القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 مطاعم حلال في باتومي عليك تجربتها



مطاعم حلال في باتومي

تعتبر مدينة باتومي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في دولة جورجيا التي يزورها السياح العديد من المسافرون العرب والمسلمين كذلك ، وقد يعاني البعض في إيجاد مطعم يقدم أكلًا حلال في مدينة جورجية مثل مدينة باتومي .


لذا سنطرق هنا والآن على أفضل المطاعم الحلال التي يمكن للمسلمين تناول وجباتهم فيها عند السياحة في باتومي .


لذا جهز أمتعتك وشهية طيبة في أفضل مطاعم حلال في باتومي .


أفضل مطاعم حلال في باتومي جورجيا

مطعم Spice Garden

هو مطعم هندي يقدم أكلات حلال في باتومي ،  ومن أشهر ما يقدمه المطعم الحلال هو دجاج تندوري ، كاري الدجاج ، رز ودجاج برياني ، برياني لحم حلال ، دجاج تيكا وأطباق أخرى كالبانير وزبدة ماسالا ومسالا دجاج وسمبوسة خضار وخبز نان الهندي .




ملخص التقييمات : 4.2 نجوم
تجربة الأكل كانت ممتازة ، الطعام لذيذ ومحضر بشغف وطاقم العمل مرحب مع خدمة جيدة وموقع قريب من الشاطئ ، لكن الأسعار مرتفعة نوعًا ما ، خرائط غوغل!


مطعم Mevlana El Madine باتومي

هو مطعم تركي ومن أفضل مطاعم الحلال في مدينة باتومي جورجيا التي تشهد إقبالًا من طرف العرب الذين عشقوا أكله الحلال كالكباب ، شيش طاووق ، كفتة ، حمص وفطاير الجبن وخيارات تحلية من البقلاوة ، كنافة وقطايف .




ملخص التقييمات : 4.5 نجوم
يقدم المطعم أطباق تركية لذيذة بأسعار معقولة جدا وخدمة سلسة وسريعة وطاقم عمل ودود ولطيف ، المطعم نظيف وقريب من المسجد ويقدمون شاي تركي مجانا ، يستحق التجربة عند التواجد في باتومي جورجيا ، 
خرائط غوغل!


مطعم Master Touch

هو مطعم تركي يقدم أكلً حلالً في باتومي لزبائنه ومنها شاورما ، كباب ، دجاج مشوي ، كرات لحم حلال مشوية ، تشيز برغر وأنواع من البيتزا منها باللحم ، دجاج ، خضار ، مشكلة ، السمك او بالجبن وأنواع أخرى من التحلية كبقلاوة الفستق وبقلاوة الجوز .




ملخص التقييمات : 4.4 نجوم
الموظفين يوفرون أجواء إيجابية للمكان ، يقدمون أكل حلال بأسعار معقولة جدا ، الأكل ذو مذاق لذيذ ساخن وطازج واللحمة طرية ، 
خرائط غوغل!


مطعم Namaste India الحلال

من أفضل مطاعم حلال في باتومي ذو أصل هندي ، يوفر أطباق متكونة من برياني دجاج ، دجاج بالزبدة ، أرز بالثوم ، سلطة بصل ، تكا ماسالا ، خبز نان ، كفتة مالاي وقهوة ويوفر أطباق للأطفال وخيارات نباتية في مدينة باتومي .




ملخص التقييمات : 4.8 نجوم
كان الطعام لذيذ جدا ومليئ بالنكهات  ، الأجواء كانت راقية في مساحة واسعة مناسبة لدعوة الأصدقاء ، لكن الأسعار ليست منخفضة ولا يقبلون البطاقة البنكية ، 
خرائط غوغل!


ملاحظة : بعض هذه المطاعم تقدم مشروبات ليست حلال، لذا تأكد من طلب قائمة الطعام الحلال فقط.


مطعم أرهافي باتومي

مطعم أرهافي هو مطعم تركي يوفر أكل حلال للسياح والمسلمين منها كباب ، شاي ومحلبية بالجوز ، شيش طاووق ، تكة كباب ، لحوم متنوعة ، بيتزا ، فطاير ، دولمة ، شاورما ووجبات أخرى وقهوة .




ملخص التقييمات : 4.3 نجوم
من أفضل مطاعم حلال في باتومي ، الكباب كان لذيذ وباقي الأكل الحلال وبأسعار إقتصادية كذلك ، يتمتع المكان بالنظافة والأجواء الأصيلة تشعرك على أنك في تركيا ، يقع في المدينة القديمة وقريب من مناطق الجذب والمسجد ، 
خرائط غوغل!


مطعم Liman باتومي

هو مطعم تركي يوفر وجبات فطور وغذاء وعشاء حلال لزبائنه متكونة من لحم باربيكيو ، أضنة كباب بخبز البيتا،  خاشبوري ، خينكالي ، طبق مشاوي مشكل ، اومليت كلاسيكي ، شاي تركي ، قهوة ، سمك مشوي ، خبز ، كفتة ، بيتزا خضار أو بالدجاج أو بالجبن .




ملخص التقييمات : 4.2 نجوم
الأجواء داخل المطعم كانت مريحة وبالخارج أيضا بإطلالة على الميناء البحري ، الخدمة كانت سلسلة واحترفية من طرف الموظفين ، الأكل الحلال كان لذيذ جدا وبأسعار معقولة بالنسبة لمدينة باتومي جورجيا ، 
خرائط غوغل!


مطعم Plov Lagman حلال

هو مطعم ذو أصلي أوزبكستاني وكزخستاني في باتومي ، يوفر أكلات من كلتا الدولتين ، منها أرز الأوزبكي مع لحم الضأن ، شوربة لحم بقري ، محشوة الزلابية على البخار مع لحم بقري او بالدجاج ، نودلز منزلية الصنع مع لحم بقر او مع المأكولات البحرية ، كيك ، سمسا باللحم البقري ، سلطة طشقند ، كازان كباب ، شاي ، خبز تقليدي ، لحم ضأن مشوي مع بطاطا .




ملخص التقييمات : 4.3 نجوم
الخدمة كانت إحترافية ولطيفة ، الطعام كان لذيذ وطازج ومقدم مع لحم حلال بكميات كبيرة وأسعار جد معقولة ، يمكنك الجلوس في الداخل او الخارج لأحد افضل مطاعم باتومي الحلال ، 
خرائط غوغل!


مطعم Nid'Z

هو مطعم لبناني في باتومي يقدم أكل حلال من الفلافل ، شاورما ، تبولة حمص ، طاووق دجاج ، كباب ، برغر لبناني ، لحم بالعجين وقهوة .




ملخص التقييمات : 4.6 نجوم
الأكل كان لذيذ ومطبوخ بشغف ومليئ بالنكهات الممتعة للسان بمكونات طازجة ولحوم جيدة وصلصة ثوم ممتازة ، المعاملة كانت لطيفة من صاحب المطعم أيضا ، أسعار الاكل معقولة جدا هو من أفضل مطاعم حلال في باتومي لتناول وجبة عربية في قلب مدينة باتومي الجورجية ، 
خرائط غوغل!


قد يهمك : أفضل فنادق في باتومي على البحر لأفضل إقامة وأجمل إطلالة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع