القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 من فنادق سراييفو ذات 5 نجوم لإقامة راقية في سراييفو



فنادق سراييفو 5 نجوم

مدينة سراييفو واحدة من أروع الجواهر السياحية في بلاد البوسنة والهرسك، بمناظرها الساحرة وتراثها المتغلغل في أشهر أماكنها السياحية، لا يمكن أن يكتمل سحر هذه المدينة الاستثنائي إلا بالإقامة في أفضل فنادقها ال5 نجوم الراقية، اذ يُعَادل اختيار الإقامة الراقية اختيارًا لرحلة سياحية مذهلة.


كما يوجد العديد من الفنادق في سراييفو ذات 5 نجوم مما قد يشكل حيرة لدى السياح والمسافرون العرب في عملية إختيار مكان إقامتهم القادم داخل هذه المدينة الساخرة ، لذلك، سنتطرق في هذا المقال على قائمة مميزة لأفضل فنادق سراييفو 5 نجوم للإستمتاع بتجربة وإقامة لا تضاهى من الرفاهية والفخامة والراحة أثناء السياحة في سراييفو.


أفضل فنادق 5 نجوم في سراييفو

فندق ملاك ريجنسي

تتمتع غرف فندق ملاك ريجنسي ذو 5 نجوم في سراييفو بتصميم عصري مع حمام خاص مجهز بمناشف ونعال ولوازم استحمام ورداء ومجفف شعر ودش كذلك مع توفر مكتب بالغرفة، بعض الغرف تحتوي على بلكونة بإطلالة على الجبال والنهر، جميع الغرف مكيفة وخالية من مسببات الحساسية بنظام عزل للأصوات لخصوصية قصوى مع خدمة تدبير منزلي يومية.


يمكنك السباحة في المسبح الداخلي او الإسترخاء في الساونا او القيام بالرياضة في النادي الرياضي، تتوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق مع موقف سيارات مجاني، يقدم المطعم فطور صباح من مأكولات محلية وأخرى عالمية، يقع على بعد 4.2 كيلومتر عن مطار سراييفو مع توفر خدمة تنقل مدفوعة.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق سويس أوتيل سراييفو

هو فندق من أفضل فنادق سراييفو 5 نجوم، تتميز غرفه بتصميم عصري بألوان مفتوحة وهي مجهزة بحمام خاص جاهز بكل ما تحتاجه من مناشف، شطاف، لوازم مجانية للاستحمام مع رداء ومجفف للشعر ودش، بينما ستجد المطبخ متكون من آلة تجفيف للملابس وغلاية كهربائية، يوجد مكتب وتلفاز مسطح وآلة صنع قهوة والشاي مع نوافذ كبيرة للاستمتاع بالمناظر الخرافية على المدينة.


الواي فاي وخدمة التدبير اليومي مجانيان ونشاط ركوب الخيول برسوم إضافية، يمكنك تناول وجبات من الشرق الأوسط وأخرى تقليدية في المطاعم الموجودة بالفندق هذا أو وجبة إفطار في مقهى مليئ بالخيارات والوجبات الخفيفة والحلويات، وبعد ملئ معدتك إستمتع بمرافق السبا التي يوفرها الفندق، مع توفر ساعات خاصة بالنساء فقط.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق أوروبا

تتمتع غرف فندق أوروبا في سراييفو بتصميم أوروبي راقي وفي هندسته الخارجية كذلك، الفندق والغرف مكيفتان مع نظام عزل أصوات لخصوصية الضيوف، يسرد الفندق 130 عام من التقاليد.


يمكنك الدخول للمسبح بشكل مجاني، يضم الفندق على نادي رياضي، حمام تركي، ساونا وخدمات تدليك برسوم اضافية مع خدمة نقل ومكينة صرف آلي وبقالة صغيرة داخل المكان مع وجود متاجر اخرى في حدود 50 متر، يمكنك تناول وجبات محلية وعالمية في مطعم الفندق وشرب قهوة لذيذة في المقهى الخاص ومن أكثر ما يميز أحد أفضل فنادق سراييفو 5 مجوم هو أن اللغة العربية هي واحدة من اللغات التي يتحدثها بعض الموظفين بجانب اللغة البوسنية، الدنماركية، الألمانية، الإنجليزية، الكرواتية والصربية أيضا.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق رادون بلازا

واحد من أفضل الفنادق ذات خمس نجوم في سراييفو، وهذا ليس لغرفه التي تتميز بديكور فاخر بألوان مفتوحة ونوافد كبيرة تدخل الضوء بشكل ممتاز مع تلفاز مسطح وأجواء مكيفة وحمام محهز بكل ما تحتاجه أثناء إقامتك في فنادق سراييفو وهي شاملة على شطاف كذلك، بعض الغرف بها منطقة للجلوس، المطبخ مجهز بمستحضرات تنظيف وآلة تجفيف الملابس وغلاية كهربائية.


تناول إفطار الصباح الخاص بك بإطلالة ساحرة على المدينة في المطعم الواقع في الطابق الخامس عشر الدوار، في حين يوجد بقالة صغيرة بالمكان وآلات إقتناء مشروبات ووجبات خفيفة بشكل آلي في حين احتجت شيء لتناوله بسرعة أثناء إقامتك هنا، يوجد محل قص الشعر ومحل تجميل مع نادي رياضي، حمام، خدمات تدليك وساونا، يوجد مرافق إجتماع لرجال الأعمال تتسع الى 1000 شخص في نفس الوقت.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق أوستريا والبوسنة

هناك عدة أسباب جعلت فندق النمسا والبوسنة داخل قائمة اليوم لأفضل فنادق سراييفو 5 نجوم، ومنها المساحات الخصراء التي تحيط به وتاريخه القديم الذي يعود الى عام 1892، الموظفون يتكلمون اللغة العربية والألمانية والإنجليزية كذلك.


تتميز الغرف بتصميم بسيط بشكل فاخر في نفس الوقت مع تلفاز مسطح ووحدات تكيف مع حمام خاص مجهز بمناشف ودش ونعال ولوازم استحمام مجانية مع رداء ومجفف شعر، بعض الغرف تحتوي على منطقة جلوس، يوجد مستحضرات تنظيف و غلاية كهربائية في المطبخ، الغرف خالية من مسببات الحساسية وعازلة للصوت مع خدمة واي فاي وموقف سيارات مجانيان، يمكنك تناول وجباتك في مطعمين يقدمان أطباق عالمية ومحلية، يوجد نادي رياضي، مرافق سبا مثل ساونا، غرف بخار، حمام وحصص تدليك مع وجود مسابح منفصلة للذكور والإناث، يمكن لأطفالك قضاء وقت ممتع في ملعب الأطفال كذلك، تقدم خدمات تدبير منزلي يومية وكي ملابس وغسلها وتوصيل البقالة والنقل برسوم إضافية في أحد أفضل فنادق سراييفو 5 نجوم.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking

إحجز أفضل الفنادق في سراييفو بأفضل الأسعار هنا!


وفي الأخير، يتمنى لكم طاقم سافر معنا إقامة راقية ذات 5 نجوم في أفضل فنادق سراييفو، اختيار أحد هذه الفنادق لإقامتكم سيكون بمثابة استثمار في رحلتكم السياحية داخل مدينة سراييفو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع