القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مطاعم عربية في كولن لإسترجاع النكهات العربية



مطاعم عربية في كولن

ملايين السياح وعشرات الآلاف من المسافرون العرب يزورون مدينة كولن بشكل سنوي، إذ هي من أجمل وجهات السياحة في ألمانيا دون شك، والثقافة، الطعام اللذيذ، تعدد الثقافات والهندسة المعمارية الرائعة هي بعض الأسباب لذلك.


بعد زيارة أجمل الاماكن السياحية التي توفرها السياحة في كولن ، قد تبدأ في سماع أصوات غريب  من بطنك وهي تنادي بالجوع، مما قد يبدأ عقلك بالتساؤل: ما هو أفضل مطعم عربي في كولن لتناول الأكل العربي وسط ألمانيا.


لا تقلق، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنتطرق في هذا المقال على أفضل المطاعم العربية الموجودة في كولن التي تستقبل الزبائن والمسافرون العرب بأطباق عربية ساخنة ولذيذة.


قائمة لأفضل المطاعم العربية في كولن

مطعم Habibi Köln في كولن

مطعم من مطاعم كولن العربية من لبنان، والذي يقدم أطباق مشكلة تلبي جميع الرغبات المختلفة، من بين هذه الأطباق نجد: طبق فلافل مقلية بالحمص والتبولة، مع أطباق مع حلومي والشاورما، بابا غنوج، ومع خضروات طازجة وللمشروبات نجد عصير برتقال وجزر طازجان وقهوة إسبرسو وعيران أيضا.




ملخص التقييمات : 4.5 نجوم

الأجواء كانت مريحة، والأسعار كانت مناسبة مقارنة بالكمية، الطعام كان طازج ومليئ بالنكهات، طاقم العمل كان ودود ومساعد، وضعوا كل شيء في صندوق لأخذها معي، قد يكون هذا المطعم مشغول في بعض الساعات لأنه قريب من جامعات الطلاب.


خرائط غوغل | العنوان : Zülpicher Str. 28, 50674 Köln, Germany


مطعم Al Salam في كولن

هو مطعم عربي يقدم مأكولات من الشرق الأوسط في كولن، من أشهر الأطباق التي يطلبها الزبائن العرب نجد : تبولة، لبنة، طبق مزه مشكل، حمص، حلومي مقلي، متبل باذنجان، دجاج مشوي، فلافل، منسف، كبه مقليه، طاجين بلحم الخروف والبرقوق، وللتحلية نجد سمبوسة، بقلاوة وكنافة.




ملخص التقييمات : 4.5 نجوم

أجواء المطعم الداخلية وتصميمه يشعرك على أنك في لبنان، طاقم العمل كان مساعد وسيساعدك في اختيار وجبتك في حين كنت حائرًا، الحمص كان ممتاز ومقدم في أجواء مريحة، لكن ينصح بالحجز المسبق لأنه أحد أفضل المطاعم العربية في كولن ويزورها العديد من الأشخاص لتناول وجبات الفطور والعشاء والتحلية أيضا.


خرائط غوغل | العنوان : Hohenstaufenring 22, 50674 Köln, Germany


مطعم Hayati في كولن

مطعم من مطاعم كولن العربية التي تقدم لزبائنها أطباق عربية من الشرق الأوسط، وأشهرها نجد: فلافل، حمص، تبولة، حلومي، شاورما، مع علبة فلافل وأطباق كبيرة لتطعم حتى 20 شخص، مع كنافة وبقلاوة وعصير برتقال وجزر طازج.




ملخص التقييمات : 4.6 نجوم

أحد أفضل المطاعم العربية في كولن والتي تمكنك من عيش الأجواء العربية بأطباق لذيذة ومن مكونات طازجة وبأسعار رخيصة، يقدم أفضل شاورما في المدينة والتعامل كان ودود من طرف طاقم العمل بأجواء عائلية.


خرائط غوغل | العنوان : Severinstraße 52C, 50678 Köln, Germany


مطعم Saman في كولن

من أفضل المطاعم الحلال والتي تقدم قائمة طعام عربية في كولن، ومن أشهر أطباقه نجد المشاوي والكباب وأرز بسمتي، فلافل، تبولة، الحمص، بابا غنوج، كنافة وبقلاوة للتحلية أيضا. 




ملخص التقييمات : 4.8 نجوم

المطبخ مشهور جدًا لذا تأكد من حجز طاولة قبل الذهاب، وهذا راجع كونه يقدم ألذ الأطباق العربية في كولن والمقدمة بنكهات كثيرة ومكونات طاجزة والتي يقدمها طاقم عمل ودود بكميات محترمة وأسعار مناسبة.


خرائط غوغل | العنوان : Deutz-Kalker Str. 142, 50679 Köln, Germany


مطعم Medina في كولن

هو مطعم من مطاعم الشمال الإفريقي في كولن الألمانية التي تقدم أطباق تونسية ومغربية منها: طاجين الدجاج وطاجين اللحم وأنواع من الكسكس منها كسكس بالخضار، كسكس بالدجاج، كسكس باللحم، ويقدم أيضا شخشوخة مع مقبلات من الحمص وباباغنوج وسندويتشات متعددة أيضا.




ملخص التقييمات : 4.9 نجوم

أعجبني تصميم المطعم الذي يشعرك على أنك في دول شمال إفريقيا ومأكولاته بالطبع كذلك، أعتبره أفضل مطعم في كولن لتبلية إحتياجاتي من المطبخ العربي، طاقم العمل كان ودود والمطعم نظيف، لن يخيب أملك عند زيارة كولن لتناول الأكل العربي طازج في هذا المطعم


خرائط غوغل | العنوان : Luxemburger Str. 15, 50674 Köln, Germany


وفي الأخير ، أتمنى أن تنال قائمة أفضل مطاعم عربية في كولن إعجابكم ولا تترددوا في طرح رأيكم عن أي تجربة لأي مطعم من المطاعم العربية في كولن في التعليق ليستفيد الجميع.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع