القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 8 مطاعم حلال في امستردام عليك تجربتها


مطاعم حلال في امستردام

لا شكّ أن إيجاد مطاعم حلال في امستردام من أولى الخطوات التي يجب القيام بها قبل الوصول إلى هولندا، ولذلك لماذا لا تبدأ عملية البحث حالاً؟!


باختصار لا داعي إلى هدر الوقت لأننا سوف نستعرض أهم مطاعم مميزة في المدينة من حيث النكهة والأسعار والموقع مع مستوى التقييم الخاص بها. 


أفضل مطاعم حلال في امستردام

تتضمن معظم برامج السياحة في امستردام نشاطات مرتبطة بتناول الطعام اللذيذ، لذلك سوف نأخذك بجولة شاملة إلى أفضل 8 وجهات حلال موصى بها:


مطعم صفا | Sefa

إذا كنت مقيماً في أحد فنادق دام سكوير فإننا نوصي بتناول وجبة غداء دسمة لدى صفا القريب من هذه الساحة، وهو مطعم تركي حريص على تحضير المأكولات الحلال بطريقة خيالية.


تشتمل قائمة الطعام على مزيج من المقبلات الجانبية والحلويات التركية والمشويات المصنوعة من لحم طازج، إضافة إلى الساندوتشات والمشروبات بنوعَيها الساخن والبارد.

إحداثيات المطعم > Maps



ملخص التقييمات: 4.6 نجوم

يأتي المطعم بجلسات نظيفة في الداخل وذات أجواء مريحة أيضاً، ويمتاز تعامل الموظفين بالاحترام والودّ حتى في أوقات الازدحام.


ملاحظة : بعض هذه المطاعم تقدم مشروبات ليست حلال، لذا تأكد من طلب قائمة الطعام الحلال فقط.


مطعم بالميرا | Palmyra

هو أحد مطاعم امستردام البسيطة التي تسعى إلى تحضير الأطباق السورية المنزلية للزائرين من جميع أنحاء العالم، ومن الوجبات المطلوبة بشدة خلال العام الحالي هي صحون الإفطار المتأخر.


لذلك إذا كنت تخطط لزيارة امستردام في الشتاء فلا بدّ من وضع مطعم بالميرا ضمن خطة السياحة هناك، ولا تنس الاستمتاع بالوجبات الخفيفة مثل الحمص والتبولة والفلافل المقرمشة عند الوصول باكراً.

إحداثيات المطعم > Maps



ملخص التقييمات: 4.1 نجوم

مطعم عربي مصمم على الطريقة الشامية وسط لوحات معبرة عن التاريخ السوري الأصيل، ويشتهر بفريق عمل لطيف ومتعاون في تلبية طلبات التيك أواي.


مطعم بيلا مارينا | BellaMarina

إن كنت تبحث حالياً عن مطاعم حلال في امستردام تستحق التجربة فإنه لا مفرّ من الاستراحة لدى مأكولات بيلا مارينا إيطالية، وهو مطعم مشهور بتقديم ألذّ الوصفات الصحية بنكهة لا تقاوم.


أما عن طبيعة الجلسات فهي متوفرة في الداخل والخارج كي تختار ما يناسبك منها، ومن أكثر الوصفات الرائجة خلال الأشهر الأخيرة بيتزا إيطالية، سباغيتي بالطماطم، باستا بالشيدر.

إحداثيات المطعم > Maps



ملخص التقييمات: 4.7 نجوم

الطعام حلال بالكامل ابتداء من العجين ومروراً بالدجاج أيضاً، ويتمتع بديكورات كلاسيكية مستوحاة من شكل الحياة الإيطالية.


مطعم غاندي | Gandhi

ما رأيك في تذوق طبق غني بالبهارات الأصلية؟! يحضّر شيف غاندي في حي دامراك وصفات طعام لذيذة باستخدام مكونات مستوردة من خارج أوروبا، وهو مطعم هندي مشهور بالنسبة إلى روّاد السياحة في هولندا.


يوصي زواره الأوفياء بطلب أطباق محددة من قسم المأكولات البحرية بجوار شوربة الخضار الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة، ويسمح بالاستراحة على إحدى الطاولات الداخلية أو في الهواء الطلق.

إحداثيات المطعم > Maps



ملخص التقييمات: 3.9 نجوم

مطعم شعبي معتمد بشكل كامل على العمال الهنود، بالتالي سوف يحصل الزائر على نكهة أصلية لا مثيل لها في مكان آخر ضمن أطباق التندوري والبرياني وغيرها.


مطعم كريستال | Crystal

يعدّ كريستال من مطاعم امستردام التي تقدم منيو متنوع مقابل أسعار متوسطة، ويتضمن المأكولات الإيطالية المذهلة مثل البيتزا والباستا، هذا فضلاً عن الكثير من أطباق اللحم الحلال بجوار الخضروات والأرز.


يبدأ هذا المطعم استقبال الزبائن يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 3 بعد منتصف الليل، وتتوفر خيارات خدمة عديدة منها الطعام السفري والتوصيل السريع.

إحداثيات المطعم > Maps



ملخص التقييمات: 4.1 نجوم

مطعم عربي رائع ومستعدّ بشكل يومي لتحضير وجبات الفطور والغداء والعشاء خلال وقت قياسي، ولكن للأسف أسعاره مرتفعة نوعاً ما بالمقارنة مع المنافسين.


مطعم سيدارز | Cedars

الآن ما رأيك في استكشاف مذاق المأكولات اللبنانية؟ يركّز المسؤولون عن سيدارز على نقل ثقافة بيروت إلى قلب هولندا سواء من حيث الأطباق أو حتى التصميم الداخلي الاستثنائي.


يمتاز هذا المطعم بإعداد طعام دسم على الغداء مثل الكبة المقلية ولحم الضأن المشوي والشيش طاووق، ومن أهم أصناف الحلوى المدهشة هو طبق الكنافة بالجبن.

إحداثيات المطعم > Maps



 ملخص التقييمات: 4.2 نجوم

مطعم مُفضّل بالنسبة إلى الجالية العربية المقيمة في مدينة أمستردام وخاصة أنه يمتلك إطلالة خلابة ومباشرة على القناة المائية من كافة النوافذ الزجاجية.


مطعم انفينتي | Infinity

في حال كنت من محبي الستيك اللذيذ فمن الضروري أن تتوجه إلى انفينتي الواقع في شارع كينكيرسترات، ولحسن الحظ يستمر في تقديم الطعام حتى ساعات متأخرة من الليل يومياً.


حافظ الشيف ماهر في هذا المطعم على إعداد شرائح اللحم بطعم فريد وبجانبها أصابع البطاطا المقلية والخضار المشوية على الجريل، وكذلك يتيح طلب الصوصات الجانبية حسب الرغبة.

إحداثيات المطعم > Maps



ملخص التقييمات: 4.7 نجوم

كان طبق ستيك انفينتي من أشهى شرائح اللحم التي استمتعت بتناولها على الإطلاق منذ ولادتي حتى هذه اللحظة، وخاصة بوجود فريق خدمة العملاء الذي يستجيب للطلبات الإضافية بسرعة عالية.


إقرأ أيضا : أفضل فنادق امستردام للعوائل


مطعم فرايد شيكن | Fried Chicken

من مطاعم امستردام المناسبة لاستقبال العائلات والمجموعات الشبابية على حد سواء، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى الأجواء غير الرسمية وتخصيص قائمة طعام للأطفال مقابل سعر رخيص.


كما تفاجئ اللائحة زوّار المطعم بوجود جناح للبوكسات التي تلائم الجمعات في أيام الإجازة، وكذلك تتوفر السندوتشات والبرجر والمشروبات الطبيعية والمافن على مدار اليوم.

إحداثيات المطعم > Maps



ملخص التقييمات: 3.8 نجوم

مطعم وجبات سريعة جيّد في امستردام بوصفه خيار بديل حلال لكل من كنتاكي وماكدونالدز، ومن أهم المقبلات الشهية المتوفرة: حلقات البصل المقرمشة وصلصة المايونيز والسلطة.


في الختام نتمنى أن تكون قائمتنا حول مطاعم حلال في امستردام قد نالت إعجاب القارئ العربيّ، ولا سيما أنها أشارت بشكل تفصيلي إلى 8 مطاعم مميزة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع