القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 من فنادق هامبورغ على البحر الممتازة

 

فنادق على البحر في هامبورغ 

هل تبحث عن إقامة لا تُنسى في إحدى أفضل فنادق هامبورغ التي تطل على البحر؟ إذ لا يوجد شيء يشجعك على البدأ في السياحة في هامبورغ صباحا أكثر من الإستيقاظ في احد فنادقها المطلة على مياه البحر التي توفر الفخامة والإطلالة الساحرة.


حيث تعتبر مدينة هامبورغ واحدة من أجمل وجهات السياحة في ألمانيا والمكوث في فندق يتيح لك الفرصة لفتح نافذة غرفتك لتستقبل الرياح اللطيفة ومشاهدة أمواج البحر الهادئة يعد خيار وتجربة لا تنسى.


لذا سنتطرق في هذا المقال حول قائمة لأفضل 8 فنادق هامبورغ المطلة على البحر بالإضافة الى أكثر التجارب والخدمات التي تميز كل واحدة منها لإقامة راقية مهما كانت أهدافكم من سياحة او عمل، فإن فنادقها المطلة على البحر ستفرز هرومات السعادة في جسمكم ليلا ونهارا.


 أفضل فنادق هامبورغ على البحر

فندق ميريديان هامبورغ | Le Méridien Hamburg

يتميز فندق ميريديان هامبورغ بموقع إستراتيجي وسط المدينة الألمانية على ضفاف بحيرة ألستر الشهيرة، ويطغى الطابع الخشبي على غرفه مع أجهزة لتحضير المشروبات الساخنة التي يمكنك شربها على كرسي بإطلالة مباشرة على مياه البحر.


يوفر الفندق وجبة فطور على شكل بوفيه مفتوح في مطعمها الذي يوفر أيضا منظر بانورامي على البحر وسط المدينة بمأكولات من المطبخ الآسيوي والفرنسي والستيك، ويوفر خدمات ووسائل للراحة متعددة من السبا والمسابح المسخنة ومركز اللياقة البدنية المفتوح 24 ساعة في اليوم.


للحجز أنقر هنا : Booking




فندق ريلانو هامبورغ | The Rilano Hotel Hamburg

يتميز فندق ريلانو هامبورغ بالمساحات الخارجية التي تتيح لك الفرصة للإستمتاع بمنظر ساحر على مياه نهر اولب ومن بعض غرفه أيضا وما يميزه أكثر هو إمتلاكه لسبا مفتوحة 24 ساعة وواي فاي مجاني داخل الغرف وخارجها.


يوفر الفندق مناطق للقيام بنزهة وفعاليات خارجية كركوب الدراجات والمشي مع إمكانية دفع رسوم اضافية للتوصيل الى المطار وخدم الغرف وتنظيف وتنشيف الملابس مع مركز للرياضة أيضا.


ولأجواء رومانسية، يمتلك الفندق مطعم يقدم أطعمة عالمية ومحلية أين يمكنك تناول وجبتك بإطلالة على مياه البحر وإقامة أربعة نجوم تبعد حوالي اثنين كيلومتر من محطة القطار ومطار هامبورغ.


للحجز أنقر هنا : Booking




فندق روبي لوتي هامبورغ | Ruby Lotti Hotel Hamburg 

يبتعد فندق روبي لوتي هامبورغ عن المطار بتسعة كيلومترات ويوفر خدمة واي فاي مجانية وتتميز غرفه بتصميم عصري أبيض وبسيط يعطيك أجواء فاخرة ليصبح بذلك من أفضل الفنادق في هامبورغ التي تطل على بحيرة ألستر لمشاهدة مياه البحر مباشرة فور إستيقاظك في الصباح او تتناول وجبة فطورك الصباحي على مقعد بنفس الإطلالة.


هناك العديد من المطاعم والمقاهي القريبة في حوالي المئة متر ومتاجر قريبة من الفندق بأقل من مئتين متر لكي لا تحتاج شيئ أثناء إقامتك، كما تعتبر محطة القطار هي القريبة بمئة متر فقط تسهل عليك التنقل والسياحة في هامبورغ.


للحجز أنقر هنا : Booking




فندق جوفا هامبورغ هافن سيتي | Jufa Hotel Hamburg HafenCity

يوفر فندق جوفا هامبورغ هافن سيتي إقامة أربع نجوم لضيوفه مع إطلالة على مياه البحر في بعض غرفه وثلاجة في كل واحد منها مع وجبة فطور يومية على شكل بوفيه، كونتيننتال او نباتية والتي يمكنك تناولها من المطعم التابع للفندق بإطلالة على النهر.


تتميز غرف الفندق بتصميم عصري مع توفر مساحات داخلية للعب بالنسبة للأطفال والمناسبة لجميع الأعمار، يمكن ان تتسع بعض الغرف الى 4 أشخاص.


يقع فندق جوفا هامبورغ على بعد 20 متر عن محطة ميترو جامعة هافن سيتي لتسهل عليك التنقل وزيارة أهم ما تقدمه السياحة في هامبورغ.


للحجز أنقر هنا : Booking




فندق لويس س. جاكوب | Hotel Louis C. Jacob

يعتبر فندق لويس س. جاكوب من أفضل فنادق هامبورغ ذات فئة خمس نجوم والمطلة على البحر على نهر أولب وهو أقدمها، إذ يبلغ عمره أكثر من قرنين والتي ستلاحظ تأثير ذلك في غرفه وتصميمها المتمثل في أرضيات خشبية وسجادات مصنوعة يدويا بالطريقة التقليدية.


توفر بعص الغرف إطلالة على النهر وأخرى على الحديقة وتتراوح مساحاتها من 24 الى 64 متر مربع وهناك منها ما تحتوي على سرير ضخم يفوق طوله المترين.


يوفر المطعم التابع للفندق على أطباق مستوحاة من المطبخ الفرنسي الحديث بتصميم فاخر من الكريستال واللوحات الجدارية بإطلالات على النهر والتراس وتوفر قائمة طعام للاطفال وخدمة فطور الصباح في الغرف.


يقدم الفندق خدمات غرف متعددة من تدبير يومي وخدمات تنظيف وكي وغسل الملابس برسوم إضافية ويبتعد بحوالي 1.7 كيلومتر عن مطار هامبورغ فينكنفيردر.


للحجز أنقر هنا : Booking




فندق ألستربليك | Hotel Alsterblick 

يطغى الطابع التاريخي والتصميم الفاخر والتفاصيل الكثيرة على غرف فندق ألستربليك التي تعود بك بالتاريخ القديم والجميل بحلة عصرية مع إطلالة على البحيرة او على الحديقة الخارجية مع وجود مكينة لتحضير القهوة والشاي في جميع الغرف.


وبإطلالة على البحر، ستتمتع ببوفيه فطور الصباح من الفواكه، اللحوم والحلويات اللذيذة، وبعد وجبة فطور لذيذة يمكنك المشاركة في أحد فعاليات الفندق من البولينغ، ركوب الدراجات والتجديف بالقوارب برسوم إضافية.


يبعد فندق ألستربليك هامبورغ بحوالي 700 متر عن محطة مترو الأنفاق وحوالي 8 كيلومترات عن مطار هامبورغ.


للحجز أنقر هنا : Booking




فندق زولينسبيكر | Zollenspieker Fährhaus 

من بين الأشياء التي جذبتني لهذا الفندق هو بعده عن وسط المدينة بحوالي 30 كيلومتر، حيث لن تجد مباني عالية أو ناطحات سحاب بالجوار، سوى المنظر الأسطوري لمياه البحر الجميلة من نافذة غرفتك ومن المطعم ومن الحديقة الخارجية أيضا.


بإقامة أربع نجوم، ستحصل على غرف ذات طابع خشبي وعصري في نفس الوقت بمساحات فسيحة تصل الى 45 متر مربع ويضم على مطعمين واحد متخصص في الأسماك والآخر في المطبخ الفرنسي ، ويوفر فعاليات كثيرة من تأجير الدراجات الهوائية وركوب الخيول الى جولات المشي والصيد.


للحجز أنقر هنا : Booking




فندق فونتيناي | The Fontenay 

يعتبر فندق فونتيناي من أفضل الفنادق في هامبورغ المطلة على البحر بجانب بحيرة ألستر والتي يمكنك الإستمتاع بمنظرها من المطعم أيضا من على السقف مع مسبح داخلي وخارجي وسبا، كما يمكنك طلب الطعام من المطعم ليصلك في غرفتك في أي وقت.


تتمتع كل غرفة في فندق فونتيناي بواي فاي مجاني مع نوافذ تغطي الحائط من السقف الى الأرض في حين يمكنك سحبها والإستمتاع بإطلالة على البحيرة في بعض الغرف وأخرى على المدينة والحديقة الخضراء.


يبعد بثمانية كيلومترات عن مطار هامبورغ وأكثر ما يميز هذ الفندق ذو خمس نجوم عن باقي فنادق هامبورغ على البحر هو أن اللغة العربية هي واحدة من الستة لغات التي يتحدثها طاقم العمل في الفندق بالإضافة الى الإنجليزية.


للحجز أنقر هنا : Booking




طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة لا تنسى في أفضل فنادق هامبورغ على البحر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع