القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مطاعم عربية في هانوفر عليك تجربتها

 


مطاعم عربية في هانوفر

تعتبر مدينة هانوفر واحدة من أجمل مدن ألمانيا السياحية التي يزورها الملايين من السياح والمسافرون العرب بشكل سنوي، فهي المكان المثالي لإكتشاف الهندسة المعمارية الأوروبية الممزوجة بالجمال الطبيعي ووفرة مراكز التسوق الكثيرة.

وبعد يوم طويل من زيارة أهم الأماكن السياحية في هانوفر، قد تسمع صوت غريب يصدر من بطنك ينادي بالجوع، وإذا كنت من محبي المأكولات العربية فلا تقلق إذا إشتهيت وجبة عربية في رحلتك في هانوفر، إذ هناك العديد من المطاعم العربية في هانوفر التي تستحق التجربة وسنتطرق في هذا المقال على قائمة لأفضل 5 مطاعم عربية في هانوفر لتبلية إحتياجاتك من النكهات العربية في قلب ألمانيا.


أفضل المطاعم العربية التي تستحق التجربة في هانوفر

مطعم Damaskus Traditionelle Syrische Spezialitäten

يعد هذا المطعم واحد من أشهر المطاعم العربية في هانوفر، والذي على حسب إسمه، فإنه يختص في تقديم لزبائنه الأجانب والعرب مأكولات عربية ذو أصل سوري في مدينة هانوفر الألمانية، بجلسيات داخلية وخارجية، ومن أشهر أطباقه نجد انواع من البيتزا منها بالدجاج ومنها بالسلامي ومنها بالتونة ومنها بالخضروات، وفطاير متنوعة المكونات أيضا، مناقيش الزعتر، جبنة سورية، زعتر، بقلاوة، لحم بعجين، فطاير مشكلة، كبه ومعجنات سورية أخرى وشاي أسود أيضا.




ملخص التقييمات: 4.2 نجوم
هناك العديد من الخيارات اللذيذة للإختيار من بينها للأكل داخل هذا المطعم وهو واحد من أفضل المطاعم العربية في هانوفر إذ يقع في وسط المدينة ويوفر أكل لذيذ بأسعار جد معقولة، كل شيء مجهز بمكونات طازجة ومطبوخ في فرن فحم، طاقم العمل كان لطيف  ومحترم، ينصح بزيارة هذا المكان أثناء التواجد في هانوفر.


خرائط غوغل | العنوان : Goethepl. 5, 30169 Hannover, Germany


مطعم Al Dar

هو مطعم عربي في هانوفر ويوفر لزبائنه أطباق عربية ولذيذة من سوريا، من أشهر الأطباق المكتوبة في قائمة الطعام نجد تبولة، فطوش، حمص، لبنه، محمرة، فلافل، سمبوسة جبن أو لحم أو سبانخ، كبه، شوربة، لحم مشوي، كفته، شيش طاووق ومقلوبة كذلك.




ملخص التقييمات: 4.5 نجوم
الأجواء كانت مريحة والطعام كان لذيذ ومتناسق، ينصح بشدة تناول الاكل العربي هنا، إذ يقدم بكميات كبيرة تشعرك بالشبع، اللحم كان لذيذ ويأتي مع صلصات متنوعة أيضا، مساحة المكان كبيرة من الداخل والخارج والأسعار معقولة.


خرائط غوغل | العنوان : Königstraße 3, 30175 Hannover, Germany


مطعم Sesam

هو واحد من أفضل المطاعم العربية في مدينة هانوفر الألمانية الذي يقدم لزبائنه أطباق من الشرق الأوسط، ومن أكثر الأطباق التي نالت إعجاب زبائنه نجد: كباب، كنافه، بقلاوة، مشويات، كفته، شيش طاووق وأنواع مختلفة من البيتزا أيضا.




ملخص التقييمات: 4.1 نجوم
الأكل مطبوخ ومشوي بطريقة ممتازة إذ تشعر أن المكونات ذات جودة عالية وتقدم بكميات محترمة مع طاقم عمل لطيف، من أفضل المطاعم في هانوفر دون شك.


خرائط غوغل | العنوان : Große Packhofstraße 27, 30159 Hannover, Germany


مطعم AlHayat Falafel

فعلى حسب إسم هذا المطعم في هانوفر، فهو مطعم عربي مختص في الفلافل العربية في هانوفر، ومن أطباقه الأخرى نجد: فلافل، كباب، شاورما، بيتزا، هامبورغر، كفته، شيش طاووق، حلومي وحمص والعديد من الأطباق العربية.




ملخص التقييمات: 4.4 نجوم
واحد من أفضل المطاعم العربية في هانوفر والذي تقدم أكل عربي حلال بكميات كبيرة وأسعار مناسبة ومكونات طازجة، ويقدم أفضل فلافل في المدينة كلها.


خرائط غوغل | العنوان : Friesenstraße 58, 30161 Hannover, Germany


مطعم Al Scham

فعلى حسب إسم هذا المطعم كذلك، فإنه مطعم من مطاعم هانوفر العربية التي تقدم أطباق من بلاد الشام، وأشهره أطباقه نجد: مناقيش، فطاير مشكلة، معجنات الشام، سمبوسة، كبه، بوراك، وأنواع من البيتزا والمأكولات الخفيفة الساخنة أيضا في إنتظارك في هذا المطعم.




ملخص التقييمات: 4.4 نجوم
أعجبني الخبز، هو طازج والأكل لذيذ مع تشكيلة متنوعة من الصوصات وكل هذا بأسعار معقولة لمدينة هانوفر وهو قريب من محطة القطار ووسط المدينة كذلك.


خرائط غوغل | العنوان : Andreaestraße 2B, 30159 Hannover, Germany


وفي الأخير ، أتمنى أن تنال قائمة أفضل مطاعم عربية في هانوفر إعجابكم ولا تترددوا في طرح رأيكم عن أي تجربة لأي مطعم من المطاعم العربية في هانوفر في التعليق ليستفيد الجميع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع