القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 مطاعم حلال في كوتايسي عليك تجربتها

 


المطاعم الحلال في كوتايسي

قد يكون العثور على مطاعم حلال في كوتايسي مهمة متعبة إلى حد ما، ولكن ما زالت هي السبيل الوحيد للاستمتاع بوجبة لذيذة بعد يوم طويل من التنزه خارج المنزل بمفردك أو بصحبة الأسرة والأصدقاء.


بناءً على ذلك إذا كنت تخطط من أجل السياحة في كوتايسي خلال وقت قريب لا بدّ من قراءة مقالتنا التي تتحدث عن تفاصيل أشهر 5 مطاعم على مستوى المدينة.


أفضل مطاعم حلال في كوتايسي

تحتوي مدينة كوتايسي في دولة جورجيا على مطاعم حلال متنوعة من حيث الأجواء والأطعمة، وهذه أبرزها:


مطعم بيت البرياني الحلال | The Biryani House

ينقل بيت البرياني ثقافة المطبخ الهندي إلى قلب كوتايسي من خلال وجبات الفطور والغداء والعشاء، وتحرص إدارة المطعم على خلو الأطباق من الكحول والالتزام بتقديم اللحوم وفق الشريعة الإسلامية.


بالإضافة لما سبق، تتوفر خيارات نباتية كثيرة ضمن قائمة الطعام ووجبات خفيفة لأوقات المساء، هذا فضلاً عم الحلويات المحضرة من مكونات ممتازة، ومن الوجبات الموصى بتذوقها: تندوري الدجاج والمسالا.



ملخص التقييمات: 4.2 نجوم

مطعم هندي مشهور بين سكان هذه المدينة الجورجية، ويأتي بمساحة متوسطة إلى صغيرة حيث يستوعب 15 شخص فقط.


مطعم زيكا حلال هندي وعربي | Zaika halal Indian and Arabic Restaurant

أما إن كنت تبحث عن مطاعم حلال في كوتايسي قادرة على تقديم جميع أنواع المأكولات والمشروبات من المطبخ الآسيوي والشرقي ينبغي أن تفكر بالمرور على زيكا، وهو مطعم يمتاز بوجود منطقة جلوس مصممة بشكل جميل.


تتوفر منيو زيكا باللغتين الجورجية والانجليزية مع إضافة الأسعار لكل طبق على حدة، وتشتمل على الأطباق الرئيسية والشوربات الساخنة والسلطات والمقبلات وأصناف الأرز ، إضافة إلى أنواع الخبز الهندي والمشروبات الغازية والسموذي.



ملخص التقييمات: 4.3 نجوم

الطعام لذيذ بالفعل وتغلب عليه نكهة البهارات وصوص الطماطم، بينما الجلسات فهي نظيفة دائماً، وتوجد وجبات بطاطا للأطفال.


مطعم سيام التايلندي حلال | Siam Thai Restaurant 

حاز سيام على إعجاب آلاف الأشخاص المقيمين والوافدين إلى كوتايسي على حد سواء لكونه أول مطعم تايلاندي أصلي في هذه المدينة الجورجية. إضافة إلى أنه مستعدّ لإعداد وصفات آسيوية طازجة ولذيذة كل يوم!


تنبعث من مطبخ المطعم روائح زكية قوية مما يجذب المزيد من السياح إليه بشكل يومي، وتحتوي المنيو على سناكات ووجبات غداء دسمة وتشكيلة كبيرة من النودلز، وذلك كله مصحوب بالحلويات والمشروبات الساخنة.


يرحّب مطعم سيام بالزوار من العائلات والأفراد والمجموعات الشبابية ضمن جلسات داخلية مفروشة وطاولات خارجية في الهواء الطلق. ويفضل طلب الحجز مسبقاً قبل الوصول لأن المطعم مزدحم في معظم الأحيان.



ملخص التقييمات: 4.7 نجوم

من أفضل مطاعم جورجيا من حيث طعم الأطباق ومستوى الخدمة الرفيع والنطاق السعري، باختصار هو مطعم حلال يستحق الزيارة.


في الختام، يتمنى فريق سافر معنا أن تكون زيارتك لأهم مطاعم حلال في كوتايسي سبباً في إدخال السرور إلى قلبك بصحبة أفراد العائلة أو الأصدقاء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع