القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 من مطاعم شارع العرب في برلين تستحق الأكل فيها



المطاعم في برلين

تعتبر مدينة برلين وجهة مشهورة لدى العرب عند السياحة في ألمانيا والذين وقعوا في حبها حتى أن تم تلقيب شارع Sonnenallee بشارع العرب لكثرة الأجواء العربية التقليدية في المنطقة وأصبح من اشهر الشوارع والاماكن السياحية في برلين .


وما احلى ان تتناول وجبة شاملة لأطباق لذيذة بعد زيارتك للأماكن السياحية ولشارع العرب في برلين ، حيث سنقدم في هذا المقال على قائمة افضل مطاعم برلين الواقعة في شارع العرب .


لذا جهز امتعتك وشهيتك لتتناول ألذ ما سيذوقه لسانك في مطاعم شارع العرب في برلين .


مطاعم شارع العرب في برلين

مطعم عزام في شارع العرب 
هو مطعم شرق أوسطي ، نال على تقييم 4.2 نجمة على غوغل مابس من طرف 5600 شخص في شارع العرب .
من أشهر أطباقه التي نالت إعجاب الناس هي الخبز المسطح ، الكباب ، الفلافل ، شاورما ، مناقيش بالزعتر والجبنة والكفتة أيضا في جو متواضع مليئ بالنكهات في شارع العرب برلين .
يوفر المطعم أماكن للجلوس في الهواء ، خدمة التقاط ، كما يمكنك تناول الطعام داخل افضل المطاعم العربية والحلال في برلين ، بينما يقدم اطباق نباتية وخيارات صحية لجميع زبائنه من الإفطار الصباحي الى العشاء .


ملخص التقييمات :
طعام لذيذ بكميات ضخمة تستحق سعرها ، هو واحد من افضل المطاعم اللبنانية في برلين بخدمة ممتازة من طرف فريق العمل ، لكن قد تتطر للإنتظار للحصول على طاولة لكثرة الزبائن .


ألتقطت من طرف : Lourin Alhusseini




مطعم ومشويات الفيصل 
هو مطعم سوري ، نال على تقييم 4.6 نجمة على غوغل مابس من طرف 3100 شخص في شارع العرب .
من أشهر الأطباق التي يطلبها الزبائن بكثرة هي الشاورما ، الفلافل،  شاورما دجاج ، مشاوي ، كباب ، شفق ، شيش ، كبة مقلية ، السمك ، المناسف والشاي لتعيش التخصصات السورية السخية المقدمة من طرف افضل مطاعم شارع العرب في برلين .
يمكنك تناول وجبة الإفطار ، الغداء وحتى العشاء من خيارات نباتية خارج وداخل المطعم او خذها معك الى احد فنادق شارع العرب في برلين وتناولها هناك .


ملخص التقييمات :
مطعم مرحب وفريق عمل لطيف بخدمة جيدة ويقدمون شيئا مجانا في حالة التأخير مثل حساء ، كما يقدم مجموعة متنوعة من أطباق البحر الابيض المتوسط واطباق تقليدية ومشويات بجودة عالية وكميات معتبرة وأسعار في المتناول .


ألتقطت من طرف : Maher Mikdad




مطعم سوشي 93 برلين 
هو مطعم يوشي ، نال على تقييم 4.0 نجمة على غوغل مابس من طرف 330 شخص في شارع العرب .
من أكثر الأطباق طلبا في المطعم هي مزيج السوشي ، حساء ميسو ، سوشي النباتي ، سوشي بالسالمون وتاماغوشي ، كما يوفر المطعم قائمة طعام خاصة بالأكل الحلال الذي يمكنك تناوله في شارع العرب في برلين .
يقدم خيارات سوشي وأكلات بحرية مقدمة مع الأرز وسلطة متنوعة بألوان شهية وأسعار جاذبة وخدمة توصيل الأكل الى المنزل اوإلى السيارة كما يمكنك الأكل داخل المطعم ايضا .


ملخص التقييمات :
مطعم مشغول للغاية ولكنه يستحق الإنتظار بسوشي طازج ولذيذ ، اسماك طازجة ومناسبة للسعر الذي ستدفعه ، فريق عمل ودود وتصميم داخلي جميل .


ألتقطت من طرف : Mariann Nagy



بيتزيريا دا ايزي 
هو مطعم إيطالي ، نال على تقييم 4.5 نجمة على غوغل مابس من طرف 280 شخص في شارع العرب .
يفتح حتى وقت متأخر من الليل ويوفر بيتزا ذات قشرة رقيقة وأنواع عديدة من المعكرونة والعديد من المأكولات التقليدية الإيطالية ، كما يقدم خيارات صحية ونباتية ومجموعة متنوعة من القهوة وأشهرها قهوة اسبريسو ، لاتيه ، ماشياتو والشاي .
قد لا تكون جميع الأطباق حلال لذا يمكنك سؤال فريق العمل عن ذلك .

ملخص التقييمات :
يوفر بيتزا لذيذة بعجينة مثالية وإضافات بأسعار معقولة لكن أطباق المعكرونة صغيرة الحجم ، فريق العمل ودودون ومرحبون ، كما أن المطعم نظيف لكنه يميل لكونه مطعم لأخد الطعام وليس للجلوس فيه لأنه المقاعد محدودة ، ينصح به لتناول وجبة على الطراز الايطالي في شارع العرب في برلين .


ألتقطت من طرف : Diane Germann



مطعم ديدي با 
هو مطعم غرب إفريقي ، نال على تقييم 4.5 نجمة على غوغل مابس من طرف 390 شخص في شارع العرب .
من أكثر الأطباق شهرة لدى طلبات المطعم هي أرز جولوف النباتي ، أو  بالدجاج ، شوربة فوفو مع بلطي مشوي ، والعديد من أطعمة غرب افريقية التقليدية في مطعم بسيط في شارع العرب في برلين .
كما يوفر خيارات نباتية وصحية واكلات حلال للمسلمين ايضا وخيارات للتحلية التي يمكنك تناولها في الخارج   الداخل او طلب توصيلها الى المنزل او السيارة .


ملخص التقييمات :
ستعشق الأكل الغرب إفريقي الأصيل من أول مرة عندما تتناوله في هذا المطعم  ، كما كان طبق فوفو متوازن ليس بحار ولا بمالح ، كان مثاليا ، يجب ان تجربه عندما تكون في منطقة شارع العرب في برلين فإن جميع الأطباق غنية بالنكهات بدون الكثير من الزيت .

ألتقطت من طرف : Holger Ber

Booking.com



طاقم سافر معنا يتمنى لكم شهيةً طيبةً في أفضل مطاعم شارع العرب في برلين .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع