القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مطاعم في سراييفو تقدم أكل حلال لذيذ

 


مطاعم سراييفو الحلال

مدينة سراييفو مدينة يعجز اللسان عن وصفها ، هي من أجمل المدن السياحية في البوسنة والهرسك والتي تستقبل ملايين السياح والمسافرون العرب والمسلمين بشكل سنوي ، بالإضافة الى أنه يوجد العديد من المسلمين داخل البلد وهذا يعني أنه يوحد العديد من المطاعم الحلال كذلك مما قد يشكل حيرة لدى السياح الجدد في إختيار مطعم حلال من بين الخيارات الكثيرة في سراييفو .


لذا سنطرق هنا والآن على أفضل المطاعم الحلال التي يمكن للمسلمين تناول وجباتهم فيها عند السياحة في سراييفو .


لذا جهز أمتعتك وشهية طيبة في أفضل مطاعم حلال في سراييفو .


أفضل مطاعم تقدم أكلات حلال في سراييفو

مطعم Humam Food العربي

هو من أفضل مطاعم عربية في سراييفو التي تقدم مأكولات حلال ذات أصل عربي ، وأشهرها نجد شاورما عربية ، سندويتش فلافل ، سندويتش طاووق ، خبز عربي ، لحم بعجين ، فطيرة دجاج او فلافل ، حمص ، حمص باللحم ، أرز ، متبل ، عصير بدون سكر ، شاي أسود مع نعناع عيران ، قهوة ، شاي تركي ، كابتشينو ، بيض مقلي ، شكشوكة  مع أنواع من البيتزا منها عربية ، بالزعتر ، بالجبن ، بالدجاج او باللحم مع مشويات من الدجاج ، شيش كباب ، شيش طاووق وشربة عدس .


ملخص التقييمات : 4.8 نجوم
الأطباق المقدمة لذيذة جدا وتقدم بخدمة ودودية وأسعار مناسبة في أجواء مريحة رغم صغر حجم المطعم ، هو من أفضل المطاعم العربية في سراييفو بالبوسنة والهرسك ، خرائط غوغل!


مطعم Falafel

من بين أفضل المطاعم في سراييفو التي تختص في الأطباق العربية والفلافل خاصة ، يوفر أطباق متكونة من حمص ، متبل ، فول ، سندويتش فلافل ، برغر فلافل ، سلطة تبول ، سلطة فتوش ، سلطة رمان ، سلطة زبادي وخيار وتقدم مجموعة من مشروبات السموثي في أحد أفضل مطاعم سراييفو .


ملخص التقييمات : 4.5 نجوم
الموظفون وفروا خدمة وطعام لا يمكن أن يكون أفضل من هذا ، قد يكون أفضل مطعم فلافل في سراييفو وباقي الأطباق كانت مقبولة ، الفلافل كانت مطبوخة حديثًا فور الطلب ، تتوفر العديد من الخيارات النباتية المقدمة بأسعار معقولة ، يمكنك الدفع بالبطاقة البنكية كذلك ، خرائط غوغل!


ملاحظة : بعض هذه المطاعم تقدم مشروبات ليست حلال، لذا تأكد من طلب قائمة الطعام الحلال فقط.


مطعم Ikram سراييفو

هو مطعم تركي يقدم أطباق تركية حلال من البيتزا التركية ، فطيرة باللحم المحشي ، فطيرة مشكلة ، كباب تركي أضنة ، أسياخ الدجاج ، مشكل كباب ، شربة عدس ، سيخ كفتة ، بيتزا جبن أو مكسيكية ، كنافة ، شكشوكة وشاي تركي .


ملخص التقييمات : 4.5 نجوم
الطعام كان لذيذ ويقدم بحصص كبيرة وصوصات في الجانب ، التعامل كان راقي من طرف الموظفين ، من بين أفضل المطاعم التركية لمدينة سراييفو ، لكن المطعم صغير الحجم نوعًا ما ، خرائط غوغل!

مطعم Buregdžinica Bosna حلال

هو مطعم ذو أصل بوسني وهرسكي في سراييفو ، يوفر أكلات محلية وعربية ، منها بوراك جبنة ، بوراك سبانخ وجبنة ، قهوة بوسنية ، معجنات بوسنية ، فطيرة لحم بوراك ، كيك ، شاورما دجاج ، شوربة عدس ، ارز ، فول ، متبل ، حمص وفلافل وفتوش وسلطة ملفوف كذلك .


ملخص التقييمات : 4.6 نجوم
الأجواء داخل المطعم مريحة والخدمة من طرف فريق العمل ودودية ، يمكنك الحصول على أطباق لذيذة مقابل قيمة مالية رائعة ، موقع المطعم جعله أحد افضل مطاعم سراييفو الحلال في المدينة القديمة ، خرائط غوغل!

مطعم Ćevabdžinica Željo

هو مطعم بوسني يقدم أكل محلي حلال من الكباب بالقشطة ، برجر بالقشطة ، كباب سراييفو ، قهوة تركية ، عيران ، وأنواع مختلفة من الكباب البوسني .


ملخص التقييمات : 4.6 نجوم
الأكلات كانت لذيذة خاصة الكباب ذو اللحمة الطرية والخبز الطري واللبن كان مناسب مع الوجبة ، الخدمة كانت ودودية وإحترافية والأحجام كانت كبيرة مقابل القيمة المالية ، الموقع إستراتيجي وسط المدينة القديمة ، هو من أفضل المطاعم الحلال في سراييفو لتجربة المأكولات البوسنية ، خرائط غوغل!


طاقم سافر معنا يتمنى لكم شهية طيبة في أفضل المطاعم في سراييفو .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع