القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 فنادق في كولن لإقامة مليئة بالراحة والطمأنينة

 


الفنادق في كولن

تعتبر مدينة كولن في ألمانيا واحدة من الوجهات السياحية الرائعة التي تتمتع بها قارة أوروبا، بتاريخ عريق ومعالم سياحية مثيرة وثقافة غنية، كولن هي الوجهة المثالية للمسافرين من جميع أنحاء العالم والعرب أيضا، فإذا كنت تخطط للقيام برحلة إلى كولن وتبحث عن أفضل الفنادق التي تضمن لك الراحة والترفيه والخدمة الإستثنائية، فأنت في المكان الصحيح.


إذ سنتطرق في هذا المقال على أفضل فنادق كولن وأكثر ما يميز كل واحدة من الغرف ووسائل الترفيه والخدمات مع ملخص لتقييمات الضيوف لتأخذ فكرة على ما ينتظرك في أفضل فنادق في كولن.


لذا جهز أمتعتك وهيا بنا نختار الفندق القادم لسفرتك القادمة أثناء السياحة في كولن ألمانيا.


أفضل فنادق كولن التي تستحق الإقامة فيها:

فندق Hyatt Regency Köln في كولن

يعد هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق التي يزورها المسافرون العرب ورجال الأعمال لإقامة خمس نجوم أثناء تواجدهم في كولن والذي يتميز بموقع إستراتيجي، إذ يقع بجوار نهر الراين مباشرة مع انترنت مجانية في كل زواياه، يحتوي على نادي رياضي مفتوح طوال اليوم مع مسبح داخلي وغرفة بخار للإسترخاء، يمكن للضيوف الإختيار بين بضع مطاعم تتخصص في المأكولات العالمية أين يمكنك تناول وجباتك بإطلالة على المدينة القديمة والنهر، الغرف لها نفس الإطلالة أيضا وهي واسعة ويمكن أن تصل مساحتها حتى 114 متر مربع مع تصميم كلاسيكي وكل ما تحتاجه لإقامة فاخرة في كولن.




ملخص التقييمات : 8.5 نجوم
يتميز الفندق بموقع قريب من وسط المدينة، أعجبني حمام السباحة، الغرف كانت واسعة وأسرتها كانت مريحة، فطور الصباح كان شهيًا جدا لكن تأكد من حجز غرفتك مع فطور الصباح، إذ سيكون مكلفًا إذا لم تقم بذلك.


إقرأ المزيد حول الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Cologne Marriott Hotel في كولن

يعد فندق ماريوت واحد من أفضل فنادق كولن، اذ تتميز غرفه بالوساعة والمكيف مع تلفاز مسطح ونظام عزل للأصوات بديكور فخم وبسيط مع واي فاي مجاني في جميع أنحاء الفندق، يضم أيضا على بوفيه إفطار كامل ويقدم أطباق عالمية في المطعم، مع موقع سيارات بنفس مكان الإقامة لركن سيارتك وميني ماركت بالمكان أيضا لتسهيل عليك تبلية إحتياجاتك التسوقية بسرعة، كما يضم على نادي رياضي وساونا وخدمة تدبير منزلي يومي مجانا.




ملخص التقييمات : 8.4 نجوم
خدمة الواي فاي كانت سريعة، الغرفة واسعة ومؤثثة بإحترافية مع أسرة مريحة، أجواء الغرفة كانت هادئة ومنعزلة عن أي ضجيج، أوصي بشدة الإقامة في هذا الفندق أثناء التواجد في كولن وهو يقع في موقع مركزى بالقرب من محطة القطار.


إقرأ المزيد حول الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Wasserturm Hotel Cologne, Hilton في كولن

إذا قمت بترجمة إسم هذا الفندق الى اللغة العربية ستجد أن معناه هو برج المياه، وهذا راجع لأنه كان من قبل في الحقيقة برج مياه تاريخي في المدينة القديمة لكولن، لكنه الآن واحد من أفضل فنادق كولن على الإطلاق، بغرف خالية من مسببات الحساسية وعازلة للصوت ومجددة بديكور حديث وتصميم من الخشب والزجاج والطوب مع تلفاز بقنوات فضائية وحمام مجهز، لم ينقصك شيء هنا! يحتوي أيضا مطعم على السطح لتناول وجباتك بإطلالة ساحرة على كولن، ويتميز بقربه من ضفاف نهر الراين وإحتواءه على موقف للسيارات بنفس المكان،  هناك نادي رياضي وساونا للإسترخاء أثناء إقامتك في هذا الفندق في كولن.




ملخص التقييمات : 8.4 نجوم
يقع في موقع مركزي على مسافة قريبة من أشهر الأماكن السياحية في كولن، طاقم العمل كان مساعدًا، الغرف تتمتع بتصميم جميل ونظافة عالية، لكن المصعد بطيئ نوع ما إذا كانت غرفتك في الطوابق العليا.


إقرأ المزيد حول الفندق على بوكينغ > Booking


فندق 25hours Hotel The Circle في كولن

بموقع إستراتيجي في وسط المدينة، ستلبى إحتياجاتك في أحد أفضل الفنادق في كولن، والذي يوفر لضيوفه غرف مكيفة لراحة قصوى ومطعم لتناول المأكولات مع واي فاي مجاني في جميع زوايا الفندق، يمكنك الإختيار بين فطور صباح أمريكي او نباتي، وستجد مكتب الإستقبال مفتوح طوال اليوم لك مع ساونا للإسترخاء بعد يوم طويل من السياحة في كولن، وأكثر ما يميز غرفه هو تصميمها الداخلي والفريد من نوعه والذي لن تجد مثله في أي فندق آخر في كولن بألوان مختارة بإحترافية وعازلة للصوت أيضا، كما تتوفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية ومساحة تشمس في السطح.




ملخص التقييمات : 8.5 نجوم
أعجبني التصميم الداخلي للغرف وأجواءها الهادئة ونظافتها ووساعتها أيضا، الإطلالة كانت ساحرة من السطح والخدمات كانت راقية، أنصح بالإقامة فيه.


إقرأ المزيد حول الفندق على بوكينغ > Booking


فندق Eden Hotel Früh am Dom في كولن

على بعد مئة متر من وسط مدينة كولن، نجد هذا الفندق ذو ثلاث نجوم، يوفر انترنت مجاني ومساحة خارجية مع بوفيه فطور الصباح لبعض الأطباق المحلية مع خدمة توصيله الى غرفتك، يضم أيضا على مطعم يقدم مأكولات من المطبخ العالمي، أما عن الغرف فهي خالية من مسببات الحساسية وواسعة مع تلفاز وحمام خاص مجهز وإطلالة على المدينة أكثر من ساحرة.




ملخص التقييمات : 8.1 نجوم
مرافق الفندق نقية وغرفه مؤثثة ومجهزة بعناية، الموقع إستراتيجي للغاية ويمكن الوصول الى كل الاماكن بسرعة، فريق العمل ودود وجاهز لمساعدتك في أي وقت لإقامة لا تنسى في كولن.


إقرأ المزيد حول الفندق على بوكينغ > Booking


تعرف على أفضل الفنادق وأكثرها تقييمًا على بوكينغ > Booking


وفي الأخير، أتمنى أن تكون قائمتنا اليوم لأفضل فنادق كولن قد ساعدتكم في اخيار وجهة إقامتكم القادمة داخل هذه المدينة الألمانية الساحرة.


قد يهمك: أفضل مطاعم عربية في كولن لإسترجاع النكهات العربية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع