القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل فنادق لوزيرن على البحيرة لإقامة مريحة وإطلالة ساحرة على البحيره


فنادق لوزيرن على البحيره

بتاريخها الغني المزخرف والثقافة الفريدة والجمال الطبيعي للجبال المجاورة وبحيرتها الكريستالية، تعد لوزيرن واحدة من أجمل وجهات السياحة في سويسرا المثالية للهروب من أجواء المدن الكبرى، إذ تقدر مساحة لوزيرن 37.4 كيلومتر مربع، وستعشق كل زاوية من ذلك.


تعتبر البحيرة واحدة من أشهر الأماكن السياحية في لوزيرن التي يزورها آلاف الزوار والمسافرين العرب بشكل يومي، ولا يوجد أفضل من الإقامة في فندق يوفر إطلالة على ذلك، لذا سنتطرق في هذا المقال على أفضل فنادق لوزيرن المطلة على البحيره لتجد المزيج المثالي بين الراحة القصوى والجمال الطبيعي الساحر أثناء السياحة في لوزيرن.


أفضل فنادق في لوزيرن مطلة على البحيرة

فندق Hotel und Naturhaus Bellevue في لوزيرن

على بعد 200 متر من سكة الحديد المعلقة سيليسبيرج، ستجد أحد أفضل الفنادق المطلة على بحيرة لوزيرن والجبال المجاورة، يضم الفندف على موقع سيارات ووايفاي مجاني، تتميز غرف هذا الفندق بتصميم خشبي وشرفة بإطلالة ساحرة بمكان للجلوس، مع حمام خاص جاهز ودش، يمكنك تناول ما يوفره المطبخ السويسري التقليدي بالمطعم في نفس الموقع أو إستنشاق بعض الهواء النقي على التراس بإطلالات بانورامية أيضا، يوفر الفندق العديد من الأنشطة الممتعة للإستمتاع بإقامتك في لوزيرن من الرماية، ركوب دراجة هوائية والتزحلق مع إمكانية تأجير معدات التزلج في الشتاء وملعب تنس أيضا برسوم إضافية.




ملخص التقييمات: 8.5 نجوم
أعجبتني وساعة الغرفة ونظافتها، خاصة المنظر من الشرفة، فريق العمل كان مهذب ومساعد، إقامتي كانت هادئة إذ شعرت أنني في منزلي، والأكل كان ممتاز والطباخ أيضا.


تعرف على المزيد من المعلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Seehotel Waldstätterhof Swiss Quality في لوزيرن

يعتبر هذا الفندق واحد من أشهر فنادق لوزيرن المطلة على البحيره بموقع إستراتيجي داخل منتزه خاص على شاطئ بحيرة لوسيرن وتصميم تاريخي، يوفر خدمة واي فاي مجانية وخدمات سبا أيضا مع أطباق عالمية وموسمية ومحلية في مطعمه بإطلالة على البحيرة والجبال، وعند توفر المناخ المناسب قد تتاح لك الفرصة لتناول وجبتك على تراسين مطلان على المياه الصافية لبحيرة لوزيرن، وفي الجوار يمكنك ركوب قوارب عبر البحيرة، أو تأجير دراجة هوائية للإستمتاع بالمناظر المحيطة، وهناك ملعب غولف مصغر وفرص تجديف بالقوارب لا يمكنك تفويتها أثناء إقامتك في لوزيرن.




ملخص التقييمات: 8.8 نجوم
أعجبني التصميم التاريخي الفخم للفندق وموقع السيارات الواسع دون نسيان الموقع الساحر على البحيره، فطور الصباح كان شهي ومتنوع وفريق العمل كان متعاون للغاية، يستحق الإقامة فيه.


تعرف على المزيد من المعلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Hotel Roggerli في لوزيرن

هو فندق من فنادق ذات ثلاث نجوم في لوزيرن المطلة على البحيره والذي يقع على تل ليوفر بذلك على أجمل الإطلالات على الجبال المحيطة ومياه البحيرة، يضم الفندق على مطعم يقدم أطباق سويسرا المحلية مع خيارات أسماك وأخرى نباتية، الغرف مكيفة وخالية من مسببات الحساسية بتصميم عصري ونوافذ كبيرة لكي لا تفوت رؤية المناظر الطبيعية طوال اليوم مع حمام جاهز، يمكنك تأجير الدراجات الهوائية برسوم إضافية والإستمتاع بما توفره هذه القرية من قرى سويسرا الساحرة، يضم على ملعب للأطفال أيضا.



ملخص التقييمات: 8.4 نجوم
الإقامة في هذا الفندق تستحق كل سنت، كل شيء كان ممتاز من الراحة في الغرف، أطباق المطعم اللذيذة، الموقع المدهش والقريب من الطريق السريع، المعاملة من طرف الموظفين كانت احترافية وودودة، التصميم الداخلي لطيف والسرير مريح والنوم في الليل عديم الضجيج.


تعرف على المزيد من المعلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Hotel Vitznauerhof في لوزيرن

يعد هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق في لوزيرن المطلة على البحيره وذات أربع نجوم، إذ يقع على سفوح جبل ريجي ومباشرة على ضفاف بحيرة لوسيرن مما يسمح لك بالإستمتاع بأجمل الإطلالات الساحرة على البحيره من غرفتك ومن المطاعم الثلاثة التي تقدم أطباق من سويسرا والمطبخ العالمي بالإضافة الى التراس أيضا، وللإسترخاء، لن يخيب أملك من مرافق السبا من غرف البخار والنادي الرياضي وخدمات المساج أيضا، يضم الفندق أيضا على مسبحين خارجين مطلان على البحيره.




ملخص التقييمات: 8.8 نجوم
أفضل فندق في لوزيرن دون شك، المناظر أكثر من ساحرة والموقع إستثنائي، سعى طاقم العمل في الفندق على تحقيق أفضل خدمة ممكنة والطعام المقدم كان لذيذ.


تعرف على المزيد من المعلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Mandarin Oriental Palace في لوزيرن

هو فندق من فنادق ذات خمس نجوم المطلة على البحيره في لوزيرن، تتميز الغرف بتصميم عصري وعلى أنها خالية من مسببات الحساسية وتوفر بعضها شرفة أمام البحيرة مباشرة لتناول وجبة الفطور الصباحي على الكراسي والطاولة الموجودة بها، يمكنك الإختيار بين إفطار بوفيه أو كونتيننتال أو أمريكي، يضم الفندق على حديقة وموقف سيارات وتراس ومطعم بأكل لذيذ وإطلالة على البحيرة، بالإضافة الى غرفة البخار
ومرافق السبا مع نادي رياضي وساونا لإقامة فاخرة في فنادق لوزيرن.




ملخص التقييمات: 9.3 نجوم
طاقم العمل كان ممتاز وسعى لجعل تجربتي بالفندق مثالية، الغرفة كانت نظيفة ومقدمة بعناية، أعجبتني الهندسة المعمارية للفندق والتصميم الداخلي للغرفة والموقع الإستراتيجي.


تعرف على المزيد من المعلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


تعرف على المزيد من الفنادق في لوزيرن على بوكينغ > Booking


وفي الأخير، فقد تطرقنا في هذا المقال على أفضل الفنادق المطلة على بحيرة لوزيرن ليضمن متابعي سافر معنا إقامة فاخرة ومريحة في أفضل فنادق لوزيرن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع