القائمة الرئيسية

الصفحات

منتجع فور سيزونز في موريشيوس : هل يستحق الإقامة فيه؟


فور سيزونز هو واحد من أشهر منتجعات موريشيوس التي توفر إقامة خمس نجوم لضيوفها. 


يقع منتجع فور سيزونز في منطقة أناهيتا على الساحل الشرقي لموريشيوس مع جزيرة خاصة بإطلالة على البحيرة بمساحة 45 ألف متر مربع ليتسع بذلك على مساحة 260 ألف متر مربع وسط الطبيعة الخلابة لموريشيوس التي يحبها السياح.


حيث تتميز السياحة في موريشيوس بجمالها الطبيعي المتكون من الشواطئ الرملية النظيفة بمياه صافية شفافة تستقبل العديد من الفعاليات والألعاب المائية كالغوص ، الغطس ، ركوب الأمواج وكثرة المنتجعات ، مما جعل موريشيوس وجهة سياحية ممتازة للعرسان الجدد لقضاء شهر العسل لا ينسى.


سنبني لك في هذا المقال صورة شاملة حول الإقامة بمنتجع فور سيزونز ومذا ينتظرك من غرف ، مرافق ، خدمات وأنشطة ومأكولات ، لنتخم بعد ذلك بالإجابة على أكثر الأسئلة طرحا من طرف الضيوف قبل الحجز في منتجع فور سيزونز في موريشيوس ، كأقرب مطار وأماكن سياحية وإذا ما كان حقا يستحق الإقامة فيه !


الغرف والأجنحة في منتجع فور سيزونز موريشيوس

تتميز الخيارات التي يقدمها منتجع فور سيزونز من الغرف والأجنحة بالتنوع وفخامة الإقامة ، بغض النظر عن النوع الذي تختاره ، ستشعر بالراحة والاسترخاء في أي فيلا في فور سيزونز في موريشيوس ، وهذه بعض الخيارات الممتازة :

  • فيلا بمسبح وحديقة : بمساحة 105 متر مربع ، ستحصل على فيلا كاملة بمسبح خاصة ، إطلالة عليه وعلى الحديقة وسرير ضخم لشخصين .
  • فيلا على بحر الجزيرة : بمساحة 105 متر مربع ، مسبح خاص وإطلالة على المحيط وسرير ضخم لشخصين .
  • فيلا غرفتين بحديقة ومسبح : بمساحة 266 متر مربع ، ستحصل على فيلا كلها بمسبح خاص وغرفتين نوم ، واحدة بها سرير ضخم لشخصين والغرفة الثانية بها سريرين منفصلان لتتسع الفيلا لأربع أشخاص .
  • فيلا بثلاث غرف : بمساحة 360 متر مربع ، ستصحل على فيلا بمسبح خاص وحديقة واسعة أيضا وبه ثلاث غرف ، تنقسم الى غرفتين بهمها سرير ضخم لشخصين وغرفة أخرى بها سريرين منفصلان لتتسع بذلك لستة أشخاص .
  • فيلا بأربع غرف : مساحتها 460 متر مربع ، بمسبح خاص وشرفة مع إطلالة على المسبح والحديقة وتوفر أربع غرف ، ثلاث منها بهمها سرير ضخم لشخصين وغرفة اخرى بها سريرين منفصلان لتتسع بذلك لثمانية أشخاص .
  • فيلا بخمس غرف : تتسع لعشر أشخاص وبمساحة 517 متر مربع ومسبح خاص وشرفة تطل على الحديقة والمسبح ، تنقسم الفيلا الى ثلاث غرف بها سرير ضخم لشخصين مع غرفين بهمها سريرين منفصلان .



يوفر منتجع فور سيزونز في موريشيوس فيلات للعرسان والعوائل أيضا حتى 10 أشخاص بالغين حتى يجد الجميع مكانا للإقامة أثناء السياحة في موريشيوس ، مع خيارات من منتجعات موريشيوس بمسبح خاص .

مرافق وخدمات فور سيزونز

ستجد كل ما قد تحتاجه عائلتك أثناء الإقامة في المنتجع ، حيث يوفر المنتجع لضيوفه خدمة واي فاي مجانية ، خدمة موقف السيارات أيضا مع خدمة كراء السيارات ومسبح مفتوح طوال السنة مع معدات للقيام بحفلة شواء بالإضافة الى وسائل للضيوف المعوقين وخدمات سبا ومساج مع مدرب خاص أيضا عند الطلب ، كما يقدم خدمة رعاية الاطفال وتنظيف الملابس والتوصيل الى المطار والعديد من الأنشطة التي ستنطرق عليها في الفقرة القادمة .



الأنشطة والأحداث التي يوفرها منتجع فور سيزونز

ستقضي تجربة فريدة من نوعها مع فعاليات فور سيزونز من دروس الطبخ ، العشاء المجهز ، نادي للأطفال ، مرافق للرياضات المائية أيضا ، مكان للعب لعبة الغولف والعديد الفعاليات التي يمكن للنزلاء القيام بها في المنتجع مثل الغطس ، ركوب الخيل ، الغوص ، التجديف بالقوارب ، تطيير طائرة شراعية ، صيد السمك مع توفر ملعب للتنس مع المعدات اللازمة للقيام بذلك وقضاء وقت ممتع في إقامة فاخرة .



المأكولات والمشروبات بالمنتجع

يمكن لضيوف منتجع فور سيزونز الإستمتاع بوجبات لذيذة في المطعم مع فواكه وقائمة طعام للأطفال أيضا ، كما يمكنك طلب وجبات خاصة بك حسب رغباتك مع وجود مكينة لتحضير القهوة والشاي في كل فيلا .

أما اذا سألت عن نوع الأكل الذي يقدمه المطعم فهناك المشاوي ، التخصصات الإيطالية ، الهندية ، الآسوية وبالطبع الخيارات الأصيلة للمطبخ الموريشيسي في ثلاث مطاعم جاهزة لتحقيق رغباتك وملئ معدتك بطعام لذيذ .



رأي بعض الضيوف الأخرى حول منتجع فور سيزونز :

- كل شيئ كان ممتاز ، حظيت بتجربة فريدة من نوعها ، اذ يتمتع المنتجع بمكان استثنائي وتصميم كلمة جميل قليلة في حقه ، كما إنتفعت بالوسائل التي وفرها لي المكان من خدمات الغرف والألعاب المائية التي أضافت قيمة كبيرة لإقامتي ، أنصح به بشدة .

- حظينا بحديقة واسعة مناسبة للإسترخاء والإستمتاع بأشعة الشمس ، أعجبني أن هناك أماكن خاصة للعرسان ، الفطور الصباحي كان لذيذا وبه خيارات كثيرة للنباتيين أيضا وطاقم العمل في المطعم كانو ودوديين ومساعدين كثيرا .

- هو أفضل منتجع فور سيزونز مكثت فيه ، لكن الحديقة كانت ضخمة نوع ما مما جعلني أشعر كأنني بمفردي ولا أستطيع رؤية الضيوف الأخرين .

- فطور الصباح كان لذيذا جدا لكن أسعار المطاعم باهظة نوع ما.

Booking.com

أجوبة لأسئلة الراغبين بالإقامة بمنتجع فور سيزونز في موريشيوس :

متى يبدأ تسجيل الدخول والخروج من منتجع فور سيزونز في موريشيوس؟
من بين سياسات المنتجع أن وقت تسجيل الدخول يبدأ من الساعة الثالثة مساءا الى غاية منتصف الليل ، أين يمكن لأي سائح سواءا كان بالغا او مع رضيع او مع عائلته التي قد يصل عدد افرادها الى عشرة بالغين في بعض الفيلات مع الأطفال ايضا من الدخول والإستمتاع بما يوفره منتجع فور سيزونز من إقامة فاخرة في موريشيوس .

ما هي أقرب الأماكن السياحية من فور سيزونز موريشيوس :
يعتبر شاطئ أيل أوكس سيرفس هو أقرب شاطئ من المنتجع بمسافة 650 متر ، تليه حديقة سير سيووساغور رامغولام بمسافة 8 كم ، نجمة دومين بمسافة 12 كم ومتحف فريديريك هندريك بمسافة 13 كم ، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق القريبة من المنتجع .


ما هو أقرب مطار من منتجع فور سيزونز موريشيوس؟
يعتبر مطار سيووساغور رامغولام هو أقرب مطار من المنتجع بمسافة عشرين كيلومترا وتعتبر محطة الحافلة ماهبورغ هي اقرب محطة حافلات بمسافة 16 كم من المنتجع .

هل يتحدث طاقم العمل في المنتجع اللغة العربية؟
لا ، لا يتحدث طاقم العمل في منتجع فور سيزونز اللغة العربية ، إذ هي ليست من بين السبع لغات التي يتكلمونها ، وهي الألمانية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الهندية ، الايطالية والروسية أيضا .

هل يستحق منتجع فور سيزونز في موريشيوس الإقامة فيه؟
الإقامة في منتجع فور سيزونز هي خيار ممتاز لنسيان التعب والإسترخاء في أحد أفضل منتجعات موريشيوس ، اذ يقع في مكان إستراتيجي قريب من الشاطئ والضروريات بفيلات بمساحات واسعة ومسبح خاص وأنشطة ممتعة وخدمات تسهل عليك الإقامة ، بالإضافة الى مناظر طبيعية تحصل عليها من الحديقة لتبدأ يومك بها .

فإذا كنت تبحث عن منتجع للحصول على إقامة فاخرة لك ولزوجك ولعائلتك او لأطفالك ، فلا تترد بإضافة خيار المكوث في فور سيزونز الى برنامجك السياحي في موريشيوس والذي يعد الملاذ الأمثل للراغبين في تجربة الرفاهية والاسترخاء في هذه الجزيرة الإفريقية .

إحجز في منتجع فور سيزونز بموريشيوس من هنا!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع