القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مطاعم عربية في جنيف لتلبية إحتياجاتك من الأكل العربي



مطاعم عربية في جنيف

تستقبل مدينة جنيف ملايين السياح وعشرات الآلاف من امسافرين العرب بشكل سنوي، فهي واحدة من أجمل مدن سويسرا السياحية التي يمكنك زيارتها وإكتشاف ما توفره من ثقافة وهندسة معمارية وبالطبع مناظر طبيعية خلابة أيضا في أجواء عائلية.


بعد زيارة أجمل الاماكن السياحية التي توفرها السياحة في جنيف ، قد تبدأ في سماع أصوات غريب من بطنك وهي تنادي بالجوع، مما قد يبدأ عقلك بالتساؤل: ما هو أفضل مطعم عربي في جنيف لتناول الأكل العربي في هذه المدينة السويسرية.


لا تقلق، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنتطرق في هذا المقال على أفضل المطاعم العربية الموجودة في جنيف التي تستقبل الزبائن والمسافرون العرب بأطباق عربية ساخنة ولذيذة.


أفضل مطاعم عربية في جنيف

مطعم Street Beirut في جنيف

مطعم من مطاعم جنيف العربية ذات الأصل لبناني، والذي يقدم أطباق لبنانية نالت إعجاب الآلاف من الزبائن، ومن بين أشهر أطباقه نجد: سندويتشات شيش طاووق، شيش كباب، كفتة، فلافل، حلومي، دجاج عرايس مع قطايف ومحلبيه وايس كريم وبقلاوة للتحلية.




ملخص التقييمات : 4.3 نجوم

الأطباق مليئة بالنكهات، الخدمة كانت ممتازة جدا من طرف  من النادل والمدير والطباخ، مما جعل الأجواء لطيفة ومريحة لتناول أكل عربي في جنيف وهو مناسب لجميع الأذواق والميزانيات.


خرائط غوغل | العنوان : Av. du Mail 2, 1205 Genève, Switzerland


مطعم Al Amir في جنيف

هو مطعم عربي يقدم لضيوفه مجموعة من المأكولات ذات الأصل الشرق أوسطي في مدينة جنيف، من أشهر الأطباق التي نالت إعجاب الزبائن العرب نجد : لحم ضأن ودجاج مشوي، فلافل، طبق شيش طاووق، شاورما الدجاج، شاورما لحم، شاورما ممزوجة، لبنه، دجاج مشوي، فطائر ووافل بالشوكولاتة، سندويتش كفتة، حمص، متبل، تبوله، ورق عنب، كنافة، بسبوسة وبقلاوة للتحلية وأرز باللبن أيضا.




ملخص التقييمات : 4.3 نجوم

التعامل كان رائع وطاقم العمل يستقبلك بترحيب ويساعدك في إختيار الطبق المناسب لرغباتك، المأكولات لذيذة بحد ذاتها وتقدم بكميات محترمة جدا، وموقع المطعم كان نقطة إضافية إذ هو قريب من المحطة


خرائط غوغل | العنوان : Rue de Berne 22, 1201 Genève, Switzerland


مطعم Saj Eat في جنيف

مطعم من مطاعم جنيف العربية التي تطعم المسافرين العرب والسكان المحليين مأكولات عربية وأشهرها نجد: زعتر مع لبنه او جبنه، فلافل، سبانخ، حلومي، دجاج ولحم عروس، جبنه، لحمه بعجين، طاووق عروس، حمص، متبل، محمرة، مع محلبيه وحلوة الجبن للتحلية.




ملخص التقييمات : 4.7 نجوم

أحد أفضل المطاعم العربية في جنيف لتناول وجبة خفيفة ولعيش الأجواء العربية في جنيف، تتميز أطباقه باللذاذة وجودة المكونات، وقربه من المحطة أيضا، طاقم العمل يرحب بك ويتم تحضير الأكل أمامك بأسعار محترمة، لكن المكان صغير الحجم نوع ما لذا قد يكون الطلب للخارج أفضل في حين الإكتضاض.


خرائط غوغل | العنوان : Rue des Alpes 18, 1201 Genève, Switzerland


مطعم Nomades في جنيف

من أفضل المطاعم العربية في جنيف التي تقدم أطباق مغربية في جنيف، من أشهر المأكولات نجد، كسكس لحم وفواكه مجففة، كسكس مرقيز، فلافل، أسياخ كفتة مشوية، كبه، طاجين لحم و باذنجان، طاجن لحم بقري، البسطيلة.




ملخص التقييمات : 4.2 نجوم

المعاملة كانت جيدة، تم تجهيز الطعام بسرعة بكمية محترمة، وهو مطعم ممتاز إذا كنتم مجموعة كبيرة من الأشخاص، طاقم العمل كان مساعد والأسعار لم تكن غالية جدا والأجواء ممتازة.


خرائط غوغل | العنوان : Rue des Grottes 18, 1201 Genève, Switzerland


مطعم Parfums de Beyrouth في جنيف

هو مطعم من أشهر المطاعم العربية في جنيف السويسرية التس نالت إعجاب وتقييم إيجابي من طرف آلاف الزبائن الذي أعجبوا بأطباقه من: طبق فلافل وحمص ولحم، أرز بالزعفران، بقلاوة، خبز، تبوله، شاورما دجاج، شاي مغربي، شاي نعناع أخضر، كبه، سندويتش فلافل، بابا غنوج، مع فطائر جبنه او لحم او سبانخ، صحن ورق عنب مع وجود وجبة أطفال أيضا.




ملخص التقييمات : 4.4 نجوم

بأسعار مقبولة وأكل لذيذ ومعاملة ودودية من طرف طاقم العمل، يعد مطعم عطور بيروت واحد من أفضل المطاعم العربية في جنيف، اذ الأجواء كانت جميلة والأكل يصل بسرعة بمكونات طازجة وطاقم عمل يتحدث اللغة العربية.


خرائط غوغل | العنوان : Rue de Berne 18, 1201 Genève, Switzerland


وفي الأخير ، أتمنى أن تنال قائمة أفضل مطاعم عربية في جنيف إعجابكم ولا تترددوا في طرح رأيكم عن أي تجربة لأي مطعم من المطاعم العربية في جنيف في التعليق ليستفيد الجميع.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع