة ولا أروع على البحيرة

 


الإقامة في فنادق انترلاكن على البحيرة

تعتبر بحيرة انترلاكن واحدة من أجمل وجهاتها السياحية التي تتمتع بمياه صافية مع مناظر طبيعية خلابة تحيط بها.


وأثناء قيامك بزيارة أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن، فسيبدأ التعب في التغلغل في جسمك، وتبدأ في البحث عن أحد فنادق انترلاكن المناسبة لرغباتك، وإذا كنت من عشاق الإستيقاظ على الإطلالات المائية، فلانترلاكن فنادق مطلة على البحيرة والنهر بمناظر اكثر من ساحرة وسنتعرف على افضلها الآن وهنا.


لذا جهز أمتعتك وتذاكر سفرك وهيا بنا بالإقامة في أفضل فنادق انترلاكن المطلة على البحيرة.


أفضل فنادق انترلاكن مطلة على البحيرة

فندق سنترال كونتيننتال:

هو فندق تاريخي من فئة ثلاث نجوم في انترلاكن، والذي يوفر إطلالة على البحيرة وقريب من محطة قطار إنترلاكن ويست، تتميز غرفه بتصميم خشبي أصيل يرجعك إلى القرون السابقة أثناء مكوثك فيه في انترلاكن.


يمكنك الإستمتاع بإطلالة ساحرة على نهر الآر من نافذتك مع توفر غرف ببلاكونات مؤثثة للإسترخاء امام البحيرة في أي وقت.


يضم الفندق على مطعم آسيوي لتناول وجباتك فيه، ومن بين أهم الفعاليات التي يوفرها فندق سنترال كونتينتال هي ركوب الخيل، البولينج، ركوب الدراجات، التجديف بالقوارب، البلياردو، التزحلق مع وجود ملعب للجولف قريب ب3 كيلومترات.


هو واحد من أفضل فنادق انرلاكن المطلة على البحيرة دون أدنى شك لما يوفره من إطلالة جميلة ببلكونة وانشطة خارجية كثيرة.


إقرأ المزيد حول فندق سنترال كونتيننتال على : Booking




فندق بوتيك بلفيو:

هو فندق من فئة أربع نجوم المطلة على البحيرة في انترلاكن، ومكوثك فيه سيوفر لك مكان هادئ للإقامة وأيضا إطلالة وبلكونة على المياه في جميع الغرف.


االبلونة مجهزة بكرسي وطاولة وتطل مباشرة على البحيرة والنهر، مع توفر كراسي وطاولات مظللة في الطابق السفلي مفتوحة لضيوف فندق بوتيك بلفيو للإسترخاء، ويوفر غرف عائلية أكثر مناسبة عند السياحة في انترلاكن مع العائلة مع مساحة لعب خارجية لأطفال أيضا.


يحتوي الفندق على مقهى داخلي بالإضافة الى مطاعم ومتاجر في المنطقة المجاورة له، يمكنك طلب وجبة فطور الصباح الخاص بك الى غاية غرفتك مع أطباق على حسب رغباتك فأنت لست مقيد بقائمة طعام واحدة فقط.


قد يهمك : أفضل مطاعم حلال في انترلاكن.


من بين الأنشطة التي تستقبل ضيوف بها في هذا الفندق في انترلاكن هي تأجير الدراجات الهوائية، ركوب الخيل، ركوب الدراجات، التزحلق مع معدات التزلج مخزنة، وملعب جولف قريب.


 هناك خدمة تدبير غرف يومية مع إمكانية طلب غسل ملابسك برسوم إضافية.


إقرأ المزيد حول فندق بوتيك بلفيو على : Booking




فندق قرية النهر:

فعلى حسب إسم الفندق، نعم! إنه يقع على ضفاف النهر مباشرة وهو قريب من بحيرة برينز.


يضم الفندق على مطعم ذو أصل هندي، بأطباق مطهوة بالفرن الطيني ليقدم مأكولات لضيوفه من شمال الهند الى جنوبه مع خيارات نباتية أيضا.


تتميز غرف الطابق السفلي بوصول مباشرة على البحيرة ونوافذ ضخمة تمتد من السقف إلى الأرضية لتستمتع بأكثر الإطلالات حصرية في انترلاكن، مع مساحات خارجية للجلوس أمام البحيرة والإمتنان لجمالها.


يمكنك طلب خدمة تدبير الغرفة وغسل الملابس برسوم إضافية داخل الفندق.


يبتعد فندق قرية النهر ب450 م عن الحديقة الإنجليزية و200 متر عن محطة سكة حديد Interlaken Ost ، مع توفيره لخدمة توصيل لضيوفه الى اي مكان يربغون به أثناء الإقامة في أحد أفضل فنادق انترلاكن المطلة على البحيرة.


إقرأ المزيد حول فندق قرية النهر على : Booking




فندق ألبلودش:

هو عبارة عن فندق نزل في انترلاكن يقع بين بحيرة ثون وبحيرة برينز، أين يمكنك الإختيار بين غرف مشتركة بأسعار رخيصة أو غرف خاصة بخصوصية كبيرة.


يوفر الفندق غرف عائلية ومصعد وتدفئة مع قربه في نواحي 100 متر عن محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة والمطاعم والمقاهي المختلفة و400 متر عن محطة قطار إنترلاكن ويست.


من بين الفعاليات التي يتيحها هذا الفندق لضيوفه في انترلاكن هناك: تأجير الدراجات الهوائية وركوبها، جولات على الأقدام، رمي السهام والتزحلق.

 

تضم بعض الغرف على بلكونة بمكان للجوس على البحيرة بالإضافة الى وجود مكان للنزهة، مع شرفة مشمسة في فندق ألبلودش.


إقرأ المزيد حول فندق ألبلودش على : Booking




قد يهمك : أفضل 13 من فنادق انترلاكن سويسرا تضمن لك الراحة والإستجمام.


شقق جولدي الفندقية:

وتركنا الأفضل للأخير، فإن شقق جولدي الفندقية هي أفضل فنادق انترلاكن المطلة على البحيرة، إذ توفر شقق فندقية بنوافذ ضخمة تمتد من السقف الى الأرضية بإطلالة مباشرة على مياه البحيرة الزرقاء مع شقق أخرى عائلية للعائلات الكبيرة في انترلاكن.


تستقبل شقق جولدي الفنقدية ضيوفها بقائمة طويلة من الأنشطة التي يمكنهم الاستمتاع بها ومنها : جولات ثقافية محلية، لعبة غولف مصغرة للعلب، ركوب الخيل، ركوب الدراجات، التزحلق، ملعب للجولف وللتنس.

 

تضم بعض الغرف على حمام سبا وأخرى على بلكونة مع مطبخ ومعدات تنظيف، وإذا لم تكن ترغب بالتنظيف أثناء إقامتك في انترلاكن فيمكنك طلب خدمة التدبير المنزلي او خدمة الكي او المغسلة.


كما تسهل هذه الشقق الفندقية على ضيوفها بتوفير خدمات اخرى لهم من توفير تذاكر النقل العمومي وتوصيل البقالة.

كما يمكنك الإستمتاع بفطور صباح عالمي مطل على نهر الأر، آلة البيع داخل الفندق لتسهيل تزويدك بمشروبات باردة في أي وقت أثناء إقامتك في فنادق انترلاكن على البحيرة.


إقرأ المزيد حول شقق جولدي الفندقية على : Booking




وفي الأخير، فقد تطرقنا في هذا المقال على أفضل فنادق انترلاكن مطلة على البحيرة، مع ذكر كل التفاصيل التي تميز الأولى عن الثانية ليجد متابعي سافر معنا مكان إقامتهم القادم بإنترلاكن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع