القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 فنادق في تبليسي للعوائل لإقامة عائلية في العاصمة الجورجية



فنادق تبليسي للعوائل

تشتهر السياحة في تبليسي على أنها من أجمل ما توفره وجهات السياحة في جورجيا للعوائل، وهذا لكثرة الأنشطة الترفيهية والأجواء المثالية للعوائل، ولتحقيق أفضل تجربة لك ولعائلتك فستحتاج إلى الإقامة في أفضل فنادق تبليسي للعوائل ليقضي جميع الأشخاص العزيزين عليك أفضل وقت مع خدمات مناسبة للصغار والكبار في مدينة تبليسي جورجيا.


بعد زيارة أجمل الأماكن السياحية في تبليسي، قد يسقط على عائلتك الظلام بسرعة وقد تتساءل: ما هي أفضل الفنادق في تبليسي للإقامة للعوائل؟ أحسنت السؤال، الإجابة قادمة داخل مضمون هذا المقال.


لذا سنتطرق الآن وهنا على أفضل فنادق موجودة في تبليسي للعوائل، فليس هناك شيء أجمل من استكشاف مدينة جديدة مع أطفالك وجميع أفراد عائلتك خاصة إذا كانت مدينة جورجية، أليس ذلك؟


لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا إلى أفضل فنادق تبليسي المناسبة للعوائل.


أفضل فنادق تبليسي العائلية

فندق المتحف

هو فندق أربع نجوم في تبليسي في المدينة القديمة بموقع قريب من المعالم السياحية الشهيرة وبهندسة معمارية جميلة ومطعم وواي فاي مجاني مع توفر موقف سيارات خاص بشكل مجاني لضيوف الفندق، الغرف في هذا الفندق مكيفة وبها تلفاز مسطح وشرفة وحمام خاص به أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية، وأكثر ما يميز هذا الفندق هو الخدمات التي يوفرها ومنها خدمة تأجير سيارات ومجالسة الأطفال برسوم إضافية وخدمات تنظيف متنوعة منها التدبير المنزلي اليومي، ضغط البدلة، خدمة كي الملابس، التنظيف الجاف أو حتى استخدام المغسلة، من أفضل فنادق تبليسي العوائل... للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات: 8.8 نجوم

يتميز الفندق بالنظافة والضيافة والإفطار اللذيذ والموقع المثالي لاستكشاف والتنقل بين المدينة القديمة ووسط المدينة تبليسي بكل سهولة مع إقامة فاخرة في غرف واسعة بحمام كبير وتصميم فريد وجميل لأفضل فنادق عائلية في تبليسي.


فندق اوبينيون

هو أحد أفضل فنادق تبليسي ثلاث نجوم التي توفر غرفا رخيصة للعوائل وبخدمات متعددة، يضم الفندق على صالة مشتركة وتراس ومطعم مع خدمة نقل إلى المطار وتوصيل البقالة مع خدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية دون نسيان توفر وجبات خاصة للأطفال وفطور صباح كونتيننتال، بعض الغرف توفر إطلالة ساحرة على المدينة مع إمكانية تأجير سيارات من الفندق... للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات: 8.9 نجوم

الموقع الخاص بالفندق هو أفضل ميزة له والقريب من كل شيء في قلب المدينة القديمة، غرفه نظيفة مع فريق عمل ودود يجعل الفندق يستحق الإقامة به لمن يرغب في المكوث في أفضل فنادق تبليسي المثالية للعوائل.


فندق ويندهام جراند تبليسي

هو فندق خمس نجوم في تبليسي يوفر إقامة فاخرة للعوائل بموقع قريب من ساحة الحرية ب300متر وغرف خالية من مسببات الحساسية وواي فاي مجاني، وسط المدينة يبعد بحوالي 800 متر فقط، تتميز الغرف العائلية للفندق بمكيف ومنطقة جلوس وتلفاز مع حمام خاص وبعضها يضم على مطبخ بثلاجة وميكرويف لتلبية جميع احتياجات العوائل، وأما عن خيارات الأكل فيمكنك التمتع بوجبة إفطار كونتيننتال وإنكليزية/ أيرلندية أو حتى إيطالية كل صباح أثناء إقامتك في أحد أفضل فنادق تبليسي للعوائل، هناك حوض سباحة داخلي ووسائل سبا ومركز رياضي أيضا... للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات: 8.5 نجوم

الموظفون كانوا لطيفين جدا وداعمين، كان هناك مشكل بغرفتي وقد قاموا بتغييرها على الفور، دون نسيان الإفطار الصباحي الذي كان لذيذا جدا والغرف كانت واسعة بإطلالة مذهلة وموقع قريب من كل مكان في تبليسي.


فندق تونسي لوكس

هو فندق ثلاث نجوم يقع في وسط مدينة تبليسي التاريخي ويملك أجمل المناظر على الطبيعة والمدينة من غرفه، كما يقدم حصص طبخ ودروس حول الثقافة المحلية وجولات مشي ووجبات عشاء خاصة برسوم إضافية لضيوفه، يمكن للعوائل الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال على الشرفة الخاصة مع إقامة بإنترنت مجاني ومكيف وحديقة وتراس أيضا، يمكنك طلب خدمة توصيل البقالة أو التوصيل للمطار في حين أردت الإقامة في أحد أفضل فنادق تبليسي للعوائل... للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات: 9.0 نجوم

يتمتع الفندق بأجواء هادئة للعوائل مع خدمة وضيافة راقية وغرفه كانت نظيفة والأسرة مريحة وطويلة والمنظر من البلكونة كان ساحرا، لكن قد تكون عملية إيجاد الفندق صعبة نوعا ما.


فندق نيو تيفليس

يقع الفندق على بعد 50 مترا فقط عن حديقة الورد أحد أجمل الأماكن السياحية في تبليسي ويضم على غرف ذات نوافذ عالية تتيح لعائلتك أفضل إطلالة على تبليسي مع تلفاز مسطح وحمام خاص به شطاف ولوازم استحمام مجانية وبعض الغرف تحتوي على منطقة جلوس ومكتب، يمكنك تناول فطور صباح كونتيننتال في المطعم مع أجمل إطلالة على المدينة، يمكنك الجلوس في تراس أو الصالة المشتركة أيضا عند الإقامة في تبليسي في جورجيا، الغرف خالية من مسببات الحساسية وعازلة للصوت... للأسعار أنقر هنا!




ملخص التقييمات: 8.3 نجوم

فريق العمل كان احترافيا وجاهزا للمساعدة في أي وقت مما منح لعائلتي تجربة إقامة ممتازة في موقع استراتيجي قريب من مركز المدينة ونظافة عالية وإفطار لذيذ.

Booking.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع