القائمة الرئيسية

الصفحات

6 مغامرات ممتعة يمكنك القيام بها في جزيرة هاواي

مغامرات جزيرة هاواي


" انها حقا رحلة استثنائية!"  رحلتك الى جزيرة هاواي تأخذك الى تجربة مغامرات ممتعة لم تجربها من قبل ولن ترى بالفعل مثلها في أي مكان آخر، دعني أذكر لك شيئا: هل رأيت أو سمعت عن شاطئ رملي أسود اللون من قبل؟ قد تكون سمعت عن هذا من قبل ولكن يمكنك في زيارتك لجزيرة هاواي رؤية هذه الرمال السوداء الداكنة اللون الفريدة من نوعها، وليس ذلك فقط هو ما ستراه عيناك في هذه البقعة الخلابة والعجيبة في نفس الوقت! 

فهي بالفعل جزيرة مليئة بالعجائب والظواهر الطبيعية، والمواقع التاريخية الرائعة، والشلالات العملاقة، ناهيك عن الرمال الخضراء والشواطئ السوداء التي تشتهر بها هذه الجزيرة، هي كنز من الاكتشافات والمغامرات لكل من يعشق تلك التجارب المثيرة خلال رحلاته، فإذا كنت ترغب في تجربة أشياء غير عادية هذه المرة في عطلتك القادمة؛ فلا تتردد في حجز إحدى رحلات الطيران المتجهة إلى هناك على الفور، وإذا كان ليس لديك ميزانية محدودة للسفر، فعليك حجز تذاكر طيران أديل لتحصل على تذكرة طيران بسعر رخيص، لتكن مستعد حينها نحو الانطلاق الى اكتشاف هذه الجزيرة الرائعة التي لم يطلق عليها اسم" جزيرة المغامرات "من فراغ، بل لأنك بالفعل سوف تستمتع بمغامرات مثيرة واستثنائية طوال الرحلة!

1- حديقة البراكين الوطنية

في بادئ الأمر عليك أن تعلم أن جزر هاواي هي في الأساس سلسلة من البراكين الضخمة، وخاصة الجزيرة الكبيرة لأنها لا تزال لديها حمم بركانية نشيطة، مما يجعلها واحدا من أكثر الأماكن إثارة  في العالم! 

و حديقة البراكين الوطنية هي حديقة كبيرة جدا مليئة بالاكتشافات والمغامرات التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك، وإليك أبرز تلك المغامرات التي عليك التي عليك القيام خلال رحلتك في أي وقت، فهي مفتوحة للجمهور على مدار 24 ساعة في اليوم طوال السنة. 


  • اكتشف متحف جاغار، وهو متحف مميز يختص بتقديم شروحات عن كل ما يخص علم البراكين، ما هي أسبابه؟ وكيف يتكون؟ وما إلى ذلك، مع إتاحة مشاهدة تلك المعدات التي يقوم علماء البراكين باستخدامها لدراسة هذه الظاهرة البركانية المثيرة. 

  • كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحديقة وما تحويه من مناظر طبيعية ساحرة تخطف الأنفاس من خلال قيادة سيارتك على طول الطريق الطويل الذي يبلغ 11 ميل تقريبا.

الحديقة متسعة للغاية وتوفر العديد من الاكتشافات التي يمكن أن تصادفها طوال رحلتك، ولكن إذا كنت ترغب في رؤية تلك الحمم البركانية المتدفقة عن قرب، عليك التوجه الى متحف جاغار ليلا لتحصل على أفضل لقطة تصويرية لتلك الحمم التي تتوهج بأكملها باللون الأحمر!

2- شاطئ بونالو الأسود

تلك الرمال السوداء الداكنة التي لن ترى مثلها في أي بقعة أخرى بالعالم في انتظارك لاكتشافها في شاطئ بونالو!  ولا تندهش كثيرا عند رؤيتها فهي ظاهرة تكونت نتيجة كثرة تلك الثورات البركانية التي حدثت على الجزيرة الكبيرة، الى أن تشكل شاطئ رملي أسود اللون بمرور الوقت ناتج عن تلك الشظايا الصغيرة التي انفجرت من هذه الحمم البركانية.

ناهيك عن رؤية هذا الشاطئ الرملي الأسود، فيمكنك الاستمتاع باكتشاف سلاحف منقار الصقر والسلاحف البحرية الخضراء التي تتجول على تلك الرمال السوداء.

يعد هذا المكان موطن لهذا النوع من السلاحف البحرية، عليك زيارتها في حال كنت تعشق مشاهدة هذه الكائنات البحرية المذهلة، ولكن تذكر أن لا تقترب كثيرا حتى لا تضايقها.

مغامرات واكتشافات مذهلة أخرى لا يمكن تفويتها على هذا الشاطئ، فلا غنى عن الاستمتاع بالسباحة في هذه المياه الصافية، وتجربة إحدى جولات الغوص لاكتشاف المزيد من الكائنات البحرية التي تعيش هناك.  

3- خليج كيلاكيكو

بقعة مذهلة أخرى! خليج كيلاكيكوا يتميز بهذه المياه الفيروزية الصافية التي تأسرك من شدة سحرها وروعتها الأخاذة، كما أن هذه الخليج يشتهر بكثرة الأسماك الملونة الجميلة والشعاب المرجانية المذهلة، ولا تفو رؤية السلاحف البحرية هناك والتقاط صور لها.

إذا كنت محظوظا فيمكنك مشاهدة كائن الدولفين الودود يتجول ويلعب في هذه المياه الصافية الرائعة.  كما يعد خليج كيلاكيكوا أحد أفضل الأماكن الرائعة لممارسة رياضة الغوص لاكتشاف تلك الكائنات البحرية المذهلة عن قرب.

4- بركان ماونا كيا

هل كنت تعتقد مثلي أن جبل ايفرست هو أطول جبل في العالم؟ عند زيارتي لجزيرة هاواي علمت أن بركان ماونا كيا هو أعلى جبل في العالم، ويبلغ ارتفاعه نحو 4207 متر فوق مستوى سطح البحر، بالفعل هو أطول من جبل ايفرست الشهير. 

هذا البركان يعتبر أحد البراكين الخامدة، وسمي من قبل سكان جزيرة هاواي بالجبل الأبيض. عليك اكتشاف هذا المكان عند غروب الشمس لتستمتع بهذه اللقطة البانورامية الساحرة، مع مشاهدة النجوم الساطعة في السماء.

رحلة مذهلة واكتشافات مثيرة تحبس الأنفاس لا تدعها تفوتك، حجز تذكرة طيران لهذه الجزيرة الرائعة خلال إجازتك القادمة هو الطريقة المثالية لتشاهد وتجرب هذه المغامرات المذهلة بنفسك.

5- شاطئ باباكوليا 

هل رأيت من قبل شاطئ رملي أخضر؟ في شاطئ باباكوليا بجزيرة هاواي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه الرمال الخضراء الخلابة، فهو يقع على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة الكبيرة.

أستمتع بالقيام بجولة على الشاطئ وسط سحر الطبيعة الأخاذ والأجواء المشمسة الدافئة، بالفعل أجواء رومانسية هادئة لمن يعشق الاستجمام في الهواء الطلق مع الاستمتاع بمشهد البحر الصافي الجميل.  

العديد من الأنشطة المائية وغيرها من رحلات الغوص في انتظارك أيضا، لكي تحصل على رحلة شيقة مليئة باللحظات الممتعة خلال رحلتك الى جزيرة هاواي.

6- شلال أكاكا

مناظر بانورامية رائعة ستحصل عليها عند زيارة شلال أكاكا التي يبلغ ارتفاعها نحو 442 قدمًا، ويعتبر من أكبر الشلالات في جزيرة هاواي، التي تقع في أكاكا فولز ستيت بارك.

هذا المنتزه الذي يمكنك من  رؤية الأشجار الخضراء الكثيفة التي يتخللها منظر الشلال الخلاب، يعشق رؤيته العديد من السياح زيارة هذا الشلال الرائع، ولكن دون إزعاج الكائنات اللطيفة من الأسماك التي تعيش هناك. 

لتحصل على مشاهدة مثالية لشلال أكاكا، فإن أفضل مكان للحصول على إطلالة بانورامية خلابة هي من أعلى حافة المضيق. ولتحظى برؤية استثنائية خلال زيارتك لهذا الشلال عليك زيارته في ساعات الصباح الأولى لرؤية الشمس وهي تتلألأ بأشعتها المشرقة على الشلال، منظر خلاب يحبس الأنفاس! 

هناك الكثير لتراه على هذه الجزيرة المذهلة المليئة بالمغامرات والاكتشافات التي تستحق التجربة، وجهة سياحية نموذجية عليك السفر إليها في عطلتك القادمة، لذلك لا تنتظر وابدأ على الفور في حجز تذاكر طيران أديل الى جزر هاواي للاستمتاع بما تحويه هذه الجزيرة من شواطئ جميلة، وبراكين عملاقة، ورمال سوداء. الكثير من العجائب المذهلة في انتظارك لاكتشافها، احجز تذكرتك الآن وانطلق نحو مغامرتك المثيرة!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع