القائمة الرئيسية

الصفحات

14 أنشطة سياحية في منطقة لارا انطاليا التركية

لارا انطاليا


منطقة لارا انطاليا السياحية :

لارا هي من أجمل المناطق السياحية في انطاليا ، وتشتهر بشاطئ لارا المشهور دو اللون الأزرق من مياه بحر الأبيض المتوسط والذي يعد من أطول الشواطئ الرملية والوجهات المشهورة من طرف المسافرين العرب خاصة العوائل لعطلة هادئة مليئة بالمتعة والإسترخاء  .


يبتعد شاطئ لارا عن وسط مدينة انطاليا بحوالي 25 دقيقة بالسيارة وهي مجانية الدخول ، يمكنك تأجير كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات برسوم إضافية .


كما تتميز منطقة لارا انطاليا بالفنادق الفاخرة في شاطئ لارا والمأخودة من نسخة طبق الأصل لأشهر الأماكن السياحية في العالم ، مما يزيد منطقة لارا في انطاليا تركيا إهتماما ومتعة للسياحة والإستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء .


سأذكر لكم على أفضل الفعاليات والأنشطة لأحد أفضل مناطق سياحية في منطقة لارا بإنطاليا التي يمكنكم زيارتها لأوقات ممتعة وأفضل 7 فنادق قريبة من شاطئ لارا انطاليا .


دليل الأنشطة السياحية في منطقة لارا انطاليا التركية :


ساندلاند ، أين ستتمكن من رؤية أجمل التماثيل الساحرة  والمصنوعة من الرمال لتزيدك إندهاشا وحبا .


تعتبر ساندلاند من أكبر أحداث لفن الرمال أين ستحصل على مزيج من الإبداعات الرملية والمتعة مع العائلة في الهواء الطلق .


تختلف مواضيع التماثيل الرملية كل سنة لزيدها إهتماما وإغراءا للزيارة كل سنة ، فهي مصنوعة من طرف فنانين مبدعين من جميع أنحاء العالم .


انطاليا لارا



إذا لم تقتنع حتى الآن بزيارة هذا المكان الساحري في أحد الأيام في منطقة لارا ، فماذا عن زيارتها في الليل ؟ أين ستضيء المنحوتات الرملية بإضاءة LED لتزيد من الدماغ دهولا وتكثر الأنشطة الترفيهية هناك .


منطقة لارا انطاليا


الحديقة مفتوحة للزيارة من الساعة 9 صباحا ويغلق على 11 ليلا من شهر يونيو الى نوفمبر ، ويغلق على الساعة 7 مساءا في باقي الأشهر .


المنزل المقلوب ، أفتتح المنزل المقلوب في 2015 بهدف واحد لا أكثر وهو لجعل الناس يشعرون بالدوخة وعدم التوازن عند العبور عن عتبة المنزل وذلك لإنحذاره 15 درجة .


مناطق سياحية في انطاليا لارا


يمكنك إلتقاط صور مضحكة بالقرب من المنزل ، او يمكنك أيضا الدخول والتفاجئ بجميع أثاث المنزل ومعدات المطبخ الموجودة على السقف بدلا من الأرض وهي تتغير سنويا بالطبع ، وهذا ما يميزه عن باقي مناطق سياحية في لارا انطاليا .


تعرف على : أجمل 7 اماكن سياحية في انطاليا مع تكلفة السياحة في انطاليا


يمكنك زيارة المنزل الوحيد المقلوب في أنطاليا بسعر تذكرة يبدأ من 20 ليرا تركية للأطفال بين السن 6-12 و 25 ليرا تركية للكبار مع دخول مجاني للأقل من 5 سنوات .


منطقة لارا الساحلية في انطاليا


المكان مفتوح للزيارة من الساعة 10 صباحا إلى 7  مساءا .


كما يعد التجول في أزرقة وشوارع الضيقة للمدينة القديمة هو خيار مناسب أيضا في لارا انطاليا ، حيث ستندهش بالمنازل القديمة ذات اللمسات التاريخية التي لن ولم تنسى منذ أكثر من 500 سنة حاملة للتراث الروماني والسلجوقي في منطقة لارا انطاليا .


منطقة لارا انطاليا التركية


أو الذهاب الى حديقة كاراليوغلو ذات الغطاء الأخضر ووالإستمتاع بالإطلالة السينيمائية على أنقاض برج الحجري الروماني والبحر .


شاطئ لارا انطاليا


أو قضاء وقت ممتع مع العائلة بقيام نزهه على طاولة النزهات وتجهيز الأكل بينما يجرب الأطفال الشرائح والزحليقات الموجودة في الحديقة .


لارا انطاليا التنزه مع العائلة


يمكنك زيارة أحد أقدم المعالم التاريخية في أنطاليا لارا والتي تعود إلى القرن الثاني ، وبإرتفاع 14 متر ، برج هيديرليك هو المكان المناسب لك لمشاهدة غروب الشمس والمشهد البانورامية مع البحر .


تاريخ منطقة لارا انطاليا


إستكشف أجمل وأغرب أنواع السمك والنباتات المائية في اكواريوم انطاليا ، أكبر معرض نفق تحت الماء في العالم بإرتفاع 141 متر وهي قريبة من لارا .


اكواريوم انطاليا


أو يمكنك زيارة منزل الزواحف الإستوائية الموجود في اكواريوم انطاليا بالإضافة إلى المتحف المصنوع من الثلج لتحصل على مزيج فريد من نوعه أثناء زيارة لارا انطاليا .


اماكن ترفيهية في لارا انطاليا


ولكي ترفع مستوى الأدرنالين في جسمك فالتوجه إلى قسم السينما الثلاثية الأبعاد هو واجب ، أين ستعيش اللحظة وأنت تشاهد أسماك القرش وهي تقترب شيءا فشيءا إلى نظاراتك ذات الأبعاد الثلاثية .


اماكن سياحية في لارا انطاليا


عش حياة القراصنة في متحف الأحياء البحرية في لارا انطاليا ، فالمتحف مصمم على شكل سفينة قراصنة غارقة وتضم على معروضات لكائنات بحرية فريدة .


فعاليات في لارا انطاليا


إلتقط صورة على سفينة القراصنة مع أصدقائك القراصنة المتمثلة في هياكل عظامية بل هي مزينة بالملابس أيضا لتزيد من واقعية هذه التجربة الفريدة في منطقة لارا انطاليا التركية .


انشطة في لارا انطاليا


وبعد يوم طويل من السياحة في منطقة لارا الساحلية بأنطاليا ، إختمه بالحصول على حمام تركي في لارا باث ، من السونة ، غرفة البخار ثم التقشير والتدليك بالزيت ، سترغب بالتوجه الى الفندق مباشرة للنوم بعد نهاية الحمام .


حمام تركي في لارا انطاليا


ولهذا ، لقد حصلنا على قائمة لأفضل الفنادق والمنتجعات القريبة من منطقة لارا انطاليا للإسترخاء وتجديد طاقتك ليوم جديد ومليئ بالمتعة والسياحة في انطاليا لارا .


أفضل فنادق ومنتجعات لارا انطاليا :

فندق ومنتجع ليماك لارا ديلوكس أنطاليا : يعتبر فندق ليماك لارا انطاليا من أفضل فنادق 5 نجوم الفاخرة في منتجع لارا الساحلي بتقييم 8.5 نجوم .


فندق منتجع وسبا أسكا لارا : يقع فندق اسكا لارا انطاليا على بعد 500 متر من البحر وهو مقسم على مبننين بثلاث مسابح والعديد لتقديمه عند إقامتك في أفضل منتجعات لارا ، بتقييم 8.1 نجوم .


فندق داليا ايليت لارا : يضم فندق اداليا ايليت لارا انطاليا على شاطئ خاص مع مسبح خارجي وموقف للسيارات مجاني ، وتحتوي كل غرفة من الفندق على حمام رخامي ، لتحصل على تقييم 8.4 نجوم .


منتجع تيتانيك بيتش لارا : يتميز منتجع تايتنك لارا انطاليا بتصميمه المبني على شكل سفينة سياحية مباشرة على شاطئ البحر مع 8 مطاعم ومسبح ضخم بزلاقات مائية وتقييم 8.5 نجوم .


فندق ليبرتي لارا : يضم فندق ليبرتي لارا انطاليا على شاطئ خاص على البحر الأبيض المتوسط ومسبح محيط بأشجار النخيل والتي تغزوه منزلقات مائية ملونة ، ليحصل بذلك على تقييم 8.8 نجوم .


تعرف على : أرخص وأفضل الفنادق في أنطاليا , تركيا


فندق جراند بارك لارا انطاليا : بمسبحين خارجين ومسبح للأطفال ومرافق سبا ، يقع أحد أفضل فنادق لارا انطاليا على بعد 200 متر فقط من شاطئه الخاص الرملي وبغرف ومطاعم ذات تصميم عصري تقدم أشهى المأكولات التركية وحتى الأطباق العالمية ، حصل على تقييم 7.9 نجوم .


دلفين امبريال لارا انطاليا : يقدم منتجع دلفين امبريال لارا 4 مسابح خارجية ومسبح داخلي للمقيمين فيه والمفتوحة طوال السنة بشاطئ خاص وتصميم فاخر في الغرف وحتى الهندسة المعمارية الخارجية ، وتقييم 8.9 نجوم .


وفي الأخير ، فتعتبر منطقة لارا من أجمل مناطق سياحية في انطاليا ، فهي مليئة بالأنشطة السياحية التي يمكن للسكان وحتى السياح بالقيام بها والإستمتاع بوقتهم في منطقة لارا الساحلية ، كما وفرنا لكم قائمة لأفضل فنادق ومنتجعات لارا لدليل شامل حول السياحة في لارا انطاليا لمتابعين مدونة سافر معنا .


طاقم سافر معنا يتمنى لكم عطلة سعيدة في أفضل مناطق سياحية في انطاليا لارا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع