القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل فنادق جنيف المطلة على البحيرة



فنادق جنيف على البحيره

رغم صغر مساحتها، إلا أن مدينة جنيف هي واحدة من أجمل مدن سويسرا السياحية والتي يزورها ملايين السياح والمسافرين العرب بشكل سنوي، وتعتبر بحيرة جنيف واحدة من أشهر الأماكن السياحية في جنيف على الإطلاق، إذ هي وجهة طبيعية ممتازة ومهدئة للأعصاب.


فبعد يوم طويل من السياحة في جنيف، قد تبدأ بالبحث عن أفضل الفنادق لكي تقيم ليلة إسترخاء فيها أو قضاء عطلتك كاملةً، فلا يوجد خيار أفضل من الفنادق المطلة على البحيره، أليس كذلك؟ بإطلالة على المياه وخدمة راقية وتجربة هادئة، من لا يحب الإطلالات على البحيرات السويسرية؟ فإذا ملئتك الحيرة في إختيار الفندق المناسب، لا تقلق!


إذ سنتطرق في هذا المقال على أفضل فنادق جنيف المطلة على البحيره مع ذكر ما يميز كل فندق عن الآخر وملخص لتقييمات الضيوف الذين مكثوا فيه لكي تعرف ما ينتظرك عند الإقامة في فنادق جنيف على البحيره.


أفضل الفنادق في جنيف على البحيره

فندق Lake Geneva Hotel في جنيف

على حسب إسم الفندق، فهو فندق مطل ويقع على ضفاف بحيرة جنيف، واحدة من أجمل بحيرات سويسرا، تتميز غرفه بتصميم عصري حديث مع نوافذ ضخمة للإستمتاع بالمنظر الساحر للبحيرة، مع أرضيات خشبية وإندعام لمسببات الحساسية ومع نظام لعزل الأصوات لخصوصية الضيوف، تحتوي بعض الغرف على بلكونة بها كراسي، تناول مجموعة متنوعة من المأكولات التقليدية والموسمية في مطعم الفندق المطل على الماء أو تناول وجبتك في المساحة الخارجية للفندق وهي مظللة، الواي فاي مجاني في جميع انحاء الفندق ويقدم خدمات متنوعة من التدبير المنزلي اليومي، خدمة الكي، التنظيف الجاف، المغسلة مع خدمة استلام والتوصيل الى المطار، كما يمكن لزوجتك الإستفادة من صالون التجميل بينما انت تقوم بالرياضة في مركز اللياقة البدنية.

 



ملخص التقييمات: 8.2 نجوم

واحد من أفضل الفنادق المطلة على البحيره في جنيف، الغرفة كانت نظيفة وواسعة ومريحة وطاقم العمل يبذل قصارى جهده ليجعل إقامتك أفضل، مناسب للعائلات، قريب من أشهر الاماكن السياحية لجنيف، يضم على محل بقالة قام بتلبية جميع إحتياجاتي، عملية تسجيل الوصول كانت سريعة وفطور الصباح كان لذيذًا. 


إقرأ المزيد من معلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Hotel d'Angleterre في جنيف

يعد هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق التي توفر إقامة خمس نجوم لضيوفها بإطلالة على بحيرة جنيف وجبل مونت بلانك، تتميز الغرف في الفندق بتصميم وديكور فاخر بمعنى الكلمة مليئ بالزخرفات والذي يشعرك على أنك تنام في غرف ملوكٍ من القرون القديمة، حرفيًا، وتتمتع غرفه بإنعدام لمسببات الحساسية وإحتوائها على نوافذ عازلة للصوت لخصوصية قصوى، كما يمكنك طلب خدمة الغرف على مدار اليوم كله وطلب توصيل البقالة، يمكنك أيضا الإستمتاع بألذ المأكولات السويسرية والعالمية الفاخرة بإطلالة واسعة على البحيرة ونافورة جنيف والجبل ،مباشرة من مطعم الفندق.




ملخص التقييمات: 8.9 نجوم

المنظر من الغرفة والمطعم كانت خرافية، خدمة الغرف سريعة والموقع إستثنائي مباشرة على البحيرة وقريب من المدينة القديمة لجنيف، من أفضل فنادق جنيف المطلة على البحيرة دون شك، الغرف واسعة أيضا، ستستمتع بالإقامة هنا، لكن اللغة العربية ليست من بين اللغات التي يتحدثها الموظفين.


إقرأ المزيد من معلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Fairmont Grand Hotel Geneva في جنيف

تتميز الغرف في هذا الفندق بالوساعة والتصميم العصري متناسق الألوان والنوافذ العالية من السقف الى الأرضية للإستمتاع بأفضل إطلالة في أفضل فندق مطل على مونت بلانك وجبال الألب الفرنسية وبحيرة جنيف جنيف أين يمكنك مشاهدة نافورة جنيف وهي تضخ المياه على إرتفاع 140 متر في السماء من سرير نومك، لن يخيب أملك من وسائل الإسترخاء في الفندق من المنتجع الصحي والنادي الرياضي وأكبر مسبح داخلي في جنيف، يضم الفندق أيضا على 3 مطاعم منها إيطالية، مطعم ستيك ومطعم صيني تقليدي، مع توفر مرافق لصنع قوة والشاي في جميع الغرف، يوفر الفندق لزبائنه خدمة النقل وتوصيل البقالة برسوم إضافية لكي لا تضطر لمغادرة الفندق إلا في حين أردت تأجير دراجة هوائية والتجول أو التزحلق على الجليد في الشتاء أو زيارة ملعب الجولف القريب، يتحدث طاقم العمل اللغة العربية أيضا.




ملخص التقييمات: 8.1 نجوم

الغرفة كان واسعة بسرير ضخم وأقمشة مريحة، المنظر من الغرفة كان ساحر ومرافق السبا كانت أكثر من ممتازة، الموظفين كانو إحترافيين والموقع كان إستثنائي، لكن قد يكون هناك بعض الضجيج في ليلة رأس السنة الجديدة. 


إقرأ المزيد من معلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Hotel President Wilson في جنيف

هو فندق من فنادق جنيف ذات خمس نجوم والمطلة على البحيرة وكورنيش جنيف، إذ لن تتمتع بإطلالة ساحرة على البحيرة فقط بل على جبل مونت بلانك وجبال الألب أيضا سواءًا من غرفتك التي تتميز بنوافذ ضخمة تمتد من السقف الى الأرضية لتجربة كاملة أو من المسبح الخارجي، يتحدث طاقم العمل اللغة العربية وقد تصل سرعة الوايفاي الى 200 ميغا بايت داخل وحول الفندق، ومن بين خيارات الأكل ستجد مطعم ياباني موسمي ومطعم لبناني لكي تتناول بعض المأكولات العربية أثناء إقامتك في أحد أفضل فنادق جنيف على البحيره، هناك خيارات سبا عديدة من ساونا، حوض ساخن، غرفة بخار، نادي رياضي مفتوح 24 ساعة مجاني، وبالحديث على أنه مجاني، فيمكنك أيضا ركوب قارب صغير يبتعد حوالي 5 دقائق من الفندق فوق البحيرة لتتجه الى شارع التسوق والمدينة القديمة لجنيف بشكل مجاني تمامًا.




ملخص التقييمات: 8.1 نجوم

التعامل مع طاقم العمل كان سلسًا وإحترافي، أعجبني الموقع الإستراتيجي والمنظر على البحيرة والمسبح الخارجي، سرير الغرفة واحد من أفضل الأسرة التي جربتها، الغرف واسعة ونظيفة وذات طراز قديم وفاخر في نفس الوقت، أنصح بالإقامة فيه أثناء التواجد في جنيف.


إقرأ المزيد من معلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


فندق La Réserve Genève Hotel & Spa في جنيف

يعد هذا الفندق واحد من أفضل فنادق جنيف المطلة على البحيرة وأفخمها، مع 40,000 متر مربع من المساحات الخضراء المحيطة به والإطلالة الساحرة على بحيرة جنيف، ستعشق الإقامة هنا، يضم أيضا على 4 مطاعم يمكنك الإختيار بين الأطباق الصينية والفرنسية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط أيضا، يحتوي على ملعب تنس ومسبحين، مسبح داخلي وآخر خارجي، وعلى مجموعة متنوعة من خيارات السبا، من الحمام التقليدي الى الساونا الى غرف البخار وغرف العلاج، الإسترخاء مضمون عند الإقامة بهذا الفندق، تتميز الغرف بتصميم وأثاث عصري بشكل بسيط من أرضيات خشبية وأقمشة فاخرة.




ملخص التقييمات: 8.6 نجوم

الغرفة كانت كبيرة جدا وطاقم العمل سعى لمنحنا ضيافة فاخرة، الطعام وخيارات السبا كانت إستثنائية، كان هناك بعض طاقم العمل يتحدث اللغة العربية مما سهل علي طلب المساعدة عندما إحتجتها، أعجبني المطعم المطل على المسبح. 


إقرأ المزيد من معلومات وأسعار الفندق على بوكينغ > Booking


تعرف على المزيد من الفنادق في جنيف السويسرية على موقع بوكينغ من هنا.


وفي الأخير، لقد تطرقنا في هذا المقال على أفضل فنادق جنيف المطلة على البحيرة ليضمن متابعي سافر معنا أفضل إقامة في أفضل فنادق في جنيف على البحيره.


قد يهمك: أفضل 5 مطاعم عربية في جنيف لتلبية إحتياجاتك من الأكل العربي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع