القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مطاعم عربية في ايسن لإرجاع الأذواق العربية الى بطنك



مطاعم عربية في ايسن

تمتلك مدينة ايسن العديد من المطاعم التي يلجئ السكان والمسافرون العرب إليها لتناول وجهاتهم اليومية أثناء جولتهم للجانب الصناعي والتاريخي لدولة ألمانيا، إذ إن ايسن من أكثر مدن ألمانيا الغنية بالتاريخ الصناعي والمباني ذات الهندسة المعمارية والبحيرات الساحرة.


وبعد زيارة أجمل الأماكن السياحية في مدينة إيسن الألمانية، قد تبدأ بالشعور بالجوع وتبدأ بالتساؤل: ما هو أفضل مطعم عربي في ايسن لإشباع بطني بأطباق عربية لذيذة؟


لا تقلق، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنتطرق في هذا المقال على أفضل المطاعم العربية الموجودة في ايسن لتذوق وعيش الأطباق العربية مرة أخرى في قلب ألمانيا.


مطعم El Ezz Haus السوري في ايسن

مطعم من مطاعم ايسن العربية ذات أصل سوري من دمشق، والذي يقدم لزبائنه الأجانب والعرب ألذ الأطباق العربية، ومنها نجد قطع الدجاج، سمك فيليه بروستد، مسبحة، متبل، بابا غنوج، زلابية كبة، جيوب الجبن المشوي، سلطة فتوش، سلطة التبولة ، سندويتش كباب، سندويتش شيش طاووق، بيتزا بالجبن، بيتزا بالتونة، بيتزا بشاورما دجاج، مندي دجاج، شاورما عربية، فطائر سجق وبوظة عربية.



ملخص التقييمات: 4.3 نجوم

تستحق التجربة لعشاق الأكل السوري والعربي دون شك، بمعاملة محترمة وأجواء لطيفة في مكان نظيف وواسع، الأكل كان لذيذا للغاية خاصة المندي والشاورما والأسعار كانت معقولة.


خرائط غوغل/ العنوان: Viehofer Pl. 9,45127 Essen، Germany


مطعم Petit Marrakesch المغربي في ايسن

هو مطعم عربي يقدم مأكولات مغربية في ايسن ، من أكثر أطباقه طلبا من طرف الزبائن هي: الطاجين بالخضار، شوربة حريرة مغربية، بغرير، كسكس بالخضار، كسكس بالدجاج، سلطة الشمندر، بسطيلة دجاج، طاجين بالسبانخ، دون نسيان الشاي المغربي الأصيل.



ملخص التقييمات: 4.5 نجوم

الأكل كان شهيا خاصة الطاجين والكسكس، الخدمة كانت مليئة بالترحيب مع أجواء مغربية أصيلة وتصميم جميل، لكنهم يقبلون الكاش فقط، لكنه لا يزال واحد من أفضل مطاعم عربية في ايسن لعشاق الأكل المغربي.


خرائط غوغل/ العنوان: Holsterhauser Str. 32,45147 Essen، Germany


مطعم Karawane الشرق أوسطي في ايسن

مطعم من مطاعم ايسن العربية التي توفر أطباق عربية من الشرق الأوسط، منها: سندويتشات فلافل أو كباب أو دجاج أو ماكالي، سلطة فتوش، مقلوبة، كسكس، منصف، طاجين مع تحلية عربية من المحلبية.



ملخص التقييمات: 4.5 نجوم

أحد أفضل المطاعم العربية في ايسن التي تقدم مأكولات لذيذة وغنية بالنكهات في أجواء لطيفة وطاقم عمل ودود، يمكن الدفع بالكاش فقط.


خرائط غوغل/ العنوان: Rellinghauser Str. 157,45128 Essen، Germany


مطعم HABEEZ الشرقي في ايسن

من أفضل مطاعم الشرق والتي تقدم أطباقا عربية متنوعة في ايسن ، من هذه الأطباق نجد لفائف فلافل، فلافل هريسة أو حلومي أو شاورما أو كفتة أو مرقاز أو ماكالي، مع أطباق من الحمص، تبوله ، طبق فلافل، سلطة، الكسكس والبطاطس المقلية وأنواع مختلفة من الصوصات.



ملخص التقييمات: 4.5 نجوم

كان الأكل لذيذا وتم تقديمه بسرعة في حين قد يكون المطعم مكتظا في بعض الأحيان لذا ينصح بالطلب مسبقا عبر الهاتف، هناك العديد من الخيارات الخضراء والأطباق التي تقدم بكميات سخية وجودة مقابل قيمة محترمة.


خرائط غوغل/ العنوان: Heckstraße 21,45239 Essen، Germany


مطعم Arabesque للأطباق العربية في ايسن

هو مطعم من المطاعم العربية في ايسن الألمانية التي تقدم مأكولات من جميع الدول العربية منها: دجاج كوري، كباب كفتة، طبق لحم شواء، طبق مقبلات، فلافل، صدور البط، الكسكس، دجاج على تبوله، صحن كبه، عرايس ، شيش كباب، شيش طاووق وللتحلية نجد كعكة السميد والكنافة، سلطة فواكه والمثلجات.



ملخص التقييمات: 4.4 نجوم

المكان جميل وفريق العمل ودود والأطباق لذيذة ومن بين أفضل الأطباق العربية في ايسن ، خاصة أطباق المقبلات الصغيرة، قد يكون إيجاد موقف للسيارة أمرا صعبا.


خرائط غوغل/ العنوان: Rellinghauser Str. 117,45128 Essen، Germany


وفي الأخير ، أتمنى أن تنال قائمة أفضل مطاعم عربية في ايسن إعجابكم ولا تترددوا في طرح رأيكم عن أي تجربة لأي مطعم من المطاعم العربية في ايسن في تعليق ليستفيد الجميع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع