القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في اليابان : أجمل الوجهات السياحية في اليابان - عليك زيارتها !


 نسمع الكثير من الكلام والحديث حول دولة اليابان وتطورها التكنولوجي لكن قليلا ما نسمع حول جمال وجهاتها السياحية والأنشطة الترفيهية فيها , بالرغم من كونها من أكثر الدول في العالم إستقبالا للسياح والتقييمات الإيجابية لعدة أسباب سنتعرف عليها مع أجمل وأفضل الوجهات السياحية في اليابان التي يجب على كل شخص على الأقل التفكير في زيارتها يوما ما !

أجمل الوجهات السياحية في اليابان 

1. كانازاوا | Kanazawa

والتي تشتهر بلقب " مدينة الساموراي " فهي المنبع الأصلي لها , كما تعرف بإحتفاظها لهندستها المعمارية العتيقة نظرا لكونها من أكبر المدن اليابانية الناجية من القصف للحرب العالمية الثانية , فليومنا هذا لا تزال كانازاوا تنبض بالحياة ومشاركتها مع سياحها بالأماكن السياحية خصوصا الطبيعة المدهشة للعين مع تذوق بعض من حلويتها التقليدية منها " واغاشي " سيثير إعجابك بكل تأكيد .



2. كيوتو | Kyoto

فكما شاركنا معكم من قبل فتعتبر كيوتو من أشهر الوجهات السياحية إستقبالا للسياح في اليابان , فتمتاز بإنغماس ثقافتها مع أماكنها السياحية والطبيعة الخلابة , فمن بين ألقابها هي " القلب الثقافي لليابان " , ستجد في هذه المدينة ماتتمناه وأكثر فمن الترفيه والإستمتاع الى الإسترخاء في أحضان أشجارها الشاهقة .

 وللمزيد يمكنك قراءة المقالة : أجمل الوجهات السياحية في كيوتو .



3. كوبي | Kobe

تستحق الزيارة بكل جدارة , يمكن ان تنتظر القليل منها لكن ستقدم لك المزيد والمزيد , فمن المباني والمعالم التاريخية الى الطبيعة الخلابة التي تحضنك بكل نعومة , كما تعتبر كوبي مدينة حديثة وسادس أكبر مدينة في اليابان .



4. تاكاياما | Takayama

تشتهر تاكاياما بأطباقها المحلية اللذيذة من الأسماك ولحوم البقر إلى المأكولات النباتية , وتتميز بثقافتها الممتعة للإستكشاف والمهراجانات التي تقدم منذ أكثر من 10 عقود , لذا تتمحور الوجهات السياحية في تاكاياما باليابان على السياحة الثقافية مما ساهم في إستقبال سياح أكثر كل سنة لهذه الوجهة السياحية الفريدة .



5. سابورو | Sapporo

تعتبر مدينة سابورو من أكثر المدن امانا بمعدل 90% مما يشعر السياح بالأمان خلال زيارتهم لهذه المدينة التي تشتهر بمعالمها الشتوية منها مهرجان الشتاء ومهرجان الثلج السنوي الذي يقام كل شهر فبراير بالإضافة للعديد من منتجعات التزلج , فإذا كنت من محبي السياحة الشتوية وفصل الشتاء فستنال هذه الوجهة السياحية في اليابان إعجابك . 



6. أوساكا | Osaka

يعتبر سكان اوساكا من ألطف الشعوب لودتهم مع السياح فهي مدينة صديقة جدا للسياحة , وتشتهر بهندستها الحديثة وحياة الليل فيها دون نسيان أكل الشوارع الذي سيقودك في رحلة مليئة باللذاذة مع الإستمتاع بثقافتها المرسومة على شكل شوارع , إنها من أفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها في اليابان وآسيا .



7. طوكيو | Tokyo

عاصمة اليابان , وتعتبر طوكيو من أكثر المدن إكتظاظا بالسكان وإستقبالا للسياح في العالم , كما تضم هذه الأخيرة خيارات لا محدودة من أماكن الترفيه والسياحة منها المتاحف ومتاجر التسوق ومطاعم للأكل أيضا .. وتظهر تاريخها على شكل مباني ومتاحف تاريخية , وبعكس ما يقال عن طوكيو , فهي تمتلك أيضا على مساحات خضراء لإستنشاق هواء نقي في وسط المدينة .



8. نارا | Nara

تبعد على بعد حوالي ساعة بالقطار من مدينة كيوتو وأوساكا , وتعتبر نارا من أفضل المدن لإكتشاف الثقافة اليابانية وتاريخها العتيق , دون نسيان طبيعتها الخلابة وكنوزها , كونها تضم ثلاث مواقع للثراث العالمي , من الأثار التاريخية الى البوذية الى الأماكن المقدسة أيضا !



وفي الأخير نتمنى لكم عطلة سعيدة في اليابان .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع