القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 فنادق في بورجومي تستحق الإقامة فيها


فنادق بورجومي

 تشتهر بمياهها المعدنية، تعد بورجومي واحدة من أجمل المدن السياحية في جورجيا، فبالرغم من صغر مساحتها إلا أنك ستجد العديد من الجمال الطبيعي من الشلالات والغابات الكثيفة ومروج الجبال الشاهقة.


يمكنك القيام برحلة لمدة يوم الى بورجومي او قضاء يومين وليلة أو لمدة أكثر في حين وقت في حبها ( قد يحدث ذلك )، لذا فإختيار فندق مناسب سيزيد التجربة جمالًا وسحرًا، ولحسن الحظ، يوجد العديد من الفنادق في بورجومي، وسنتطرق في هذا المقال على أفضل 5 فنادق في بورجومي وما يميز كل واحدة منها لأفضل إقامة في أفضل فنادق بورجومي.


أفضل الفنادق التي تستحق الإقامة في بورجومي

فندق هوليداي بورجومي | Holiday Borjomi

يعد فندق هوليداي من بين أرخص الفنادق في بورجومي التي تةفر إقامة ثلاثة نجوم لضيوفها، مع غرف مجهزة بتلفاز وخزانة ملابس وحمام خاص مجهز مع بلكونة تطل على الجبال المحيطة التي تتيح لك الفرصة لبدأ يومك بنوم مريح وإطلالة ساحرة، يمكنك تناول وجبة افطار كونتيننتال كل صباح في مطعم هوليداي التابع للفندق في بورجومي.


يوفر الفندق خدمة النقل الى المطار وخدمة الغرف مع واي فاي مجاني كذلك، مع مساحة نزهة عائلية وأنشطة ترفيهية مثل حصص الطبخ، جولات بالدراجة الهوائية، كرة الريشة، غرفة ألعاب ومساحة لعب خارجية للأطفال.


للحجز والتعرف على الأسعار على بوكينغ > Booking


فندق جولدن توليب بورجومي | Golden Tulip Borjomi

فندق جولدن توليب من بين أفضل فنادق بورجومي ذات أربعة نجوم والتي بنيت في القرن التاسع عشر بتصميم وديكور فريد من نوعه مليئ بالزخرفات من الأرضية إلى الجدار الى السقف، يضم الفندق على مكتب إستقبال 24 سا ومعدات سبا منها سونا، مركز لياقة بدنية، جاكوزي وغرف بخار مع غرفة العاب ومنطقة خارجية لتناول الأكل، مع توفر أجنحة بإطلالة على الجبال وتراس مؤثثة أيضا.


مطعم الفندق يوفر بوفيه افطار صباحي، ومطبخ الغرفة يكون مجهز بمعدات التنظيف وآلة تجفيف الملابس والغلاية، كما يمكنك طلب الإفطار الى غاية غرفتك.


للحجز والتعرف على الأسعار على بوكينغ > Booking


فندق ميلانو بالاس بورجومي |  Milano Palace Borjomi

فندق ميلانو بالاس هو واحد من أفضل فنادق بورجومي التي توفر إقامة أربع نجوم فاخرة في بورجومي، إذ هو يشبه قصر مع تراس سطح خشبية نصف مفتوحة ليتمكن ضيوف الفندق من تناول أكلهم بأجمل الإطلالات الخضراء والجبال المحيطة، تضم الغرف على شرفة وخدمة واي فاي مجانية ومكيف وتلفاز مع حمام خاص مجهز وهي خالية من مسببات الحساسية.


يضم الفندق على مطبخ مشترك ومطعم لطلب قائمة طعام خاصة بك ووجبة افطار كونتيننتال يمكنك طلب إيصالها الى غرفتك في حين أردت ذلك، كما يتوفر ميني ماركت لإقتناء ما تحتاجه أثناء إقامتك في أحد أفضل فنادق بورجومي، يمكن طلب خدمة توصيل بقالتك وخدمة النقل الى المطار أيضا.


للحجز والتعرف على الأسعار على بوكينغ > Booking


فندق بورجومي بريدج | Borjomi Bridge

فندق بريدج هو فندق أربع نجوم في بورجومي، بمساحة تخزين خاصة وخدمة توصيل الى المطار ومركز استقبال دائم، غرف الفندق مكيفة وخالية من مسببات الحساسية وعازلة للصوت مع مكتب وتلفاز وحمام مجهز بكل ما تحتاجه من مناديل و مناشف وشطاف ودش ونعال ولوازم استحمام مجانية  ومجفف شعر كذاك، تضم الغرف على غلاية وثلاجة أيضا.


يمكنك القيام بنزهة في مساحة النزهة او الإسترخاء بحصة تدليك برسوم اضافية، كما يمكنك طلب قائمة طعام خاصة لرغباتك أثناء الإقامة في أحد افضل فنادق بورجومي، فندق برج بورجومي.


للحجز والتعرف على الأسعار على بوكينغ > Booking


فندق كراون بلازا | Crowne Plaza

يعد فندق كلاون بلازا أفضل فندق من فنادق بورجومي ذات خمس نجوم على الإطلاق، بغرف مع ديكور عصري وطابع قديم أصيل يجذب الأعين إليه مع مكيف وتفاز ومكتب عمل ومنطقة جلوس وأريكة، ستجد حمام خاص مجهز مع دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.


يضم الفندف على مطعمين بخيارات متنوعة للأكل ومقهى كذلك، كما ستجد مراكز العافية والسبا منها مسبح داخلي مع مناشف وكراسي وسونا وحمامات مياه معدنية، والعديد من الخيارات متنوعة، تشتهر بورجومي بحمامات الكبريت لذا يوجد حمام كبريت طبيعي داخل فندق كراون بلازا وينبوع طبيعي.


يوفر الفندق مرافق شواء لضيوفه وملعب للاطفال، مع خدمات توصيل افطار للغرفة وامكانية طلب قائمة طعام خاصة، يوجد مكينة صراف آلي كذلك، ولرجال الأعمال فيمكنكم إستخدام غرف الإجتماعات بكل إرتياحية، لا تبعد محطة قطار بورجومي أكثر من 900 متر من الفندق، هو من أفضل فنادق بورجومي التي يمكنك الإقامة بها اثناء السياحة في بورجومي جورجيا.


للحجز والتعرف على الأسعار على بوكينغ > Booking


طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة مريحة وعطلة لا تنسى في أحد أفضل الفنادق في بورجومي جورجيا.


تعرف على أعلى الفنادق تقييمًا في بورجومي على بوكينغ > Booking


تعليقات

التنقل السريع