القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم زنجبار : دليل أفضل المطاعم في جزيرة زنجبار 2024

 

السياحة في زنجبار

جزيرة زنجبار هي واحدة من تلك الأسماء المتداولة التي تستحضر الشواطئ والأكل الإفريقي والتوابل ، إنها كل تلك الأشياء وأكثر . فلا شيء آخر يضاهي تراث زنجبار ومطبخها ، فتمتلك العديد من النكهات والمطاعم التي تدلك في رحلة تذوق وإستمتاع بألذ الأكل الإستوائي ، في هذه المقالة سنتداول على أفضل 5 مطاعم في زنجبار ستذهلك بأذواقها حتما !


5 مطاعم ينصح بتجربتها في زنجبار :


1- مطعم الصخرة | The Rock Restaurant 

يقع أقصى جنوب شرق زنجبار في شبه جزيرة ماتشاموي ، حيث أصبح هذا المطعم ذو شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة فهو مميز عن غيره من المطاعم التقليدية ، حيث موضع المطعم على قمة صخرة كما يوحي إسمه ، كما يقدم المطعم أشهى الأطباق بمكونات طازجة مع خدمة راقية ، فيشتهر بمأكولاته البحرية وخصوصا أطباق المعكرونة بنكهات البحر ، قد تكون مكلفة نسبيا بنسبة لجزيرة رخيصة مثل زنجبار لكنها تستحق كل سنت .

المطاعم في زنجبار


تعرف على أروع 5 أماكن سياحية ستعجبك حتما مع تكلفة السياحة في زنجبار


2- مطعم مانجابواني | Mangapwani Restaurant 

مطعم ومكان رائع للإسترخاء على أصوات المحيط أثناء إنتظار الأطباق البحرية الطازجة ، مع دون نسيان إحتساء مشروب الفواكه الطازجة مع أنعكاس غروب الشمس على المياه الزرقاء ، يا له من جو رومانسي ! كما انه يقع على شمال الساحل الغربي لزنجبار بالقرب من كهوف المانجابواني المثيرة للإستكشاف .

افضل مطعم في زنجبار


تعرف على أروع الجزر الإفريقية لقضاء شهر العسل للمتزوجين

3- مطعم لقمان | Lukmaan Restaurant 

أحد أفضل وأشهر المطاعم في زنجبار ، حيث تم تقييمه 4.2 نجوم من طرف أكثر من ألفين شخص ليوم هذا على خريطة غوغل .. رقم كبير ! فالمطعم مليئ بالنكهات والمروجة بأسعار مقبولة وكميات مشبعة ، كما تقدم أطباق الحلال والنباتية أيضا مع تشكيلة الكوكتيلات الطازجة التي تقضي غلى عطشك في ثواني .

الأكل الحلال في تانزانيا زنجبار


تعرف على أجمل خمس معالم إسلامية لابد زيارتها يوما ما


4- مطعم الحديقة السحرية | Secret Garden Tea Room & Gift

تحتوي على طعام محلي وغرفة شاي في قصر فيكتوري مع حديقة أعشاب وقائمة طعام للأطفال ، كما يستقبل المطعم طلبات هائلة عن وجبات العشاء المكونة من خمسة أطباق ،كما يشتهر بجوه الرومانسي والقريب من البيئة ، مع محل لشراء الهدايا التذاكرية المستوحية من زنجبار .

أفضل الأكلات زنجبار


5- فورودهاني جاردنز للمأكولات الليلية | Forodhani Gardens Night Food Market

أحد أهم مطاعم زنجبار لتذوق الأطباق المحلية بالنكهات الذائبة في الفم والمفتوحة خلال ساعات الليل ، كما يستقبل هذا المكان مجموعات ضخمة من السكان المحليين لإقتناء حساء البقر ' اروجو ' المفضل لديهم أو ألذ المأكولات البحرية الطازجة مع قطع من بيتزا زنجبار المحلية .

دليل المطاعم في زنجبار




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع