القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 وجهات شهر العسل في يوليو لبدأ حياتك الزوجية

 


شهر العسل في يوليو

يعد يوليو واحد من أجمل الأشهر لقضاء شهر العسل، أين يتم إستقبال الأزواج الجدد بأشعة شمس دافئة وأنشطة رومانسية في أجواء مريحة، فمن الإستمتاع بالرمال الذهبية لشواطئ بوليا الإيطالية إلى قضاء أمسية رومانسية هادئة على منحدرات إيرلندا الخضراء، هناك العديد من الوجهات المثالية للعرسان في شهر يوليو.


وكثرة هذه الأماكن جعلت عملية اختيار وجهات شهر العسل المناسبة في يوليو قرارًا صعبًا، لذا سنتطرق في هذا المقال على أفضل وجهات شهر العسل في يوليو لإنشاء ذكريات لا تُنسى وقضاء أوقات مشتركة لبداية حياة زوجية لا تُنسى مع شريك حياتك في رحلة شهر عسل رومانسية.


أفضل وجهات شهر العسل في يوليو

إيرلندا

تعد إيرلندا واحدة من أجمل الوجهات الأوروبية لقضاء شهر العسل في يوليو، وهذا لطبيعتها الخلابة والمتنوعة التي جعلتها الملاذ الرومانسي المثالي للأزواج الذين يبحثون عن مكان مليء بالزوايا الهادئة والأماكن المعزولة.


قم بجولة مشي على منحدرات موهير الشهيرة التي تغطيها المساحات الخضراء في شهر يوليو للإستمتاع بلحظة سكوت في الطبيعة معًا.


كما تشتهر إيرلندا بالقلاع، منها ما لم يتم ترميمها ومنها ما تم ترميمها ليصبح فندق فاخر للسياح والأزواج خاصة، لذا تأكد من زيارة على الأقل قلعة واحدة والإقامة لليلة واحدة لتجربة فريدة لا تنسى.


الأكل التقليدي، القلاع والأطلال القديمة، المنحدرات والمساحات الخضراء الشاسعة والقرى الهادئة الملونة بأجمل الألوان والهضاب العالية لمشاهدة غروب الشمس، كلها في إنتظارك لشهر العسل في يوليو.




موزمبيق

تقع موزمبيق في شرق قارة إفريقيا، وهي واحدة من أجمل وجهات شهر العسل التي تستقبل ضيوفها بمياه دافئة وشواطئ نائية وأصوات عذبة لطيور جميلة وأنشطة رومانسية أخرى.


توجه الى أرخبيل بازاروتو للحصول على جرعتك من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والشعاب المرجانية والغابات المورقة في ستة جزر ساحرة قبالة ساحل جنوب موزمبيق.


كما تتمتع موزمبيق بشتكيلة غنية من الفنادق والمنتجعات الرومانسية التي ستجدها مباشرة على البحر أو في أعلى التلال وسط الغابات المورقة،  بتصميم تقليدي وفاخر في نفس الوقت وإطلالة أكثر من ساحرة.




بوليا، إيطاليا

دون أدنى شك، إيطاليا هي واحدة من أجمل الدول الأوروبية لشهر العسل، وأما في شهر يوليو، فإن منطقة بوليا هي الخيار المناسب لشهر عسل لا ينسى.


إستئجار سيارة هو خيار جيد لإكشاف المنطقة بشكل أسرع وأسهل ومرورًا بالقرب من بساتين الزيتون والصبار المكسيكي وأشجار اللوز أيضا.


زر المدينة القديمة لجولة رومانسية بين الشوارع القديمة والمنحدرات المتعرجة فوق البحر والمنازل التقليدية، ستعشق كل ثانية بهذه المدينة في يوليو.


توجه الى مدينة مونوبولي المشهورة لأخد جرعتك من الشواطئ الرملية الذهبية والمياه الصافية والثقافة البحرية الملحوظة في منازلها وأطباقها كذلك أو زر أحد أجمل جزر ايطاليا لشهر العسل، جزيرة كابري.




فيجي

تعد دولة فيجي واحدة من أجمل وجهات شهر العسل، إذ لا يمكنك ذكر إسم فيجي دون التفكير في عطلة رومانسية، فهو أرخبيل في جنوب المحيط الهادئ متكون من 300 جزيرة وغني بكل ما ترغب بالقيام به في شهر العسل من طبيعة ومغامرة وإسترخاء.


فبالرغم من أنها قد لا تكون من أرخص وجهات شهر العسل، إلا أن التجارب الفاخرة التي توفرها للعرسان قد تكون تستحق كل دولار وثانية.


من بين أجمل جزر فيجي نجد Viti Levu والتي تعد مركز غني بالفنادق والمنتجعات الرومانسية بخيارات طعام وتسوق فاخرة، أغلب هذه الفنادق توفر نشاطات خارجية كالغوص والغطس في مياه الجزيرة، أو توجه الى جزر مامانوكا للإستمتاع بجمالها الساحر الذي يجعلها وجهة رئيسية لعدة أفلام، دون نسيان أنشطتها الممتعة من ركوب الأمواج والغطس وركوب قوارب الكاياك.


الشواطئ المشمسة ذات الرمال البيضاء وأشجار النخيل المتمايلة والمنحدرات الوعرة والبحيرات الصخرية هي كلها أسباب للسفر الى فيجي قصد شهر العسل في يوليو.




سيبو، الفلبين

تعد سيبو واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم وأرخصها، إذ تم إختيارها في عام 2021 على أنها أفضل وجهة لقضاء شهر العسل، وهذا ليس بالحظ، إذ لديها الكثير لتوفره للعرسان لقضاء أيام لا تنسى، خاصة في شهر يوليو.


تحتوي سيبو على 167 جزيرة محيطة بها مما يمنح للأزواج تجارب ولحظات لا مثيل لها كمشاهدة غروب الشمس فوق المياه على قارب بعيد عن ضجيج المدينة.


من بين أهم الأسباب التي حعلت سيبو واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في يوليو هو المناخ المثالي لزيارة شواطئها الرملية البيضاء والقفز فوق مياهها الكريستالية في سوميلون وجزيرة بانتايان، أو إستكشاف الحياة البحرية المتنوعة والشعاب المرجانية والغوص ومشاهدة السلاحف في مختلف جزرها السياحية.




كولومبيا البريطانية، كندا

تعد مقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا من أفضل وجهات شهر العسل في يوليو، بساحل طويل على المحيط الهادئ والطبيعة الساحرة، تستحق السفر إليها دون شك.


زر مدينة فانكفور الساحلية التي تحيطها المياه من كل الجوانب وإستمتع بأجمل المناظر على الجبال وتذوق ألذ المأكولات المليئة بالثقافات المتنوعة في نكهاتها.


لا يمكنك السفر الى كندا دون زيارة بحيرة الزمرد، اذ هي أكبر بحيرة في كندا والتي تقع في حديقة يوهو الوطنية في فيلد، مياهها الزمردية خضراء اللون والجبال التي تحيط بها والمجموعات المتنوعة من المنتجعات الرومانسية والمسارات الطبيعية، هي كلها أسباب لزيارتها قصد شهر العسل في يوليو.


وتعد جبال روكي هي المكان المثالي لعشاق بحيرات الجبال والأنهار والشلالات الشاهقة.


لتجربة فريدة مع شريكك، قم بالسير فوق جسر كابيلانو المعلق بطول 140 متر فوق إرتفاع 70 متر على نهر كابيلانو لأجواء لا تنسى وسط الطبيعة والأجواء الهادئة وأصوات مياه النهر المريحة.




سلوفينيا

لعشاق الطبيعة، سلوفينيا هي أفضل وجهة شهر عسل يمكنك زيارتها بأوروبا في يوليو، أين ستجد الجمال الطبيعي من الجبال والشواطى والبحيرات مع التاريخ الغني والطعام التقليدي بإنتظارك بأذرع مفتوحة في شهر يوليو بمناخ مثالي.


تعد مدينة بليد أشهر هذه الوجهات، بمناظر خلابة على الغابات والجبال العالية، ستقضي وقت رومانسي هنا، ولا تفوت السباحة في بحيرة بليد الخلابة أو المكوث في أحد الفنادق ومنازل الإيجار القريبة من البحيرة لتستيقظ على أجمل الإطلالات الطبيعية، تناول العشاء على ضوء الشموع في مطعم محلي هو خيار مناسب لإختتام الأمسية في شهر العسل.


لا تنسى زيارة وادي لوغار، سوف يريح أعصابك بطبيعته الخضراء، ستجد الأنهار والجبال العالية والشلالات والمروج الخضراء والمزارع القديمة كلها في إنتظارك هنا أثناء المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل وركوب الدراجات حول هذا المكان الثالي في أيام شهر يوليو.




سانت لوسيا

جزيرة سانت لوسيا هي واحدة من أجمل جزر البحر الكاريبي وأكثرها سحرًا أثناء قضاء شهر العسل في يوليو، بغابات مطيرة وقمم جبلية خضراء ومنتجعات فاخرة ستقضي شهر عسل رومانسي فاخر دون شك.


إستمتع بالشواطئ الرملية البيضاء والجبال المورقة والشلالات الجميلة والمغامرات المتعددة التي توفرها الجزيرة بكل أمان للعرسان الجدد، منها برية ومنها مائية، من الغطس إلى الغطس إلى التنزه، لا تفوت القيام بجولة تذوق الأكل الكاريبي في سانت لوسيا لأخذ نكهة حول ثقافة المكان.


إختم يومك الأخير لشهر عسلك في يوليو بالقيام بجولة حول أحد براكين سانت لوسيا أو إنزل الى حمام طيني او نبع معدني للإسترخاء مع شريكك ثم أدخل الى أعماق مستويات الإسترخاء تحت مياه شلال دافئ وإختمها بليلة في أفضل منتجعات سانت لوسيا الرومانسية لتجربة شهر عسل منعشة في شهر يوليو.





إحجز أفضل الفنادق الرومانسية بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking


وفي الأخير، لقد تطرقنا في هذا المقال على أفضل وجهات شهر العسل المناسبة للسفر في سابع شهر من السنة، شهر يوليو، طاقم سافر معنا يتمنى عطلة رومانسية وشهر عسل يبقى في الذاكرة بشهر يوليو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع