القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 فنادق في موستار على النهر التي ننصح بها


فنادق على النهر في موستار

هل تخطط للذهاب إلى البوسنة والهرسك بهدف رؤية النهر المذهل عن قُرب؟ إذاً سيعجبك محتوى قائمتنا اليوم حول فنادق موستار على النهر ومعه الجسر العائد إلى القرن السادس عشر.


تتوافد الحشود إلى البوسنة والهرسك لكونها تحتوي على أرخص المدن السياحية في أوروبا سواء من حيث الإقامة أو ثمن الدخول إلى معالم الجذب، وتتخذ هذه الرحلات شكل التنزّه الجماعي أو الفردي ضمن مناطق طبيعية وأثرية.


باختصار تستحق جولة السياحة في موستار قضاء أيام عديدة هناك مما يستدعي الاطلاع قبل الوصول على تشكيلة من الأماكن الجيدة للإقامة كي تختار المناسب للميزانية وذوق المرافقين أيضاً.


أفضل فنادق موستار على النهر

تشتمل مدينة موستار على أماكن إقامة متنوعة من حيث الغرف والتكلفة ووسائل الترفيه، لذلك سوف نضع الآن أجمل 6 فنادق مميزة ومطلة على النهر:


بنسيون فيلا نور | Pansion Villa Nur

إذا كنت من النزلاء الذين يحبون الإقامة في فندق تشرف عليه عائلة من السكان الأصليين فسوف يكون حجز غرفة أو جناح لدى بنسيون فيلا نور خياراً مثالياً، وهي فرصة لاستكشاف تاريخ المنطقة عبر تبادل الأحاديث معهم.


تمتاز تجربة الإقامة هنا بإمكانية وصول الضيوف بسهولة  إلى المطبخ المشترك المجهز بالمشروبات الساخنة المجانية والآيس كريم محلي الصنع، هذا فضلاً عن وجود مزايا أخرى مثل شبكة ال WiFi فائقة السرعة.



خيارات الإقامة: غرفة مزدوجة، غرفة ديلوكس مزدوجة مع شرفة وإطلالة على النهر، جناح ديلوكس مع شرفة وإطلالة على النهر.

العنوان: Jusovina 8b, Mostar 88000، البوسنة والهرسك.

تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ: Booking


فندق كيبتانوفينا | Hotel Kapetanovina

هو أحد فنادق موستار التي تقدم للنزيل إحساس بالراحة لامثيل له في مكان آخر، ويتألف هذا الفندق الرائع من ستة عشر غرفة تقريباً مع تخصيص غرف للعوائل وأخرى لغير المدخنين، وجميعها مطلة على جسر قوسي أثري وتحته النهر.


أما عن مميزات الفندق فهي مزيج بين المصعد الملائم لأصحاب الحقائب الثقيلة وكبار السن، بالإضافة إلى ذلك توجد خدمة نقل المطار ذهاباً وإياباً، وأخيراً يوفّر هذا الفندق وجبة إفطار مجانية ومكونة من أشهى الأطباق.



خيارات الإقامة: غرفة مفردة، غرفة توأم، غرفة مزدوجة، غرفة مزدوجة مع تراس، جناح عائلي، جناح من غرفتي نوم، استوديو مع شرفة، شقة.

العنوان: Gojka Vukovića bb, Mostar 88000، البوسنة والهرسك.

تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ: Booking


فندق ومطعم كريفا كوبريا | Hotel-Restaurant Kriva Ćuprija

هو أقدم فنادق موستار على النهر حيث يوفّر تجربة الأجواء التاريخية العريقة، وهو فندق مدرج في قائمة التراث العالمي ومصمم على الطراز الكلاسيكي الذي يبهر الأفراد من الداخل والخارج، ويضم 28 غرفة بأحجام مختلفة.


يتمتع هذا الفندق الراقي بتصميم غرف مميز من الأبواب الخشبية والجدران الحجرية الأصلية مع حشد عدد ضخم من وسائل الراحة المصنفة ضمن الدرجة الأولى، على سبيل المثال توجد داخل الغرف مراتب أسرة مريحة وتكييف هواء وتراس صيفي مطل على نهر رادوبولجا.



خيارات الإقامة: غرفة مزدوجة، غرفة سوبيريور مزدوجة، غرفة رباعية كلاسيكية، غرفة ديلوكس.

العنوان: BA BA, Onešćukova 23, 88000، البوسنة والهرسك.

تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ: Booking


شانغري لا مانشن | Shangri La Mansion

ما زال شانغري لا مانشن أحد الوجهات الفندقية الراقية، ويقع على بُعد دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام من الجسر القديم فوق نهر نيريتفا، ويستضيف زواره في إحدى 8 خيارات بين غرف كبيرة وأجنحة مفروشة.


ولكن يبقى السؤال الأهم لماذا تختار شانغري؟! ببساطة إنه فندق عصري ونظيف ومزود بكل ما يحتاج إليه النزيل من خدمات وملحقات إضافية، وإلى جانب ذلك يوفر الفندق إطلالة نادرة على المدينة بأكملها من تراس السطح الخاص به.



خيارات الإقامة: غرفة توأم، غرفة اقتصادية مزدوجة، غرفة كلاسيكية مزدوجة، غرفة كمفورت توأم، غرفة سوبيريور مزدوجة، جناح مع شرفة، جناح جونيور.

العنوان: Kalhanska 10, Mostar 88000، البوسنة والهرسك.

تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ: Booking


فندق باشا | Hotel Pasha

أما إن كنت تبحث عن مكان إقامة هادئ بعيداً عن الازدحام فلا بدّ من التخطيط للحجز في فندق باشا لأنه واقع في شارع جانبي، ويتميز بوجود 3 مطاعم بجوار بعض الكافيهات المناسبة للاستراحة مساء.


علاوة على ذلك يحظى النزيل هنا بالمزيد من المتعة بفضل افتتاح حمام سباحة خارجي ومركز عافية وسبا لكل من الرجال والنساء، كما يساعد موقعه الحيوي في تسهيل الوصول إلى المعالم السياحية من مولات وأسواق ومتاحف.



خيارات الإقامة: غرفة ديلوكس مزدوجة مع شرفة، غرفة ديلوكس توأم، غرفة ديلوكس مزدوجة، غرفة سوبيريور مزدوجة، غرفة سوبيريور توأم، غرفة ديلوكس مزدوجة مع سرير إضافي.

العنوان: Maršala Tita 62, Mostar 88000، البوسنة والهرسك.

تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ: Booking


بنسيون بوبامارا | Pansion Bubamara

من أجمل فنادق موستار المتخصصة في تأمين غرف ريفية مزينة على الطراز البوسني الأصيل مع حمام خاص، إذ يمكن انتقاء غرفة مؤثثة حسب عدد المرافقين مقابل تكلفة مقبولة، أما المناطق المشتركة فهي غنية بالتفاصيل التقليدية.


بجميع الأحوال، يتمتع ضيف هذا الفندق البوتيكي بتناول وجبة فطور لذيذة داخل المطعم الموجود بالطابق السفلي، كما يضم مواقف سيارات مجانية وبجوارها المقاهي والمتاجر ومحلات البقالة.



خيارات الإقامة: غرفة مزدوجة، غرفة ثلاثية، غرفة رباعية.

العنوان: Soldina 9, Mostar 88000، البوسنة والهرسك.

تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ: Booking


Booking.com

في الختام نأمل أن تكون مقالتنا حول فنادق موستار على النهر قد حازت على رضا القرّاء العرب، ولا سيما أنها سلّطت الضوء على أماكن إقامة متنوعة مع عناوينها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع