القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المقاهي في كوالالمبور .. كافيهات كوالالمبور - ماليزيا



يوجد في كوالالمبور العديد من المقاهي أو الكافيهات , مما يثير الحيرة في السائح عندما يريد إحتساء كوبا من القهوة لكن لا يعرف أفضل المقاهي الموجودة في كوالالمبور لتكون تجربته مليئة بالكافيين , في هذا المقال سنذكر لكم يا عشاق القهوة والسياح على أفضل الكافيهات في مدينة كوالامبور بماليزيا .
فجهز نفسك ورحب بالكافيين في جسدك .

أفضل الكافيهات في كوالالمبور ماليزيا :


Craft Origin 

يتم تقديم داخل هذا المقهى نوعان من القهوة : القهوة المصوبة وقهوة الإسبرسو , ويتم تغيير مزيج النوع الأول كل اسبوع والنوع الثاني كل شهر , كما يمكنك رؤية المحمصة في مكان بارز داخل المقهى مع أكياس القهوة المطحونة .

العنوان : 
9, Lorong Rahim Kajai 13, Taman Tun Dr Ismail, 60000 Kuala Lumpur, Wilayah Persekutuan Kuala Lumpur

Butter + Beans 

قد يظللك الإسم بعض الشيء لكن لا تقلق إنه مقهى وأكثر ! فالروائح فيه يمكنها أن تقودك في طريق بدون نهاية من الأحاسيس ,كما يقدم فيها مختلف أنواع الكاربوهيدرات الحلوة مثل الكرواسون الفرنسي والفطائر بالإضافة للساندويتشات والتي تعد جميعها من طرف طهاة محترفين في المنزل , كما انهم يقدون جميع أنواع القهوة ومجموعة متنوعة من أنواع الشاي العالمي .

العنوان : 
Happy Mansion, BG- 1, Jalan 17/33, 46400 Petaling Jaya, Selangor

PPP coffee

يحتمل أن يكون هذا المقهى وجهتك القادمة لشرب القهوة نظرا لتصميمه الداخلي العصري والأنيق الذي يسهل للجسد إمتصاص القهوة والتي بإمكانك مشاهدتها تحضر من الصفر أمام أعينك مقدمة في كوب , كما يوجد لها فرع في سنغافورة .

العنوان : 
29-01, Jalan Riong, Bangsar, 59100 Kuala Lumpur, Wilayah Persekutuan Kuala Lumpur

Vcr

لا يمكن وصف هذا المكان بالكلمات العربية أو حتى الإنجليزية ! , فلا يقدم المقهى أكواب القهوة ذو جودة رفيعة والتي تصنع من حبوب القهوة أحادية المنشأ فقط بل يقدم معها بكعكات متوازنة مع الكافيين الموجود في القهوة لتعطي تناسق لذيذ داخل المكان العصري والذي تشكل من مبنى وتطور أكثر الى أن وصل الى قائمة أفضل الكافييهات في كوالالبمور .

العنوان : 
2, Jalan Galloway, Bukit Bintang, 50150 Kuala Lumpur, Wilayah Persekutuan Kuala Lumpur

Antipodean Cafe

يقع المقهى في بانغسار , بإطلالة ساحرة واثاث خشبي عصري باللون الأسود , يقدم المقهى مختلف أنواع القهوة والشاي والحليب المخفوق وبعض العصائر الصحية , كما يتيح عروض الإفطار والحلويات والكعك ومن أشهرها كعكة الجزر والليمون وكعكة الشوكولاتة الخالية من الزبدة .


العنوان: 20, Jalan Telawi 2, Bangsar, 59100 Kuala Lumpur, Wilayah Persekutuan Kuala Lumpur,

The Red Beanbag

يقع المقهى داخل مول publika , فبمجرد دخولك إلى المول ستقودك حدسة شمك نحو المقهى مباشرة فالرائحة في مستوى اخر .. فبجانب القهوة دعنا نتكلم عن ما يتيحه لنا المقهى , فيتيح هذا الأخير وجبات فطور من الطراز الاسترالي بالإضافة للعديد من المأكولات الرئيسية مثل الباستا وشطائر البرغر دون ان ننسنى الفطائر الحلوة المقدمة بفاكهة بالكراميل .

العنوان : 
Block A4, Publika A4-1, 08, Jalan Dutamas 1, Solaris Dutamas, 50480 Kuala Lumpur

Jam & Kaya Cafe

وهو مقهى سحري يقع في بيتالينغ جايا , ويكمن إختصاصه في الفطائر المكدسة ومنها الفطائر بالفواكه البرية والمربى مع كمية سخية من الفانيليا على شكل ايس كريم شهي , والعديد من وجبات الفطور بالإضافة لتقديم مشتقات كثيرة لإسبرسو القهوة .

العنوان : 
Coffee No 1, Lorong Sultan, 46200 Petaling Jaya, Selangor, Malaysia


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع