القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 14 أنشطة يمكنك القيام بها في ارض الاساطير في انطاليا

ارض الاساطير انطاليا


دليل شامل : ارض الاساطير انطاليا للمسافرون العرب :

ارض الاساطير، او بالإنجليزيLand of legends  : هي أكبر مدينة ملاهي في تركيا والأول من نوعها في انطاليا ، موفرة لكل ما تشتهيه قلوب الأطفال والمراهقين من الألعاب المائية كالمسابح ، المنزلقات وأمتع العروض والأحداث التي تقام بإستمرار في ذا لاند اوف ليجندز التي سنتطرق اليها بالتفصيل ضمن هذا المقال لتحظى أفراد العائلة كلها والأطفال بأوقات مليئة بالمتعة لا تنسى ، مع مختلف المحلات في شارع التسوق لإحتفاظ بأجمل الهدايا التذكارية عند زيارة هذا المكان المذهل ارض الاساطير انطاليا .


كما سنجيب على الأسئلة الشائعة التي يطرحها السياح والمسافرون العرب عند رغبتهم بزيارة مدينة الاساطير كأوقات العمل ، أسعار الدخول ومجموعة من النصائح المهمة عند زيارة ارض الاساطير في انطاليا .

 

أهم التجارب الترفيهية في مدينة الاساطير انطاليا :

إبدأ يومك بزيارة مدينة الملاهي لماشا والدب ; المسلسل الكرتوني المفضل للأطفال والتي تقدم جولات ممتعة كركوب كاروسيل الفرسان و الأرجوحة في أجواء من المتعة لمدة 3 دقائق .

 



كما يمكن للبالغين في ارض الاساطير انطاليا بإسترجاع ذكريات الطفولة والحصول على لحظات مثيرة بسرعة تصل الى 50 كم في الساعة في افعوانية Zippy Zappy

 



تقدم مدينة الملاهي ماشا والدب تجارب مثيرة للإهتمام أيضا ، كزيارة منزل ماشا ومنزل الدب ثم ركوب القارب المصمم من طرف ماشا فوق النهر وإنهاء جولتك بالحضور لعرض سيرك المقدم من ماشا وأصدقاء الغابة الموهوبين .

 



إحظى بترجبة سينما مثيرة لإعجاب مع جميع أفراد العائلة بأكثر من 12 تأثير خماسي الأبعاد في قسم أرض المغامرات .

 



ثم إرفع مستوى الادرنالين في جسمك لمدة ثلاث دقائق من التحليق والدوران في السماء بأحزمة أمان مربوطة وإثارة مضمونةفي ارض المغامرات 




كما يمكن ان ترفع نفسك في السماء ، حرفيا بسحب حبل بيديك الإثنتين لتجربة مختلفة وصديقة للأطفال ورؤية ارض الاساطير انطاليا من زاوية إستثنائية .

 



او حاول البقاء جالسا فوق الثور الغاضب الذي سيحاول رميك في غضون ثواني لتخلق مسابقة بين أصدقائك لمن سيبقى مقاوما لغضب الثور لمدة أطول .

 



ثم جرب إعصار كوستر لترفع مستوى الادرنالين فوق إرتفاع 43 متر فوق المسبح حتى تصل الى سرعة 86 كيلومتر في الساعة وتحظى بمزيج ممتع من السرعة الإرتفاع وحتى المياه في ارض الاساطير انطاليا .

 



وأما عن الألعاب الجماعية ، فيمكنك تجربة أحد أفضل الأنشطة في مدينة الملاهي وهي واترمانيا ، أين ستركب في قارب فوق مسبح شاسع دو مساحة 2000 متر مربع ، حيث ستسابق ضغط المياه وتحارب باقي القوارب المائية بواسطة مسدس مائيفي نفس الوقت لمدة 6 دقائق من المغامرة والتحديات الجماعية مع افراد العائلة والأصدقاء .

 



وإذا كانت الألعاب المائية ترفع مستوى الدوبامين في جسمك في ارض الاساطير في انطاليا ، فعليك دون شك زيارة الحديقة المائية لتسبح وتلعب مع الدلافين اللطيفة تحت وفوق المياه أين ستعشق كل لحظة تقضيها مع هذه الحيوانات الذكية ، فمن لا يحب الدلافين !

 


كما يمكنك المشي والتنفس تحت الماء في وقت واحد في ارض الاساطير انطاليا ، ليس هذا فقط بل مع الألاف من الأسماك الملونة التي يمكنك اللعب معها وإطعامها تحت 4 مترات من المياه والتي سيتم تصويرها لذكريات لا تنسى في ذا لاند اوف ليجندز انطاليا .

 



 إترك الجاذبية تأخذك في رحلة من المغامرة في صاروخ الفضاء ، أين ستتزحلق على كبسولة مياه مغلقة دات حلقات دورانية ، حيث سيترفع مستوى الادرنالين في جسمك في غضون ثواني قليلة حتى يتم رمك في حوض مائي صغير في  آخر الكبسولة 

 



وإذا أردت  مشاركة هذه المغامرة مع عائلتك وأصدقائك فهناك دائما حل في مدينة الاساطير في انطاليا ، وفي لعبة عوامة العائلة أين ستطفو انت وأقربائك على نفس القارب الهوائي لتبدؤا بالإنزلاق على طول المسار المائي في أجواء عائلية ممتعة في انطاليا 




هل رغبت بتجربة ركوب الأمواج من قبل ؟ ستحقق هذه الرغبة اليوم في ارض الاساطير انطاليا ! في لعبة متسابق التعويم ، اين ستركب أمواج تابثة إصطناعية لمدة ثلاث دقائق وتجعل رحلتك في تعلم أمتع الأنشطة التي تقدمها ارض الاساطير انطاليا ممتازة  .  

 



اسعار دخول ارض الاساطير في انطاليا

بعد التعرف على أشهر وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في ارض الاساطير انطاليا تركيا ، قد تتسائل : كم سعر تذكرة الدخول الى مدينة الاساطير انطاليا ؟ .. سنجيب على هذا السؤال الآن !


 بالنسبة للبالغين ( أكثر من 12 سنة ) :  فإن اسعار دخول ارض الاساطير في انطاليا لمدة يوم هي 50 دولارامريكي و35 دولار عند حجز تذكرة ارض الاساطير انطاليا قبل شهر أو أكثر .


بالنسبة للأطفال ( بين 4 و 12 سنة ) :  فإن سعر تذكرة دخول  ذا لاند اوف ليجندز انطاليا لمدة يوم واحد هو 40 دولار امريكي و28 دولار عند حجز تذكرة لاند اوف ليجندز انطاليا قبل شهر أو أكثر .


تضم تذكرة اليوم الواحد المشاركة في جميع المنزلقات ،المسابح وعروض الدولفين وجميع وحدات الجذب وعرض سيرك ماشا والدب .


كما هناك نوع آخر من التذاكر التي توفره ارض الاساطير انطاليا وهي البطاقة الأسطورية بسعر 300 دولار امريكي للبالغين و 240 دولار للأطفال .


تضم البطاقة الأسطورية دخول غير محدود طوال السنة وخصم على جميع التجارب ، لذا اختر الخيار المناسب لك عند حجز تذاكر دخول ارض الاساطير انطاليا .


إحجز تذكرة يوم كامل في ارض الاساطير الآن !

إحجز تذكرة يوم كامل في ارض الاساطير مع التوصيل والإلتقاط من الفندق من : انطاليا , بيليك , كيمير , ألانيا .


أوقات العمل انطاليا ارض الأساطير في انطاليا :

تفتح حديقة ارض الاساطير انطاليا أبوابها يوميا من الساعة 10:00 صباح الى 17:30 مساءا ، ومن الساعة 10:00 صباحا الى منتصف الليل بالنسبة لشارع التسوق داخل ارض الاساطير انطاليا .


الأسئلة الشائعة حول ارض الاساطير في انطاليا :

هل هناك غرف لتغيير الملابس في ارض الاساطير انطاليا ؟
نعم ، يوجد غرف تغيير الملابس منفصلة للرجال والنساء .

هل يمكنني جلب الأكل معي من خارج ارض الاساطير !
لا ، لكن يمكنك شراء المأكولات من داخل مدينة الاساطير من المحلات والمطاعم .

هل يمكنني الخروج ثم الدخول الى ارض الاساطير ؟
نعم ، يمكنك الدخول والخروج متى اردت كون تذكرة الدخول تكون صالحة لمدة يوم كامل والبطاقة الأسطورية لمدة سنة .

هل موقف السيارات في ارض الاساطير مجاني ؟
نعم ، يمكنك توقيف سيارتك في الموقف والإستمتاع بوقتك داخل لاند اوف ليجندر انطاليا مجانا .

ما تكلفة خدمة الواي فاي في ارض الأساطير في انطاليا ؟
يمكنك الإتصال بالأنترنت مجانا مع خدمة واي فاي داخل مدينة الاساطير انطاليا .

هل يمكنني لبس ملابس سباحة إسلامية ؟
نعم ،يسمح بالسباحة بملابس السباحة الإسلامية اذا كانت مصنوعة من قماش مناسب للسباحة .

هل يوجد مسجد للصلاة في ارض الاساطير في انطاليا ؟
نعم ، يوجد اماكن للصلاة منفصلة للرجال وللنساء  في قسم البحيرة السرية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع